#لماذا_انا 7
#البارت_السابع
واجه يوم العرس .. كعدنه الصبح. واني مالي خلك ارفع راسي .. اجتي عمتي ..
العمة :: يلة كومي يمه.. وراج يوم طويل ..
اية :: غطيت راسي . ومحجيت وياهة .. اجتي رفعت الغطة ...
:: اني مو احجي وياج .. يله كومي ...
اية :: يعني اني اكوم شسوي ... لخاطر الله عوفيني بهمي ..غطيت راسي وابجي ...
صارت الساعه ب10 كمت سولي ريوك مقبلت اكل .. عمتي كامت تحجي عليه ..
:: يمه لازم تاكلين .. وراج تعب لليل .. لا تتخربطين علينه ...
اية:: مااشتهي .. اريد اسبح ... كمت سبحت .. ونشفت شعري ...ضليت كاعدة بمكاني..
اووف يربي المن اشكي .. ياارب شسوي مااريد اروح لبيته .. مااريد اتزوج هذا القذر ..دخلت عليه عمتي .. حضنتني .. ..:: باعيلي انتي بنيتي .. وقطعه من روحي لاتتصورين اني ظلمتج..لان قبلت تزوجين بهيج طريقة لكن ماعدنه حل لو نحجي وتصير فضيحه وانتي تنفضحين ترى مجتمعنا مايرحم .. مراح يكولون هاي البنية ضحية رجل فاسد وسكير لا .. راح يكولون هي مو خوش بنية .. هي موراحة .. وحجي الناس مايرحم يبنيتي وياذونج .. والاذى مو بس الج وسمعتج لا حتة بنات عمج بعد منو يتزوجهن هاا ..انتي بعدج صغيرة ومتعرفين شي بالحياة ولا هالناس ..
اريدج سباعية .. وقوية ومحد يهزك .. انتي رايحه مرفوع الراس .. انتي ماغلطانه ..الغلط راكبة هو من راسه لرجليه ...
اية :: يمه اني خايفه ...
العمه:: لا تبجين يعمري انتي ... من شنو خايفه .
.اية:: اخاف يتقربلي.. هالمرة
محد يكدر يبعدة عني شسوي ...والله احرك روحي ولا يلمسني مرى ثانيه .. لو اقتله واقتل روحي واخلص ...
العمه:: الله كريم اني احجي ويه امه .افهمهة ومااعوفج وحدج حتى ابات يمج ... لا تخافين
اية:: صدك والله يمه ... حضنتهة .. وابجي ...
صارت ب11 رحنه للصالون ... اشوف العرايس كولهن فرحانات .. ويضحكن .. الا اني احس جبل على صدري .. هم مااضن بيوم ينزاح ...
وصل السرى الي بالمكياج ... لابسه البدلة .. كعدت على الكرسي .. واجتي البنية دتمكيجني ... باوعت عليه ... بتعجب .. وكالت..
:: اول مرى اشوف عروس هيج معبسة ..
اية :: لا ممعبسة ... اصلا طايرة من الفرحة ..
:: ان شاء الله دوم الفرح ..ربي يتمملج على خير ...
دمعت عيوني ...
... كالت :: حبيبتي لا تخافين .. كولشي بالدنيا يهون ..
اية:: الا همي .. وذبيت حسرة... اووف
:: اكولج شي واعتبريني مثل اختج الجبيرة ..
اية:: اتشرف بيج .. كولي ..
:: الحياة علمتني ... اذا نجبرت على شي مااريدة تدرين شسوي ...
ااحبه ..
اية::تحبينه؟؟ .. واذا اساسا متطيقينه.. ؟؟
::ايي احاول احبه.اشوف شنو الايجابيات البي .. اكيد بي ايجابيات..
اية:: واذا مبي ايجابيات...؟؟
:: ماكو انسان مبي ايجابيات.. حاولي تتقبلين الموضوع.. باي صورة لان انتي مضطرة تتعايشين وياه.... فخليهة برضاتي احسن من غصبا عليه ... وانتي بكيفج بعد. اني مااعرف شنو الضروف الدتعيشيهة ... .مااكدر احكم .بكيفي ... وانتي هم اكولج لا تحكمين على الشي قبل لا تجربينه.. واتمنالج حياة سعيدة ... من كل قلبي .. وهسة امسحي دموعج .. وخلي امكيجج.. ولو انتي ممحتاجه مكياج..
أنت تقرأ
لماذا أنا
ChickLitقصتي بعنوان #لماذا_انا الكاتبة #عبير_السراي قصه جديدة وواقعية .. . تتحدث عن بنت بعمر 18سنه يتم الاعتداء عليها لكن... و لاننا في مجتمع ذكوري يتم التستر عليها لان الغلط الاساسي للرجل .. احداث مشوقة تروى بلسان صاحبه القصة ... .. اتمنى تنال اع...