17_18

1.9K 83 0
                                    

#لماذا_انا. 17
#البارت_السابع_عشر.
#عبير_السراي

اية::علي ممكن نتكلم .
علي:: اكيد... تفضلي...

اية:: بخصوص موضوع الانفصال....

علي:: اهاا..كولي ..

اية:: اممممم  اني فكرت ...
.....
....مااريد ننفصل ....

يعني اقصد حاليا..... محمد ورهف خطبتهم بالعيد واذا صارت مشاكل  اخاف يأثر على خطوبتهم..

علي::يعني..
اية:: يعني ..الافضل انو نأجل الانفصال لحد ميتزوجون ويستقرون حتى انفصالنه ميأثر على حياتهم...وبكيفك اذا مستعجل... ؟

علي::لا كلامج صحيح اكيد حتصير مشكلة...
اوك نأجل الموضوع...
يله كومي للسحور...

اية:: اوك....نزلنه سوة اول مرة امشي وياه حسيت نفسي بديت اطمئن وياه.. والخوف والرهبة من عندة دتخف شوي شوي...
.
..رحت عل مطبخ لكيت البنات كملن التحضيرات...نقلناه للصاله وكعدنة نتسحر...   رحت صليت. .صعدت للغرفة وعلي هم صعد ورجع لفراشة.تمدد .. غفيت واني مرتاحة ..

كعدت الصبح ...ملكيت علي...نزلت وجان يصير بوجهي...لا أراديا. تبسمت وكلت

:؛صباح الخير...مصدوم ويباوع عليه...لان اول مرة اصبح عليه.... انتبهت على نفسي ..رحت بسرعه بدون مااسمع جوابة ....

علي::صباح..النور...
.
بقيت افكر شلون سويت هيج ..ليش سلمت عليه ....يالله هسة شيكول عليه....اكيد يكول تحبني وذابة نفسهة عليه...اوووف

لا هو مجرد سلام قابل شنو ماخذته بالاحضان...نزلت والارتباك واضح عليه ...

سلمت عل جميع .. ..

وكعدت يمهم..

منى:: فدوة يمه شوكت نروح للسوق نشتري ملابس.. هم للعيد ولخطبة.محمد..

ام عمار:: ايي يمه ان شاء الله اليوم نروح اني وياج واية...حتى باجر اخذ مها والبنات نشتريلهن...

منى:: بعد قلبي يمه...اوك ايو. حضري نفسج...

اية::لا يمه روحوا انتو اني عندي ملابس ...

ام عمار:: ايي ادري عندج ملابس بس عيد الله اذا مانشتري ونلبس جديد مايتسمه عيد..

اية::بسس....
ام عمار::لا بس .ولا شي... ورى الفطور علي ياخذنه...
اية؛؛ تمام ان شاء الله ...
بدين شغل الفطور وحضرنا وكملنه وصار الفطور..واريد بس الوقت يخلص صارلي كوومه مطالعه ولا متونسة.....
صعدت احضر نفسي...لبست فستان رصاصي فاتح  سادة  والسترةبيضةمزخرفةبورد وكذا كوولش حلوة...ومكياج خفيف بناتي ...
ومنى كذالك ..كاشة طالعه تووب..
طلعنة وعلي فرانه بغداد كولهة رحنه كرادة...تونسة.وبعدين رحنه عل مول....
اشترينه كم قطعه وكعدنه بالكوفي نشرب عصير..
منى:: فدووة يمه ذاك المحل بي فساتين سهرة تجنن خلي نشوفة ...
ام عمار:: يله كملي العصير وامشي .. كمنه .. ورحنه للمحل علي بقة واكف برة...واحنه دخلنه ... الفساتين يجنننن ..تحتارين شنو تشترين...

لماذا أنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن