𝙵𝚒𝚟𝚎 : 𝚂𝚙𝚕𝚎𝚎𝚗
" القلق الفظيع المتجبّر
ينحني فوق رأسي ليغرس فيه عَلمه الاسود "ازهار الشر، شارل بودلير
· · • ✤ • · ·
عندما يكون إدوارد بذلك القرب يبدو وديعاً، وترأى لي غريباً كعادته، منظره يشبه ظلالاً بعيدة مشوهة، تصبح رؤيتها اوضح فقط بالاقتراب منها، وانا لا ازال اجهل شخصه الحقيقي.
بالتاكيد انت الان تسأل لما هو يبدو مخيفاً في البداية، وحينما ياخذ الحديث مجراه يكون كاي صبي عادي وبرئ، كان يجول في بالي هذا السؤال ايضاً قبل بضعة ايام، لذلك ارتكبت جريمة اخرى، عندما تسللت الى مكتب الناظر في العلية الغربية القديمة.
مكان شبه مهجور بنوافذ عمودية ضخمة تغطيها شباك العناكب، يصعب التواجد هناك دون الافلات من مرما نظره، فيعتبر اي كائن لا يمتلك ثمانية اقدام هو دخيل هناك، ولكني افلت عندما كُلفت بنقل بعض السجلات اليه.
اسنتدت الاوراق الثقيلة على صدري وصعدت الادراج واحد تلو الاخر، وضعتها على طاولته المكتظة، ثم بخفة دلقت متعمداً شاي الظهيرة خاصته عليه، احترقت يده العزيزة .. و اخذ يصرخ، كان اهوجاً كما توقعت فداست ارجله الدبابيس الحادة التي تناثرت اثناء انفعاله.
حدثت هذه الكارثة في غضون عشر ثواني فقط
اعترف اني اكره الناظر أوغست لكن لم اكن انا من وضع الدباببس .. اقسم.
كان انا من داس على رداءه الطويل حتى يتعثر ويسقط من السلالم.
الغاية تبرر الوسيلة، وما من طريقة اخرى لتسوية الامور لانني لست جيد في التسلل.
عندما تفقدته كان فاقداً لوعيه، وربما فارق الحياة ايضاً ولكن لنكن ايجابيين ولنقل انهُ نائم بسبب الضربة التي تلقها على رأسه اثناء هبوطه.
على كل حال لم اتردد، وفتشت تلك المجلدات والاوراق بحثنا عن اي شيء يخص إدوارد، وجدت ملف يعود اليه في اخر المجموعة، بلون قرمزي داكن.
إدوارد ماك ڤيلر، العمر 13 سنة، الوزن 28، الطول 144، ينتمي الى المهجع الشمالي « فاوست » طالب في السنة الثامنة، تخصص "آدب"
والعديد من الاوراق المتعلقة بالمشرفين والفصول التي ينتمي اليها سنة التسجيل وغير ذلك، تركت هذا اجانباً لتقع عيني على اوراق مدرجة في المنتصف مكتوب عليها سجل الغياب والحضور.
الرابع من نوفمبر الساعة التاسعة مساءً: كسر حظر التجوال، موعد الرجوع: منتصف الليل، السادس من نوفمبر: كسر حظر التجوال، موعد الرجوع: لم يعد الى السكن حتى اليوم التالي في الساعة الخامسة فجراً.
والعديد والعديد من التغيبات بين كل فترة، اين يذهب إدوارد حينما ينام الجميع؟
لقد ارفق تقرير صغير يشرح احد اسباب تغيبه، مكتوب بخط الناظر :
"اليوم بعد الجولة الليلية للطالب جميس فاولز، تم العثور على السيد ڤيلر نائماً في مقبرة سانت كولين، الواقعة بالقرب من المهجع، وجد الصبي باطراف مزرقة لتعرضه للبرد و بعض الكدمات مجهولة المصدر، لم يسجل اي تغيب من قبل المهاجع الاخر للطلاب في ذلك اليوم، ويزعم فاولز ان الصبي ربما يكون سار اثناء نومه"
حسناً كان ذلك غريباً هل يعاني من اضطرابات في النوم؟ اخذني هذا السؤال الى سجله الطبي وهو اكثر شيء وددت الاطلاع عليه، لانني استطيع الجزم فقط من رؤيته بانهُ يعاني العديد من المشاكل الصحية.
لقد كُتب انهُ يعاني من سوء التغذية، وملاحظات توثق انهياره في العديد من المرات وخصوصاً وقت حصة البدنية، يعاني من فقدان الشهية، التقيوء باستمرار، وحساسية حادة اتجاه التوت الاسود، بعض الارق، والسير اثناء النوم.
ثم وجدت شيئاً جعلني ارفع حاجباي، لقد تم تشخيصه بفصام الشخصية، ذلك يفسر كل شيء، ذلك الحضور الغريب الذي يمتلك احياناً يثير الفزع، ويشعرني بانهُ عدوي الطبيعي، شيء كرؤية شيطان متنكر بوجه غلام.
يبدو انهُ قاسى الكثير لوحده طوال هذا الوقت، مايزال بالرغم من ذلك غموض يلف محيطه، هناك ما هو غير طبيعي، بدى الامر لي كأكثر من فصام في الشخصية
هناك شيء خاطئ بإدوارد.
يو ✋
اولاً معذرة لمن كان ينتظر .. كان لدي امتحانات 💀
وكيف حالكم ؟ اتمنى ان تكونو بخير 〒▽〒
مع ذكر الامتحانات اذا كنتم ايضاً تمرون بذلك فكيف تبلون مع الدراسة ؟
.
.عن فصل اليوم ما هو رايكم ؟ 🥀
دمتم بخير اعزائي 💐
أنت تقرأ
قلب إدوارد
Misterio / Suspensoفي القَّلبِ حيثُ تَنموُ بُذُورْ كُلِ الشُّرور وتُزْهِر، ازهاراً للشَّر. انها حكاية الصبي الذي يستيقظ في يوما ما ليجد الدماء تغطيه، لاكنهُ لا يتذكر الشخص الذي قتله. في حين وجود من يتذكر جيداً ما راتهُ عيناه في يوماً مشؤوم. ملاحظة : عالمك هو نتيجة...