12. The Crime Lord

399 44 6
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

ضربة تلو الأخرى ، يدي تؤلمني كالجحيم وأنا لم أقترب خطوة واحدة من الشعور بالرضا ، جسدي لا يهدأ ، يُطالبني بإطعامه شيء ، أي شيء حتى لو كان المزيد من التمارين أو الصيد.

منذ أن أصبحت مُحاصراً في هذا الجسد البشري وظائف جسدي تعمل بشكل مختلف ، أشعر بالضعف والعجز ولستُ مثالي ، أريد جسدي القديم مرة أخرى ، جسدي كَـ جِني.

لكن لا يمكنني ، بسبب هذا الثعلب الغبي!

الدمية التي أُلحق بها ضرباتي قد حُطِمت بالفعل والقطن تسرب من القماش ، أُسدد لها اللكمات منذ الساعة الماضية ولم يأتِ كاي مثلما وعد ، لقد تجاهلت ذلك فهو أمير وعمله غير متوقع في بعض الأحيان لذلك أغفر له في بعض النقاط ، ولكن إذا تركني من أجل فتاة...

أرجعت قبضتي للخلف وضربت الدمية على وجهها حتى عبرت يدي خلالها ، سوف يواجه كاي نفس هذه العاقبة.

دفعت الدمية عن يدي ، أمسكت المنشفة من على المقعد لأمسح عرقي ، أنظر حولي في غرفة التدريب وهناك جنود يتقاتلون بالأسلحة كجزء من تدريبهم ، كما لاحظ الخادمات يتجمعن لدعم الجنود فكلما كان لديهم استراحة سيكونون هنا لمشاهدة الرجال وهم يتجولون بدون قمصان ويصرخون مثل المراهقين مُتحمسين لهم أكثر من فريق أولاد.

مجموعة من الفتيات يهتفون عندما ووزي أحد كبار جنود النخبة ألقى ضربة على خصمه ، قلبت عيني لرؤية ذلك أليس لديهم أي شيء آخر لفعله سوى ذلك الهراء؟

نظر الفتيات في اتجاهي وبسرعة وضعت المنشفة على رأسي أغطيه وخرجت من الغرفة ، يتسلل إليّ همسهن "أنا أحبك" كونك معروف يُضايق في بعض الأحيان.

بعد أن استحممت في غرفتي ، قررت أن أتجول المدينة لأنه يوم إجازتي تحققت من هاتفي و لا توجد رسائل من كاي ، عادةً أنه لا يريد أن يفعل أي شيء معي.

اخترت ملابس غير تقليدية بالأبيض والأسود وكاب باللون الأسود ، ذهبت إلى غرفة شيومين وكان يقرأ كتاباً على طاولته عندما دخلت.

"أنا ذاهب إلى المدينة الليلة" قلت له.

شيومين ترك كتابه و التفن لي "طوال الليل؟"

"أعتقد ذلك ، سأكون حذراً" ابتسمت وشيومين قلب    عيناه.

"لا تدخل في مشاكل مثل المرة الأخيرة ، مكالمتك جعلتني أستيقظ في الثالثة صباحاً للذهاب إلى الشرطة لتقديم وثائقك"

𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن