اللقاء الأول مع إمبراطور الفيلم!🌹3

2.1K 197 1
                                    

السيد الشعبية ، كان دوان كي صديق تانغ جين ، وقد ذكر لها أنه لا يريد أن يشارك تانغ جين في أي مشاهد حميمة. حتى لو كانت تانغ جين على استعداد تام للقيام بالمشهد مع هي هان ، فقد قبلت شروط دوان تشي.

وهكذا ، كانت يي فان هي من تولى المسؤولية في هذا المشهد.

الأضواء والكاميرات والعمل.

دوى صوت خطى فوضوية من خارج الزقاق. كان العدو في مطاردة. كان الخطر يقترب.

التفت يي فان لتنظر إلى هي هان. "أسمع خطى."

كانت تعبيرات هي هان جادة. "إنهم قريبون."

"ماذا نفعل؟" سأل يي فان.

خفض هان رأسه ونظر مباشرة إلى يي فان. كانت يي فان تقف هناك مع رقبتها النحيلة اللطيفة مكشوفة. تحت أضواء الزقاق الخافتة ، بدت بشرتها متوهجة مثل الثلج.

بدأ هان ببطء ، "بغض النظر عما أفعله من هذه النقطة فصاعدًا ، عليك أن تتعاون معي."

كانت يي فان تستعد لإحضار بندقيتها ، لكن في اللحظة التالية ، شعرت بدفء في معصمها. فجأة ، تم دفع يي فان للخلف.

سقط جسدها للخلف بينما كان الشخص الذي أمامها يدعمها من خصرها.

نظرت يي فان إلى الأعلى والتقت بنظرة هي هان المظلمة.

همس هان بصوت بارد بهدوء. "نحن زوجان."

من أجل تقدم مهمتهم بسلاسة ، كان الاثنان يعملان كزوج وزوجة في هذه المهمة.

صامت ، يي فان سمحت لهان بسحبها بعيدًا. اقترب من نفسه بضع خطوات ، وشعرت بظهرها مضغوطًا على جدار بارد وصلب.

انحنى هان واقترب ببطء من يي فان. شيئًا فشيئًا ، لف أنفاسه الصافية حول يي فان.

عندما كانوا بهذا القرب ، بدا أن يي فان قادرة على الشعور بالقمع بسبب نظرته الخطيرة.

كانت قوية لدرجة أنها لم تستطع تجنبها.

لم تكن Ye Fan معتادة على أن تكون قريبًا من أي شخص ، لذلك قامت دون وعي بإمالة رأسها إلى الجانب ، مبتعدة عن نظرة He Han.

"يقطع!" صرخ المدير.

في اللحظة التي أوقفها المخرج ، قام هان بتصويب نفسه وخرج بسرعة من شخصيته. لم يدخر أي نظرات إلى يي فان.

كان وجهه مستقيمًا خاليًا من أي تعبير.

إن الإيماءة الحميمة من قبل كانت تتم فقط من أجل التمثيل.

عبس المخرج ونظر إلى يي فان. "يي فان ، ما كان يجب أن تنظر بعيدًا في هذا المشهد سابقًا."

وفقًا للسيناريو ، كان على Ye Fan و He Han النظر إلى بعضهما البعض.

عرفت يي فان أنها كانت مخطئة ، لذا خفضت بصرها وقالت ، "أنا آسف ، أيها المدير ، سأنتبه في المرة القادمة."

لم تكن قد تعلمت التمثيل من قبل لكنها كانت تتعلم ببطء حتى تتقنه.

ولوح المدير بيده. "مرة أخرى."

استقرت يي فان وهدأت عواطفها. نظرت عيون هو هان الباردة وغير المبالية ، واجتمع الاثنان بنظرات بعضهما البعض.

كان يي فان هادئًا. هذه المرة ، لم تنظر بعيداً.

انحنى هان وضغط عليها مرة أخرى. نظر إلى Ye Fan ورفع يده لإزالة الشعر على جبين Ye Fan.

"آسف ، مجرد الذهاب مع التيار." همس صوت هان العميق ، أجش قليلاً في هذه اللحظة.

في الثانية التالية ، قام هي هان بفك طوق يي فان برفق.

انزلق رأسها لأسفل ، وكشف عن جزء من كتف يي فان الرقيق والعادل. يمكن أن تشعر يي فان بكتفها بارد ، لكن أذنيها شعرت بالحرارة.

كان هناك جدار بارد خلفها ، لكن دفء هي هان أمامها.

كونها محبوسة بينهما ، لم يكن لدى يي فان مكان لتركض فيه.

شدّت يديها.

اقتربت الخطوات خارج الزقاق تدريجياً ، وكان بإمكانهم سماع أصواتهم عملياً.

في هذه اللحظة ، انحنى هي هان ببطء ، واقترب منها ، قريبًا جدًا لدرجة أنهما كان بإمكانهما النظر في عيون بعضهما البعض.

كانت أنفاسهم تختلط بخفة مع بعضهم البعض.

في الصمت القصير ، ساد شعور غرامي.

كان هان يضع يديه على جانبي جسد يي فان ، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض في صمت.

غزت أنفاس هو هان مجاري يي فان الهوائية شيئًا فشيئًا بينما تجمد جسد يي فان.

كانت عيناه مظلمة وغير واضحة ، تجولت فوق عيون وشفتي ورقبة يي فان.

أخيرًا ، توقف مشهد هي هان عند كتف يي فان الشاحب.

استمر في الانحناء واقترب منه ببطء.

تحركت شفاه هي هان نحو أكتاف يي فان.

مع انخفاض نظرته ، كانت شفتيه الرفيعة تلامسان جلد يي فان.

يتبع❤

الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن