زوج شقيقتها يحاول ارضاء طفلة وصديقة وزوجته فهي بالنسبة له كل ما يملك تنهدت ثم ذهبت وجلست معه وقص عليها كل ما حدث وسوء الفهم:
انها مريضه نفسيا فبحكم مهنته قام بعمل اللازم وقد فهمته زوجته خطأ تفهمت ناهد الامر ووعدته ان تصلح الامر بينه وبين شقيقتها وغادر ايهاب المنزل ثم تناولوا العشاء وبعدها دلفت ناهد هيا واختها الي الغرفة وتحدثت معاها
ناهد: اكيد عارفه ان ايهاب عمره ما يعمل حاجه غلط
رنا : تنهدت ثم انزلت دمعه من عينها فامسحتها بيديها الصغيرة
قصت لها ناهد كل ما دار بينها وبين ايهاب وحاولت اقناعها فتفهمت رنا بعد عذاب ووافقت ان ترجع علي زوجها وحبيبها ثم خلدوا الي النوم
في صباح يوم جديد مشرق
فتحت عيناها وهيا تتذكر حبيبهاا الذي اصابته حمه شديدة وعزمت امرها ان تذهب الي بيته اليوم لكي تطمئن عليه فهي تعلم ان والدته تعرف كم نور تحبه بل تعشقه قامت منفراشها ثم اخذت حماما دفئ ونزلت قبل استيقاظ الجميع لتذهب الي المشفي اولا لتدير اعمالها التي اجلتها غدا من شدت ارهاقها
وفي الجانب الاخر كانت ناهد استيفظت من نومها وارتدت ملابسها ثم ذهبت الي عملها وكان في ذالك الوقت يستعد ادم لذهاب الي الشركة تقابلوا عند مدخل الشركة قامت بالتحرك ناحية باب الموظفين لكي تركب المصعد امرها ادم ان تاتي معه بالمصعد الخاص ففذهبت في حيرة معه دون تردد وخرج من المصعد وعندما راي الموظفين ناهد تخرج خلفه منه المصعد تفجأ الكل وبدأ في تناول الاحاديث الجانبيه الذي هب بصوته في المكان مما اصاب الرعب للموظفين وذهب الي مكتبه وهي تلحقه دخل غرفة مكتبه وامر السكرتيرة باحضار القهوة الخاصه به ثم امر لها بالجلوس واعطاها ملف صفقة جديدة مدت يديها لكي تاخذة فتقابلت عينه العسليتان بعينيها الخضراء الذي ذاب عندما نظر اليها فهي تأثر جميع من ينظر اليها دق الباب تنبه انه ليث علي ما يرام اذن بالدخول كانت السكرتيرة قد احضرتك القهوة و امرها بالذهاب الي مكتبها لمتابعة عملها .
في الجانب الاخر كانت نور قدم. انهت عملها بالمشفى ثم عزمت امرها بالذهاب الى رامي لتطمئن عليه استقلت سيارتها ثم ذهبت الى منزل رامي دلفت من السياره وذهبت الى المنزل دقه الباب فتحت لها والده رامي رحبت بها ترحيب شديد فهي ابن صديقتها العزيزه طلبت منها نور ان تري رامي لم ترفض والده رامي لانها تعلم ان نور تحب رامي دخلت نور الى رامي وعندما راها احث بان قلبه ينبض بسرعه قامت بالتحدث معه اوطمانت عليه واكدت عليه ان لا ينسى دواءه ثم استاذنت مغادره المنزل وقد اراحت افكارها وانه بصحة جيده عن امس وذهبت الى البيت لكي تقضي بعض الوقت امام رواياتها التي تقرها الذي اقترحتها عليها صديقتها مريم وهي اعز صديقه لها في امريكا .
وفي الجانب الاخر قد امر ادم السكرتيره ان تبلغ ناهد بالذهاب اليه ذهبت ناهد اليه سالها ان كان بامكانها زياده بعض الوقت للعمل لانه بحاجه اليها فيوجد لديه اجتماع بعد معاد انصرافها وانه بحاجه الى موظف للحسابات ودارت براسه افكار بان رامي قد تعب وهوا بحاجة الي موظف حسابات اخر ولكن لا يوجد موظفين بكفاءتها فهي عملت منذ يومين ولكنها تملك كفاءه عاليه فوافقت ناهد وامرها ان تذهب الى مكتبه وبعد انصراف بعض الموظفين اعلمتها السكرتيره بموعد الاجتماع اجمعت ناهد كل كل ملفات الصفقة الذي سوف تعقد في الاجتماع ذهبت ناهد الى غرفه الاجتماعات ثم دخل ادم وكان هناك موظفين الشركه الاخرى ورئيسهم بداوا في نقاش وكان يرد ادم وعليهم بتركيز شديد مما جعلها ان تعجب بشخصيته الذي لم يرتبك امامهم و يجاوب عليهم بكل صراحه ووضوح ثم سالها عن الحسابات فارتبكت تم ارادت ان تبين انها لم ترتبك تمالكت اعصابها ثم بدات ترد عليه السؤال الذي كان يساله لها بكل ثقه فامرها بالجلوس بجواره لكي يسمع صوتها لانه كان مخفض وبعد انتهاء الاجتماع ذهب الجميع لكنه امرها ان تبقى و بعد مغادرتهم قال لها...........
التفاعل فين
Mona Abo Elezz
أنت تقرأ
تائهة بين عشقه وقسوته (للكاتبه منى أبو العز )
Teen Fictionجعل منها عاشقة له فتحولت من تائهة في بحور زكرياتها في الماضي الي تائهة في عشقه وقسوته سوف يملئ حياتها عشق وسعادة هل تدوم السعادة كثيرا ام تتحول لجحيم.?!