#لماذا_انا 6#عبير_السراي
#البارت_السادس..... دخلت للغرفة .. عمي صاحلي تعالي بنيتي ..اجتي عيني عليه كاعد بس مدنك راسه .. واني محبيت اشوفه اساسا....
عمي جاب كرسي وخلاه مقابيله ...وكلي تعالي اكعدي بابا...
مقبلت ... هزيت براسي بمعنى لا...
اجه لزمني من ايدي وجرني وكعدني على الكرسي ...
العم:: بابا لا تستحين لازم تشوفينه ويشوفج اهم شي قبول الشكل اولا .. هذا زواج مو لعبة بنيتي ... صح وليدي علي..
علي .:: ايي اكيد ....
اية:: سمعت صوته وحسيت جسمي كام ينتفض اريد اشرد اريد اصرخ .. بيني وبينه متر تقريبا .. بس مرفعت عيني وشفته .. لان كلمه كره قليله بحق مشاعري تجاهة ...
العم ،:: ابني علي ...ارفع راسك وشوف البنية يجوز متعجبك ...
علي :: لا عمي... شفتهة .. هذا هو صايرين ...
العم:: هاا بنيتي ..
اية :: اشرت براسي بمعنى ايي ...
طلعوا .. واني ضليت متبسمرة بمكاني ... اجتني عمتي .. هاا يمه..
اية ::هااا..شنو متنظرة موافقتي ... .
ام عمار كامت تهلهل ... دخل عمو كال هااا بويه يعني موافقه ..
عمتي:: ايي خوية موافقة..
عمي:: لا اريد اسمعهة منهة ... ايوو بابا.. موافقه ..
هزيت راسي بمعنى موافقه ..
كال بيهة البركة ان شاء الله ...
كامن يهلهلن .. واني احس هلاهلهن سجاجين تزرف بقلبي ... يربي تعبت ارريد بس ارتاح ... قروا الفاتحه وحددو موعد الخطبة الرسمية والعقد ... بعد 3 ايام ... .
البيت كوله مخبوص على الخطبة والبنات يجهزن واني احس الدنيا طالعه من عيني ... حتى للصالون والبدلات مقبلت اروح ... عمتي كملت كولشي وحدهة ...
مرت 3ايام ... واجه يوم العقد ... مقبلت اروح للصالون .. بس عمه بعد محاضرة ورزالة اخذتني ورحنه.كملنا كولشي مكياج وتسريحه بس طلبت من ام الصالون اريد شي خفيف وهادئ مااريد هوسة .. وجان مكياجي كولش خفيف ..والبدلةلونهة ماروني كولش حلوة .ورجعنا للبيت تقريبا ساعتين واجوي .الخطابة... وناس كولش هواي جايين .
كعدن. النسوان واني حتى راسي مرفعته ... ولا باوعت على وحدة ... اجتي مها زوجه عمار باوستني .. سلمت عليه
اني هم ارتاحيت من شفتهة لان تدري بالقصة فميحتاج امثل كدامهة.
مها:: ماشاء الله طالعة تجننين ...
دنكت راسي وذبيت حسرة ... والدمعة وكفت بطرف عيني ...
مها(بهمس):: صيري سباعية. لا تبينين انج مكسورة ..
ابتسمت .. واجني خواته سلمن عليه .. وباوسني حاولت اكون طبيعية واتبسم كوة عليه .. لحد مااجتي عمتي كالت كومي .جوة حتى الشيخ يعقد الكم... حسيت باغصة بصدري .. بس مجبورة اتضاهر اني طبيعية دخلت للغرفة .. ودقايق .دخل السيد ووياه عمي ... اني مغطاية حتى وجهي مغطيته بحيث كولشي ممبين مني .. بس سمعت عمي يكول يله وليدي اكعد...
حسيته كعد يمي ... اني تلبكت .. ضليت افرك بأديه متوترة ماادري شسوي ... واني احسة قريب مني ..... بدأ السيد يقرأ .. بس اني ممنتبه عليه شنو يحجي .. لحد ماعمو لزمني من جتفي كلي ..
:: بابا كولي .. نعم وانته كفيلي..
:: هاا ... ن..نعم .. واانته كفيلي ... ورددت ورى ..بعدين كام يسأله ... ويجاوبه ..اني من اسمع صوته قلبي ينقبض احس روحي تريد تطلع ..كمل االشيخ... بدت الهلاهل .. والجوكليت طلع الشيخ وخرن عني الطرحه والبرنص المغطي جتافي وكشفني .. ماادري بي بعده كاعد .. شفته .. راسا رجعت البرنص .. اجتي اخته...
:: حبيبتي صار رجلج حلالج بعد منين مستحية.ونزعتني
التمن النسوان يمنه.. بالغرفة العقدنه بيهة .. طلعت اخته الذهب الجايبينه .. تخم كامل .. .. بدت تلبسني بالذهب .. وصلت للحلقات .. كالت كلمن يلبس الثاني الحلقة .. اني رفضت مقبلت البسه ولا اريدة يلبسني ..اخته. انطتنياهة مقبلت .. عمتي تهمس بأذني
::.. وج فضيهة لا تسوين هيج ...
:: كولتلهة مااريد ...
تدخلت مرت اخو مها .. كالت
:: شو .. دجيبوا الحلقات ..هااج اية حلقتج البسيهة ..وهاك علي انته البس حلقتك وفضوهة ...
وكامت تضحك ... تحول الموقف الضحك.. بس المهم اني ماالبسه ...وراهة هو كام ... صاحن عليالبنات بقة العصير والكيك .. مقبل كللهن عل حنه ... .
.واني بقلبي:: الله لا يشوفك هذا اليوم . الله لو ياخذ عمرك لو عمري ...
راحت الناس وفرغ البيت ..،
رحت لغرفتي .. نزعت البدلة .. ونزعت الذهب .. والحلقة ضليت اباوع عليهن وابجي .. هاي الحلقة الي كل بنت تتمناهة مااريدهة ومااريد الي ربطتني بي .. مجرد افكر اني صرت مرته يرعبني ويوترني .. .. دخلت عليه عمتي .. باستني وحضنتني ... وكالت ....
::، لا تخافين يمه مضل شي ونخلص من هالهم ..
اني فرحت عبالي تقصد تفصلني عنه ..
اية :: صدك يمه يعني راح ننفصل ...
العمة :: ياا... وج شتنفصلين .. قصدي راح يسوون العرس .. ونخلص ... تصيرين مرته وترحين يمه ...
اية:: تحجين صدك عمة ... انتي مكيفتلي .. راح اصير يمه ...اني جنت مو مرته وشسوة بيه لو اصير مرته وحلالة وينسد علينه باب شيسوي بيه ..هاا.. كولي .. شراح يسوي بيه ...
العمة.:: اسمعيني يمه... امه تحلف وتتكفر تكول هاي اول مرى يشرب وجان مو بوعيه .. اصدقاءة ضغطوا عليه .. وصار الي صار. ..
اية:: هاا صدك تحجي .. شوف واني ضلمته .. خطية تصدكين كسرتي قلبي عليه ...يمه شتكولين انتي؟؟؟...انتي مفتهم هذا الحيوان شسوة بيه يمه هذا اغتصبني . تعرفين شنو اغتصبني ..هذااا. المكيفة بي.. وتردين اصير مرته .. اني جنت مو مرته وهيج سوة بيه من اصير مرته شيسوي بيه .. هاا .. جاوبيني ..
ضلت تباوع بوجهي ..حسيت ماعدهة جوااب .. سكتت .. هي هم بعد محجت .. بعدين كامت ووصلت للباب ...
العمة:: احسبي حسابج باجر الصبح نروح للسوق نبدي نجهزج ... لان الناس مستعجلين ... وطلعت
.
... اني متت .. لزمت المخدة وخليتهة على حلكي وكمت اصرخ بكل قوتي ...
لحد ماحسيت طلعت كل الغضب البقلبي..
اجني بنات عمي .. ومرت عمي رادن يراوني التصوير مال خطبة .. اني محبيت اشوفهن .. ولا باوعت ..
مرت عمي (سميه) :: بس صدك خطيبج يخبل ماشاء الله طول بعرض وسييييمم .. ..ربي يهنيكم سوة ..
ابتسمت بوجهة ..
)سمية) ::حبيبتي ليش احسج.مفرحانه ..
اية :: لا ليش مفرحانه .. عادي اصلا ...
(سمية) ::موو لان دتصرفين عادي اني متعجبه .. صايرة باردة .. وساكته .. وين ضحكتج الجانت راجه البيت ليش هيج من يوم الحادث وانتي على هالحال ...
اية :: لا عمة ماكو شي سلامتج بس صدكي تعبانه وجسمي يوجعني والعلاجة الاشربه بي منوم فأحس روحي خامله ...
(سميه) الله يشافيج حبيبتي .. بس شدي حيلج احتمال لو هذا الاسبوع لو الوراه العرس ..
::: ليش؟؟
(سمية) :: هم اتفقوا ويه عمج .. كلوله الولد كولشي جاهز عندة ..ويردون يزوجونه لان ماخذ اجازة شهر وبعد مينطونه اجازة .. هالفترة ..
:: هزيت براسي بمعنى موافقة .. ثاني يوم الصبح اجتي عمتي ام عمار ..
حتى نروح للسوق .. رحنه اني وياهة وعمتي ...
قهرتني (ام عمار) .. تحاول ترضيني باي طريقة كل شويه تكولي بس كولي شتردين .. اني اكوللهة كولشي مااريد ...
المهم اشترن هوااي شغلات وملابس للبيت وللطلعه ومكياج ... وصلنه لملابس النوم .. واني عنفصت كلتلهة ماشتري... المن مشتريتهن .. عمتي تخزر بيه.. مدرت بال ...
كلتلهن اذا اشتريناهن احركهن والله ...
ام عمار،::: خية عوفيهة على راحتهة..
.عمتي:: خية شلون غير نكمل الجهاز... الناس من تشوفه شتكول علينه .. .
كامن يتبسبسن بيناتهن.. الفتهمته .. انو ام عمار راح تجيب كم قطعه وتخليهة ويه الجهاز ..بدون علمي ... سكتت... رجعنه للبيت .. وعمتي ام عمار .. رجعت ويانه حتى تاخذ المستمسكات كالت باجر نسوي العقد .. وراحت..
بنات عمي يكلبن بالغراض واني حتى مااباوع عليهن ... اول مرى اجي من السوق ومشتريه غراض ومفرحانه بيهن ... بنات عمي فرحن بيهة اكثر مني ...
صار يوم العقد .. ورحنه اني وعمي لكيناهم بالمحكمه .. منتظرينه ..
اول مرة اشوفة .. اول موصلنه صارت عيني بعينه ... راسا دنكت.. وحسيت جسمي صار نار وبنفس الوقت خجلانه ومتوترة وخايفة مووت بس المطمني انو عمي .وياي ... سلمت عليهم ..ووكفت يم عمتي ام عمار ...ضل شكله ابالي .. بس حتى محبيت اعترف بيني وبين نفسي كان حلو. ووسيم .. بس هم اكرهة ...
خلصنة عقد.. ورجعنه للبيت .. كان مهربي الوحيد . من هالحياة هو النوم .. ...
خلصنه اجرأت الزواج وتجهيزاته .. ومشت اسبوعين مليانه .. خوف وقلق ... وتفكير .... كان.. كل تفكيري اني راح اتزوج وحش ..راح اشبع ضرب واهانات..اووف ياربي تعبت من التفكير ...
... الى ان اجه يوم العرس ... ..
.
... وللحكاية بقيه ..
أنت تقرأ
لماذا أنا
Literatura Femininaقصتي بعنوان #لماذا_انا الكاتبة #عبير_السراي قصه جديدة وواقعية .. . تتحدث عن بنت بعمر 18سنه يتم الاعتداء عليها لكن... و لاننا في مجتمع ذكوري يتم التستر عليها لان الغلط الاساسي للرجل .. احداث مشوقة تروى بلسان صاحبه القصة ... .. اتمنى تنال اع...