#لماذا_انا 5
#عبير_السرايالبارت الخامس ..
كعدتني رهف ... وج ايوو الحكي ..... اهل الولد الدعمج اجوي وكاعدين يم ابويه
اية: شنو.. شجابهم.. كمت مفزوعة لكيت عمتي تتنصت على باب الاستقبال .. وتفرك باديهة ... .وكفت مرعوبة شراح يصير يربي ..مرت اكثر من ساعة وهمة جوة واني كاعدة على نار .. سديت باب الغرفة وتمددت وغطيت راسي .. كلت بلكي اصحى من هالكابوس .. غمضت عيني ... واني ادعي والدموع تجري ياااارب استر عليه بسترك ...ياارب اني ممسوية شي غلط ..
ورى ساعتين تقريبا طلعوا .. اني سويت نفسي نايمه حتى محد يحجي وياي.. محد يسالني ..اجتي عمتي وكعدتني ... ..
.: كومي عمج يريدج..
اية : يمه فدووة شيريد مني ..
: لا تخافين ماكو شي .. اجو اعتذروا من عمج على الحادث .. وكالوا ايي تكاليف علاج او شي احنه جاهزين ..
اية : ايي .. وعمو صدك ..
:؛ ليش ميصدك.. دروحي لعمج يريدج يحجي وياج ..
اية : حاضر كايمه ..
دخلت لعمو ..الله يساعدك عمي..
العم: هلا بيج بوية .. تعالي اكعدي .. ايي سولفيلي شصار ...
اني هنا من التوتر جسمي كام.يرجف اريد اسيطر على روحي ..متت من الخوف .. يربي شحجي ..
اية : عمو مثل مكتلك انضربت .. واخذوني للمستشفى .. وكذا
العم: يعني بوية محد سوالج شي ..
اتفاجأت : مثل شنو عمو ..
:: ايي شي بوية محد تجاوز عليج او قل ادبه كولي لا تخافين ..
لا عمو سلامتك مثل مكتلك ..
:: على راحتج بويه هسة شتحسين ..
بداخلي اكول .: (ميته) ّ... زينه عمو .. بس اريد انام ...
هذا هو روحي ارتاحي بوية ...
مر يوم ..والثاني.. والثالث واسبوع ...
الدوام تركته .. حتى الصلاة تركتهة حسيت نفسي ضايعه ..مااريد الاكل مااريد احجي ويه احد ... لو نايمه بفراشي لو كاعدة بنفس المكان واباوع من الشباك .. شكد حاولوا يغيرون من نفسيتي لكن جنت احس روحي ميته من الداخل ...
الدموع نشفت من عيوني ... اريد ابجي بس ماكو دمع ... ..
تكائبت .. .. حسيت نفسي بعالم ثاني مبي ناس اني وحدي . حسيت فعلا اني يتيمه اريد امي .. الاشكيلهة وتسمعني .. اريد ابوية اليحميني ...وبيوم دخلت الحمام كلت ماكو غير اموت روحي واخلص من هالعذاب جبت موس حلاقة وحاولت اقطع شرياني واخلص من هالعذاب لكن....من خليت الموس على ايدي ..انهاريت من البجي يااااربي شديصير بيه .. مستحيل امووت كافرة .. يارب صبرني .. هذا ابتلاء منك .. يارب صبرني وقويني .....
ورى كم يوم اجتني عمتي.. .
:: حضري روحج راح يجون يخطبونج اليوم .. كانما سجينه وصربتني بصدري ..محجيت شي ... ..
اية احجي وياج .. كومي حضري روحج ..
اية:: يعني انتي جاية تبشريني .. ؟؟
العمة :: وليش ماابشرج .. لعد احسن تصير فضيحة والي ميشتري يتفرج علينه .. ارضي بالمقسوم .. ووكلي امرج لرب العالمين ....اني اكتفيت بالسكوت ... عافتني وراحت .. صرت انسانة بلا مشاعر .. الكلمه التفرح بيهة كل بنت من يكولون اجوج خطابه اني هاي الكلمه تذبحني .. بس مابيدي شي ... غير استسلم للامر الواقع ...
ضليت وحدي لحد المغرب اجت عمتي جايبه ملابس جديدة واجتني وكومتني
:: يله يمه كومي اغسلي .. والبسي هذا البس راح يجون العالم بعد شوية ..
جريته من ايده وطلعت وصلت للباب وصاحتلي ... تعالي اكعدي يمي ...
:: وصلت يمهة ..... حضنتني وكامت تبجي... اني هم ملزمت روحي كمت ابجي وياهة ..
لان جنت مشتاقة لحنانه مشتاقه لحضنهة ادري بيهة تحبني ولو جانت امي عايشة متحبني مثلهة .. لكن اكيد جانت مضغوطة وخايفة لهذا تصرفت هيج وياي ...
كعدت تمسح بدموعي .. وكالت اني ادري بيج مظلومه .. وضحية لكن مابيدي شي اسوي غير هالحل .. عمج اذا عرف لو شك بالموضوع يروح بيهة انتي ترضين هيج تاليته ..
اية:: لا اسم الله عليه بيه ولا بي
:العمة :: لعد يايمه هذا هوة ..ارضي بالمقسوم لخاطر عمج الرباج ومافديوم قصر وياج ..
اية:: واني ابجي.. يمه والله مااكدر . الله يخليج . ترضينه الي.. بعد السواه هالقذر اصير اله .. ادفن روحي ولا اسويهة ..
العمة :: لا تدفنين روحج ولا شي ..يمه الله انطانه نعمة النسيان .. .. باجر عقبة تصير كولهة سوالف يايمه ...
اية:: مستحيل ..مستحيل بيوم انسى الصار ...
العمة :: الله كريم . ربج متدرين شضاملنه . وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ..
هسة كومي حضري روحج لان الناس من البارحه خابرو على عمج كالو ورى صلاة المغرب جايينكم ...
اية:: وليكون لازم اطلعلهم ..
العمة :: لا يمه وين تطلعين .. كلهة زلم .. بس اكيد يجن وياهم نسوان يطبن هنا قابل تطلعيلهم هيج .. مااريد احد يشك بشي يابعد عمري انتي فدوة اروح الهالوجه الحلو ... ترى همة محد يدري بس امهم ومرت ابنهم الجبير يعني لا تخافين ..
اية:: الله كريم .. ..
دخلت للحمام .. ولبست النفنوف الجابته عمتي بس حتى مباوعت على روحي بالمراية .اجتي مرت عمي (سمية )هم كولش حبابة وتحبني كعدت تعدلني لفتلي الشال ..رادت تخليلي
مكياج بس اني مقبلت وكووه خلتلي. حمرة وردي فاتح لان وجهي صار باهت كوولش وشفايفي بيض لان مااكول ..بس بجي وقهر .. ورى شوي دخلوا الزلم وعمتي ومرت عمي اتلكن النسوان ودخلنهن جوة اني بهالاثناء بالمطبخ ... مقبلت اطلع ويه عمة .. جنت متوترة ومرعوبة .. لان كلت اكيد هذا الحيوان جاي وياهم .. جانن بنات عمي (رهف~سالي) يباوعن عليهم من الشباك من فوك ... حتى يشوفن عشتوا العريس ...
اجني يركضن ... وج ايوو الحكي ..
اية:: ها شكو ...
رهف.::وج العريس صاك يجنن ...عزة .. عضلات وحركات وج بس اللحية فدددشي خرافي ...
اية:: من الله ياخذة..
رهف :: وج ليش هيج ... يربي كون يدعمني هيج واحد عسمى يكسر عظامي قابله والله ... ههههه وج شبيج معبسة اكو وحدة خطابتهة برى ومعبسة مثلج ..
اية:: اسم الله عليج .. عاب حلكج شبيج انتي تحجين صدك ... شسوي اني بخلقته من عساه بالحرك .. وثانيا شمدريج هو نفسه العريس يجوز اخو يجوز ابن عمه
سالي :: حبي مو هو اصغر واحد بيهم فاكيد هو العريس . وثانيا بعد شويه نتاكد هو لو مو هو . بس تدرين سوة شي غريب ..
اية:: شنو... شسوة ...
سالي :: بالبداية مقبل يدخل .. دخلوا الزلم كلهم وضل هوة برى رجع عليه ولد اكبر منه تقريبا .. ضلوا يحجون شوية بعدين دفعه كوة ودخلواا. ... يجوز جان يستحي يدخل . لو راد يشرد ههههه . لهذا فاكيد هو العريس ..هههه هاا شلوني
اية :: بطرانة ...
دخلت مرت عمي ...
سمية :: ولجن كاعدات تسولفن بدال متحضرن العصاير وتحضرن الحلويات شكول عليجن ..
رهف..انتي حضري المشروبات وخلي اية توديهة للنسوان ..
اية :: لا ..لا لا لا ..مااطلع ..
