الشرطة "انت المغني المشهور تايهيونغ؟!" قال وهو متفاجئ
تايهيونغ "اجل, وانا رأيت كل شي حدث هنا لذا اعتقلوه" قال بأنزعاج
الشرطة "حسنا"
الشرطة " اعتقلوه" قال لحراسه وهو يشير باصبعه الى المدير
تايهيونغ تقرب الى (اسمك) وانحنى ليساعدها على الوقوف. اسمك كانت في حالة صدمة لم تصدق بأن تايهيونغ واقف امامها وهو الذي ساعدها.
<اسمك>
قلبي كان يرتجف بينما يديه حول كتفي ليساعدني على الوقوف. لم استطيع رفع عيني عنه قلبي بدأ ينبض بسرعة من شدة قربه لي. لقد كان قريبا جدا لدرجة استطيع لمسه. ساعدني على الوقوف ثم اخرجني من ذلك المكتب وانا طول الطريق كنت انظر اليه وكأن العالم اختفى حولي. كان وسيما جدا ولطيف ورائحته كانت كرائحة الزهور الجميلة. اخرجني بينما الناس كانوا يصورننا وهم مندهشين جدا.خرجنا من المطعم وكان الصحفين خارج المطعم ينتظروننا ان نخرج لكي يهجموا علينا بأسألتهم. ادخلني سيارته وهو وقف خارجا ليتحدث مع الصحفين. ثم جاء جيمين ودخل السيارة وبعدها دخل تايهيونغ السيارة وبدأ بالقيادة. جيمين وتايهيونغ كانوا جالسين في المقعد الامامي بينما انا كنت في المقعد الخلفي انظر اليه.
جيمين "هل انتي بخير؟" التفت وقال لي بلطف
اسمك "ا..اجل" قلت له بتردد وانا انظر الى تايهيونغ
جيمين "الى اين سنأخذها؟" قال وهو ينظر الى تايهيونغ
تايهيونغ "الى منزلنا" قال بينما هو ينظر الى الطريق امامه
جيمين "هل انت مجنون؟!"
تايهيونغ "لديك حل اخر؟"
اسمك "انا بخير يمكنك انزالي هنا" قالت له بخجل لكي لا تكون عبئ عليه.
تايهيونغ "لا تستمعي له, سأخذك لمنزل واعالجك وبعدها يمكنك الذهاب" قال بلطف
<اسمك>
جلست انظر اليه طوال الطريق وعيني لا تزال لا تصدق بأنه امامي وانا اجلس معه في نفس السيارة. كنت اريد التحدث مع ليزا وقول له كل شي بشدة. مع ان يومي كان سيء لكن رؤيته امام جعلتني انسى ما حدث لي. كنت اتوقع بأنه شخص مغرور لكنه شخص طيب حقا لو لم يكن هو هناك لكان المدير فعل ما يريده بي.وصلنا الى منزل تايهيونغ وكان المنزل كبيرا جدا. جيمين نزل من السيارة ودخل المنزل وتايهيونغ نزل من السيارة وفتح الباب لي ليساعدني على الخروج. امسك يدي وساعدني لاخرج ثم ادخلني المنزل معه.
أنت تقرأ
انت حلمي
Fanficفتاة يتيمة تعيش مع عمتها حياة تعيسة لكنها تستمر في الابتسام رغم المعانة ولديها حلم بأن تصبح مغنية مشهورة فهي لديها صوت جميل لكن عائلة عمتها لا تسمح لها بالغناء ولا يتركونها تفعل ما تريده يجعلوها تعمل كخادمة لهم. لكنها تأمل في يوم من ايام بأن تصبح مغ...