#لماذا_انا ...
#البارت_الخامس_عشر
#عبير_السرايبقيت الليل كله كاعدة خايفة منه...اووف شكد اكرهة...هو نام ولا كانو....
كعدت الصبح.. لكيته نايم.. تسحبت على كيف وطلعت ...لكيت عمتي والبنات كاعدات..اية: صباح الخير..
:: صباح النور...
ام عمار:: هاا يمه علي مكعد..اية:لايمه بعدة نايم...
ام عمار:: يمه روحي كعدي هو كلي كعديني من الصبح بس نسيت...
اية:: هاا ... حاضر..
صعدت فوك واني ادردم يعني اني نزلت اتسحب حتى ميشوفني... نوب اني اكعدة بنفسي.. فتحت باب الغرفة.. لكيته نايم...صحت من بعيد..
اية: علليي . علليي... ماكو ميجاوب تقربت عليه واصيح هم ميجاوب... معقولة بي شي .. كعدت على ركبي ...اباوع عليه.. عبالك .اول مرة اشوف ثواني سرحت بوجهة صحيت على نفسي..... عللي... علليي....
وجان يكمز ويلزمني من ادية ...
اية بخوف وقلق حسيت قلبي راح يوكف.: هاا علي.. شبيك...؟؟
علي: شبيه اذا كل يوم اصبح بهيج وجه.. شريد من الله بعد ...
اية: علي عوفي خلي اكووم ... واكو واحد هيج يكعد...علي: ومنو كلج اني نايم... منتظرج تجين .حتى يكون احلى صباح .انتي اول وحدة تشوفهة. عيني..
اية:: علي عوفني..خلي اكوم. .. ترى صدك مسختهة وطلعت روحي....انته شتريد....
.. تريدني احبك واريدك ومااستغني عنك .. (وهو لازمني من اديه و يباوع عليه وعينه احسهة تاكلني اكل بس مااخلي عيني بعينه )
علي:: ياريت توفرين مجهود جبير مخططلة حتى بس ارضي هالعيون.الحلوة...
اية؛: اهااا .. لعد اكولكياهة.. لا اتعب نفسك.. لان مستحيل ارضى ولا اريدك بيوم..
علي: زين مستعدة تراهنين...
اية: علي عوفني رجاءا مالي خلك هاي السوالف...
علي: انتي مو تكولين اني قوية ومااخاف منك...ومن هالحجي..
اية: ايي صح..علي: اذا هيج المن خايفة. ..
اية: مخايفة منو كلك خايفة...علي:: كلي...جسمج اليرجف بين ادية...
اية: علي شتريد....
علي: اريدج...
اية: كتلك عوفني خلي اروح...علي: زين اسمعي الرهان...
اية: اوك اسمعه...
علي؛: اتراهن وياج. انو اذا دارت علينا السنه.. انتي معترفالي انو.تحبيني وترديني...اية: اهاا شهالثقة الزايدة.. طيب واذا مصار هيجي..
علي:: بذيج الساعة انتي الي تفوزين والتردينه يصير.. مو تردين طلاق .. يتملج.. لكن الا نتمم سنه ...وبعد كدامنه خير من الله
اية: فرضا ...مجرد فرض بما انو رهان .. انته فزت وهذا من سابع المستحيلات... شنو الي يصير..
.
علي: يعني اطلب الاريدة منج. وتنفذين بدون اعتراض...اية:: يعني مثل شنو .. شنو التطلبه ؟
علي: اهااا يعني اكدر اكول امل تحبيني حتى دتتاكدين ...
أنت تقرأ
لماذا أنا
ChickLitقصتي بعنوان #لماذا_انا الكاتبة #عبير_السراي قصه جديدة وواقعية .. . تتحدث عن بنت بعمر 18سنه يتم الاعتداء عليها لكن... و لاننا في مجتمع ذكوري يتم التستر عليها لان الغلط الاساسي للرجل .. احداث مشوقة تروى بلسان صاحبه القصة ... .. اتمنى تنال اع...