أيونها "هل اتيت في وقت غير مناسب؟!" بسخرية
نظر تايهيونغ بانزعاج إليها ليغادر تاركا (اسمك) خلفه مع أيونها. التفتت أيونها لتنظر الى (اسمك) وكانت منزعجة.
اسمك "يا إلهي, لما تركتني معها تبدو وكأنها ستقتلني!" قلت لنفسي بخوف وانا انظر الى عينيها
<اسمك>
بدأت بالسير نحوي بغرور وعينيها مليئة بالغضب. وقفت أمام لأبتعد انا خطوة للوراء محاولة مغادرة وتجاهلها. غادرت لتمسك هي يدي قائلة "إلى أين تهربين؟!" بسخريةاخذت نفسا عميقا والتفتت لأنظر إليها قائلة "م..ماذا؟ انا لا اهرب منك, انا حتى لا اعرف من تكوني لما سأهرب؟!"
امسكت يدي بقوة وانا حاولت إبعاد يديها عني لكن لم استطع. نظرت إليها لأرى كم كانت غاضبة لم اعلم لما كانت غاضبة ولم تكرهني لهذا الحد انا لا اعرفها حتى؟!
اسمك "أتركي يدي, ما مشكلتك معي؟!" قلت بينما اتألم وانظر أليها بتعابير منزعجة
أيونها "ماذا كنتي تفعلين مع حبيبي تايهيونغ؟!" بغضب وانزعاج
اسمك "م..ماذا؟ حبيبك؟"
للحضة قلبي بدأ يؤلمني عندما سمعته تقول حبيبى وبدأت اسأل نفسي هل حقا هو حبيبها؟!
أيونها "أجل, حبيبي لما كنتي معه في الغرفة؟!"
اسمك "هو من سحبني للغرفة بقوة, ل...لم اكن انا" قلت لها بتردد وبخوف
أيونها تركت يدي ودفعتني قائلة "إذن لما انتي هنا ومن انتي؟!" بغضب
اسمك "ا..انا شريكة تايهيونغ في الغناء"
أيونها "ماذا؟!" قالت وهي مصدومه
نظرت ألي وبدأت تتقدم نحوي خطوة بخطوة وانا اتراجع للوراء. نظرت للارض وانا اتراجع للخلف ببطئ وبخوف فجأة سمعت صوت قائلا "ماذا تفعلين؟!" رفعت رأسي لأنظر الى من كان وتفاجئت برؤية تايهيونغ واقف خلف أيونها بغرور مع تعابير وجهه الغاضبة.
تراجعت أيونها والتفتت للخلف لترى من كان لتتفاجئ هي الأخرى برؤية تايهيونغ. نظرت أليه بغرور قائلة "لما عدت؟!"
تايهيونغ "لأننا لدينا عمل لننهي, لسنا مثلك" ببرود
بدأ تايهيونغ بالسير تجاهي الى ان اصبح قريب جدا لي. امسك يدي وأخذني معه تاركين أيونها خلفنا وهي منزعجة جدا.
غادرت (اسمك) و تايهيونغ بينما أيونها كانت تنظر إليهم وابتسامة خبيثة في وجهها "لنرى الى متى سوف تتجاهلني؟!" قالت لنفسها
أنت تقرأ
انت حلمي
Fanfictionفتاة يتيمة تعيش مع عمتها حياة تعيسة لكنها تستمر في الابتسام رغم المعانة ولديها حلم بأن تصبح مغنية مشهورة فهي لديها صوت جميل لكن عائلة عمتها لا تسمح لها بالغناء ولا يتركونها تفعل ما تريده يجعلوها تعمل كخادمة لهم. لكنها تأمل في يوم من ايام بأن تصبح مغ...