سميه :: ياا وج شنو متطلعين لعد من يوديلهن العصاير ..
اية:: معليه خايفه ... مااوديهن ...
سميه ::خوش اصيح عمتج وهي تصرف ..
اية : لا يمعودة .. امري لله .. بس انتي تدخلين ويايه مو وحدي
:: تدللين ياعروستنه الحلوة ..
بس خلي نقدم للزلم بالاول .. وراهة ندخللهن اني وياج ...اية:: شلت الصينية .. وهي تتخضخض بيدي مااسيطر عليهة اديه ترجف ... كوة وصلت دخلت بس متوترة وخايفه ..
اية:: السلام عليكم ...
وعليكم السلام ... يمه هلا .. تفضلي ..
ام عمار :: هلا بعروستنه الحلوة ... باستني ..نظرتلي نظرة .. حسيتهة تكولي لا تخافين اني وياج معايفتج ..
ابتسمت بوجهه ..
اني مجنت ادري انو همة خاطبيني قبل اربع ايام وعمتي انطتهم موافقتي . وعمي سائل عليهم . واجو حتى يقرون الفاتحه .. تفاجات .. حسيت نفسي مثل الاطرش بالزفة ..
ورة نص ساعه من السوالف بينهن .. عمي صاح على عمتي وكعد يحجي وياهة .. صاحتلي وهي متلبكه رحت عليهة
هاا يمه شكو...
العمة بتردد :: عمج يكول لازم تكعدين ويه الولد يشوفج وتشوفينه (النظرة الشرعية) حتى اذا صارت الموافقة يقرون الفاتحة ...
اية :: شنوو .. والنبي احرك روحي ومااكعد ويااه تحجين صدك يمه .... والنبي اخربهة ومااكعد وياه دقيقة ... سدت حلكي وجرتني للغرفة ..
:: وج استرينه .. .وج تردين تفضحينه بعد ماكولشي تم وبستر تردين تخربين .. وج اذا خربت الخطبة ترى انتي تصيرين جوة الرجلين لا عم يفيد ولا خال .. وج الولد لو ما حس بغلطته مااجاج ويريدج بالحلال ويريد يستر عليج ..
::: يستر عليه خلي يستر روحه بالاول..
مااطلعله وشيصير خلي يصير ...
وجان تضربني كف ..سطرتني سطر .. ضليت لازمه خدي واباوع عليهة مصدومه ...
اول مرى تمد ايدهة عليه...
سكتت وهي هم سكتت ..
كالت عمج راح يدخل الولد وتكعدين يمه لا تحجين ولا تكولين والولد هم مراح يحجي وياج ... بس نسكت عمج ... فهمتي ...
اية (بآنكسار):: فهمت .. دكت عمتي الباب على عمي حتى يجيبه ويجي .. اني مكدرت الزم دموعي ..ركضت للمطبخ.. تلكني بنات عمي .. هاا بشري ... من شافني ابجي سكتن .. بس ضلن يباوعن بالختله كالن هذا بابا هو والعريس دخلو للغرفة
سالي:: مو كتلج هذا العريس ... يعني تخميني صحيح ..
اجتي عمتي وامه (ام عمار) حتى يدخلني للغرفة .. توسلت بامه .:: الله يخليج خالة والله مااكدر اروح .. .. لزمتني وسحبتني على صفحة...
ام عمار:: باعي بنيتي .لا تبجين .. وميحتاج للخوف هذا كوله تدخلين تكعدين بعيدة عنه حتى مو يمه ولا حتى تباوعين عليه .. واني وعمتج وياج منعوفج .. لا تخافين ..
وكامت تمسح بدموعي .. سحبتني ورحنه وصلت لباب الغرفة وقفت كلتلي لا تخافين اني وياج . ضليت مترددة احس دمي نشف .. دخلت ...وجان......للحكاية بقيه ..انتظرونا باحداث مشوقة اتمنى تتفاعلون وتنطونه ارائكم حول القصه. .. لايك جميل ..لكن تعليق اجمل .. وشكرا ..
أنت تقرأ
لماذا أنا
Chick-Litقصتي بعنوان #لماذا_انا الكاتبة #عبير_السراي قصه جديدة وواقعية .. . تتحدث عن بنت بعمر 18سنه يتم الاعتداء عليها لكن... و لاننا في مجتمع ذكوري يتم التستر عليها لان الغلط الاساسي للرجل .. احداث مشوقة تروى بلسان صاحبه القصة ... .. اتمنى تنال اع...