32. The Goblin Action

284 20 10
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

شعرت بالأمر! في اللحظة التي رأيت فيها الملكة في الصور عرفت من هي الأميرة فلا مجال للخطأ في ذلك ، يمتلكان نفس العيون والأنف والشفتين.. كل شيء متشابه للغاية.

بغض النظر عن مدى صدمة الخبر أنا لم أشعر بالدهشة أو حتى انعقدَ لساني لمعرفة ذلك ، كان جونغكوك الوحيد الذي أصيب بالصدمة.

لقد صُدِم.

"أتى لوهان إلى شقتي قبل أيام قليلة لرؤية ستايسي وحينها كان لدي شعور بأنه كان يحميها من شيءٍ ما أثناء ذهابي إلى سارديفيل"

"إذًا الثعلب يعرف أن ستايسي هي الأميرة طوال هذا الوقت ولم يساعدنا على الإطلاق!" زمجر جونغكوك.

قال باستيان بابتسامة متكلفة "لا بد أنه كان لديه سبب"

"هل تعرف لوهان؟" سأله جونغكوك فأومأ.

"إنه أيضًا صديق جيد للملكة"

الآن من المنطقي تفسير الأمر ، لا بد أن الملكة طلبت من لوهان إعادة الأميرة إلى مجتمع الجان في وقتٍ معين واستخدامي أنا و سيهون للقيام بذلك.

لكن لماذا يستخدمنا؟ لماذا لم يفعل ذلك بنفسه؟

"هل سمعتِ أن لكل جني دورًا محدد منذ ولادته؟" قال لي باستيان.

"أخبرني لوهان أن لدي قدرًا وهو العثور على الأميرة وإعادتها إلى عرشِها" أكدتُ أنني أعرف ما يشير إليه.

"لقد خلق الله الأقدار لشعب الجان حتى نعرف أهدافنا في الحياة ونُنفذها فلكل جني مصير مختلف ، لا أحد يشبه الأخر.. كان قدري أن أعتني بالأميرة حتى سن معين وإذا لم أتبع ذلك كنت سأموت"

"لهذا السبب دفعكِ لوهان للعثور على الأميرة" تابع جونغكوك في اندهاشه ، مسدتُ صدري للتخلص من الشعور الثقيل الذي غازاني.

إذا لم أجد الأميرة وأعيدها كنت سأموت وكان ذلك مخيفًا.  أخشى أنني ولدت في مثل هذا التراث.  لكن أكثر ما يخيفني هو أن ستايسي كانت تعلم أنها أميرة فاي وأنا الحامي المقدّر لها.

أمسكَ باستيان بكتفي فجأة وأسقط الألبوم عن طريق الخطأ على الأرض "الآن بعد أن وجدتيها يجب عليكِ إعادتها إلى مجتمع الجان ، بدءًا من سارديفيل دون أن تُصاب بأي أذى"

ألقيت نظرة على وشمه ثم رست عيني في عينيه الخضراء وأدركت حينها أنه كان وسيمًا عن قرب أكثر من جماله السيئ القاسي.

𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن