بارت 14

1.9K 80 23
                                    

لينظر كل من تايهيونغ و(اسمك) ببعضهم البعض بدون اي تعابير في وجههم.

المدير "اذهبوا انتم لغرفة التغير ملابس لكي تجهزا انفسكم, ساكون هناك بعد ان انتهي من توقيع هذه الاوراق"

نظرت (اسمك) الى المدير قائلة "حسنا سيدي... " لتقف وذهب تجاه الباب مغادرة الغرفة ليقف تايهيونغ ويذهب خلفها

<اسمك>
خرجت من الغرفة وانا لا اعرف حت اين تكون غرفة تغير ملابس نظرت في الارجاء وليس لدي اي فكرة فجأة سمعت صوت يناديني

تايهيونغ "(اسمك)؟" تجمدت في مكاني لسماع صوت تايهيونغ التفت لانظر اليه قائلة

اسمك "انا؟"

تايهيونغ "ومن غيرك اسمه (اسمك)؟!" بسخرية
وضعت يدي خلف رأسي وانا انظر للارض بأنحراج ليقول هو "هل تعرفين حتى اين هي غرفة التغير ملابس؟!"

رفعت رأسي لانظر أليه "لا, لا اعلم" بأنحراج

تايهيونغ "إذن اتبعيني" قال بغرور ليلتفت مغادرا المكان من الجهة الاخرى لتذهب خلفه بسرعة.

وصلوا للغرفة التغير ملابس ليفتح الباب له وتدخل ببطئ وهي تنظر حولها. دخل هو خلفها واغلق الباب لتلفت هي تهمس له "لما هناك الكثير من الاشخاص هنا؟!"

تايهيونغ "هؤلاء هم من سيجهزونك للتصوير, هم يعملون هنا" بسخرية

ليدخل ويجلس امام المرأة متجاهلها تماما لترمقه هي بنظرة انزعاج قائلة لنفسها "لما دائما يعاملني هكذا؟!"

تقدمت للامام ببطئ لينظر أليها الجميع بنظرات حاقدة ومليئة بالغيرة والبعض كان ينظر بطريقة عادية لتأتي فتاة تقف امامها وتقول "تعالي معي, لأختار ملابسك التي سترتديها في التصوير"

<اسمك>
نظرت أليها بتوتر لتغادر متجهى للغرفة التي كانت بجانب كومة من الملابس لأذهب خلفها وانا اسير ببطئ وانحراج. دخلت الغرفة واغلقت الباب نظرت امام لأرى الكثير من الملابس حولي

بدأت الفتاة بالبحث بين الملابس محاولتا ايجاد ستايل ارتديه للتصوير. وقفت انتظرها بجانب الباب متوترة جدا والتفكير بشأن التصوير يجعلني اقلق اكثر واكثر.

*بعد 10 دقائق*

انتهت الفتاة من تنسيق الملابس لتأتي ألي وتعطيهم لي قائلة "اذهبي وارتديهم ثم اخرجي لكي نبدأ بالوضع ميك اب لكي" قالت ببرود ثم خرجت من الغرفة بدون جعلي حتى اتكلم لأتجاهلها ايضا واذهب للغرفة التي كانت امامي فتحت الباب لأدخل ثم اغلقت الباب ورأي وبدأت بخلع ملابسي وارتداء الملابس التي اعطتني اياهم.

انت حلمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن