روز تقدمت ووقفت بجانبها "ما هي خطتك؟!" قالت بأبتسامة خبيثة لتبتسم جيني ايضا بخبث
جيني "سترين ماذا سأفعل قريبا"
مر 4 ساعات منذ أن تم نشر صور ترسيمهم في كل مكان وأصبحوا مصدر حديث المجتمع الكوري والعالمي ايضا, والكثير متشوق لرؤية اغنية ترسيمهم ويروى موهبة (اسمك). وفي نفس الوقت هناك من بدأو بالتنمر وقول كلام سيء عنها فقط ليطردوها لكن من سيسمع للهيترز بالطبع لا أحد.
*الشركة*
<اسمك>
مر 4 ساعات منذ ان اعطاني المدير جدول عملي لليوم ولقد انهيت شيئين بالفعل, لقد ذهبت للتدريب على الصوت وهاي نوت وبعدها ذهبت للصف لغة الانكليزية لتعم بعض الكلمات كما قال المدير يجب علي التعلم الانكليزي لكي استطيع وضع كلمات انكليزية في الاغاني ودمجها مع الكوري, وبالطبع فعلت كل هذه الاشياء مع تايهيونغ لكنه لم يتحدث لي اليوم ابدا كانت يتجاهلني. بعد ان انتهيت, الأن جاء وقت استراحتنا والمدة استراحة كانت ثلاثين دقيقة.
لذا خرجت من الشركة ووقفت امام الباب امدد جسدي وأنا انظر للسماء قائلة "انا جائعة جدا" ثم نظرت أمامي تجاه مطعم الرامن الذي كان أمامي وابتسم "سأذهب لتناول الطعام في ذلك المطعم" يبدوا جيدابينما كانت واقفة تنظر للمطعم كان تايهيونغ واقف خلفها ينظر أليها بدون أي تعابير في وجهه لتبدأ هي بالسير تجاه الشارع للعبور الى الجهة الاخرة. ثم فجأة يلفت انتباه تايهيونغ سيارة مسرعة قادمة نحوه (اسمك) بينما هي لم تكن منبها لها, رفع يديه تجاهها وهو يصرخ "(اسمك)!!!" لكنها لم تسمعه ليبدأ بالركض بسرعة تجاهها وهو يصرخ بأسمها لتقف هي في منتصف الشارع و تلتفت لتنظر أليه تفاجئت برؤيته يركض تجاهها وهي لم تعلم لما كان يأتي تجاهها الى ان نظرت تجاه السيارة التي كانت قادمة نحوها بدون توقف لتتجمد مكانها وهي خائفة.
تقربت السيارة ليسمكها تايهيونغ من يدها ويسحبها نحوه ليقعوا في الارض معا وهم ممسكين ببعضهم البعض. بدأ الناس بالتجمع حولهم ويصورونهم بينما هم كانوا في الأرض (اسمك) كانت فوق تايهيونغ ورأسها فوق صدره وهي مغمضة العينين بينما يد تايهيونغ حولها ممسك بها بقوة
<اسمك>
في هذه اللحظة تمنيت ان ابقى هكذا نائمة في صدره واشتم رائحته العطرة التي جعلتني في عالم آخر واستماع الى دقات قلبه التي كانت كالموسيقى بالنسبة لي. رفعت رأسي ببطئ لأنظر الى عينيه وهو ينظر الي بعيونه المثيرة التي كلما ينظر ألي تجعل قلبي يذوب من شدة اثارتها لتبدأ شفاهه بالتحرك "هل انتي بخير؟"اسمك "ا..اجل" قلت بتلعثم وأنظر إليه بخجل الى ان صوت الناس حولنا دمروا اللحظة. نظرت حولي بأنحراج لأبتعد عن تايهيونغ بسرعة وأقف على قدمي بخجل. نظرت ألى تايهيونغ وهو يقف وينظف ملابسه من التراب لينظر ألي للحضة ثم بدأ بالنظر حوله بأنزعاج.
أنت تقرأ
انت حلمي
Fanfictionفتاة يتيمة تعيش مع عمتها حياة تعيسة لكنها تستمر في الابتسام رغم المعانة ولديها حلم بأن تصبح مغنية مشهورة فهي لديها صوت جميل لكن عائلة عمتها لا تسمح لها بالغناء ولا يتركونها تفعل ما تريده يجعلوها تعمل كخادمة لهم. لكنها تأمل في يوم من ايام بأن تصبح مغ...