اسمك "انه كالحلم! لا اصدق بأن الحظ معي هذه الايام!" قلت بأبتسامة ودموع تملئ عيني
ليزا "قلت لكي, عندما تخرجين من بيت عمتك ستتغير حياتي للافضل" ابتسمت وهي تمسك يدي لأنظر اليها انا ابتسم
اسمك "شكرا لكي, كل هذا بفضل دعمك لي"
ليزا "لننام لكي تستيقظي غدا للذهاب للتجربة الاداء"
اسمك "معك حق"
استلقينا في السرير لننام مع انني لم استطع اغلاق عيني بسبب التفكير بالامر. ليزا نامت بسرعة وانا كنت ما ازال مستيقظة اتقلب في السرير واحاول النوم. نظرت للنافذة تجاه القمر وضوء القمر كان يملئ الغرفة. مرت نصف ساعة وانا انظر للقمر وافكر الى ان شعرت بالنعاس ونمت.
*صباح التالي*
استيقظت ليزا بسرعة لتوقظ (اسمك) بدأت بهز جسد (اسمك) تصرخ "(اسمك)؟! (اسمك)؟! استيقظي هيا!" استيقظت بصراخها لأنظر اليها وأنا نصف نائمة
اسمك "ماذا هناك؟!"ليزا "ستتأخرين بالتسجيل بالتجارب الاداء"
اسمك "اه, لقد نسيت"
وقفت بسرعة لأركض تجاه الحمام واغسل وجهي وفرش اسناني. ثم خرجت من الحمام ذاهبة تجاه الخزانة اخذت ملابس بسرعة وارتديتها. بعد انتهائي خرجت من الغرفة لاجلس لتناول الطعام مع ليزا وعائلتها. ليزا ووالديها كانوا جالسين في الطاولة ينتظرونني لأنتهي جلست بجانب ليزا وبدأت بالتناول الطعام معا.
والدة ليزا "هل حقا ستذهبين لتجارب الاداء في شركة BT؟"
اسمك "اجل, سأسجل اليوم, لكن لا اعرف اذا سأنجح"
والدة ليزا "انتي موهوبة, ستنجحين بالتأكيد" ابتسمت لي لأنظر اليها وابتسم
اسمك "شكرا لكي"
تناولت الافطار بسرعة وساعدت والدة ليزا بتنظيف الاطباق قبل ان اخرج. بعد انتهائي خرجت من المنزل متجهة لمحطة الحافلات. جلست هناك انتظر الباص يأتي وانا متوترة ومتحمسة في نفس الوقت. وصل الباص لأقف انا واصعد الباص متجهة للشركة. كنت انظر الى الطريق وافكر اذا قبلوني سأغني مع تايهيونغ دائما وهذا ما كنت احلم به دائما!
وصلت للشركة لأنزل من الباص وانا انظر حولي بأبتسامة واسعة في وجهي. اخذت نفسا عميقا لأدخل الشركة وانا متوترة جدا. ذهبت تجاه طاولة التسجيلات وكان هناك العديد من الفتيات وشبان الذي كانوا واقفين في طابور ليسجلوا
وقفت ورائهم وانا انتظر دوري كان الطابور طويل لذا وقفت هناك لمدة ساعتين الى ان اتى دوري لأسجل. وقفت امام الشاب ليبتسم هو قائلا: هل انتي هنا لتسجيل في تجارب الاداء؟
أنت تقرأ
انت حلمي
Fanficفتاة يتيمة تعيش مع عمتها حياة تعيسة لكنها تستمر في الابتسام رغم المعانة ولديها حلم بأن تصبح مغنية مشهورة فهي لديها صوت جميل لكن عائلة عمتها لا تسمح لها بالغناء ولا يتركونها تفعل ما تريده يجعلوها تعمل كخادمة لهم. لكنها تأمل في يوم من ايام بأن تصبح مغ...