قال داي جينشان ، "سمعت أن الآنسة يي لم توقع مع وكالة ، أليس كذلك؟"
ردت يي فان ، "هذا صحيح."
"أتساءل عما إذا كانت الآنسة يي مهتمة بالتوقيع مع شركتنا؟"
فكرت يي فان في الأمر للحظة ، لكنها لم توافق. وبدلاً من ذلك ، سألت ، "هل لي أن أعرف لماذا اختارت شركتك العمل معي؟"
كانت مجرد وقفة ، والدور الوحيد الذي قامت به والذي أظهر وجهها كان الراقصة جين تان من فيلم “Lurking in the Bund”. بناءً على المنطق ، لن تختار Huarui التوقيع معها.
قال Dai Jinshan ، "أنا والمدير Zhao عرفنا بعضنا البعض ، وكان هو الذي أوصى لي بتوقيعك تحتنا"
الشخص الذي ذكره ، المخرج Zhao ، كان مدير "Lurking in the Bund".
"إذا كانت الآنسة يي مهتمة ، فيمكننا التحدث شخصيًا غدًا."
فكرت يي فان في ذلك. إذا وقعت مع وكالة ، فستصبح الأمور أكثر بساطة. ومع ذلك ، كانت هناك أشياء معينة تتطلب اهتمامها.
قال يي فان ، "حسنًا. سآتي إلى هواروي غدا ".
بعد إنهاء المكالمة مع Ye Fan ، بدأ Dai Jinshan في الاتصال برقم آخر.
قال Dai Jinshan ، "He Han ، لقد تحدثت بالفعل مع Ye Fan حول العمل مع Huarui."
"ستأتي إلى هواروي غدًا لمناقشة التفاصيل."
رد هان بطنين خفيف من الاعتراف وأغلق الهاتف.
لم يكن لدى يي فان أي فكرة عن امتلاك He Han أسهمًا في Huarui وله رأي كبير في الأمور هناك.
كانت هذه مسألة معروفة فقط للإدارات الداخلية في هواروي. لا أحد في الخارج لديه أي فكرة.
تم رفع شفتي هي هان إلى منحنى طفيف ، وأصبح برودة شفتيه ناعمة في لحظة.
ضحك بصوت منخفض ، وتناثر صوته في الغرفة الصامتة. كان خفيفًا جدًا بحيث يصعب اكتشافه.
...
انتهى تصوير فيلم "Lurking in the Bund" ، وأرسل المخرج النسخة المعدلة إلى He Han.
كان هان جالسًا في الاستوديو الخاص به بينما قام وكيله ، Guan Rui ، بإعادة إرسال المقطع سريعًا إلى أجزاء He Han ، وتم تشغيل الفيديو.
كان هان يراقبها مكتوفي الأيدي.
عندما رأى مشهد القبلة بينه وبين يي فان ، تعمقت عيون هي هان إلى حد كبير ، وأصبحت مظلمة مثل سماء الليل بلا نهاية يمكن رؤيتها.
بعد لحظة ، تحدث هي هان فجأة. يمكن سماع صوت غير مبال يقول ، "توقف للحظة".
استدار الوكيل ، Guan Rui ، لينظر إليه.
تابع هان ببطء ، "عد ثلاث دقائق."
أعاد Guan Rui عرض الفيديو وسأل ، "هنا؟"
على الشاشة كان المشهد الذي فعلته يي فان بدلاً من تانغ جين.
نظر Guan Rui إلى He Han بريبة.
رد هان باقتضاب وسقطت نظرته على الشاشة دون أن يتحرك.
ظهر وجه تانغ جين على الشاشة ، لكن بالنظر إلى المشهد ، بدا أنه هان قادر على رؤية وجه مختلف.
في ذلك الوقت ، كان عليهم إعادة المحاولة عدة مرات. جاء القطع بعد القطع ، لكن Ye Fan استمر في إعادة الحركات ، والانزلاق عن هذا المنحدر مرارًا وتكرارًا.
لكن لم يكن هناك نفاد صبر على وجه يي فان. في الواقع ، أصبحت حركاتها أفضل وأفضل مع كل تكرار ، ولم تتوانى عن العمل المتعب.
شاهده هان لفترة من الوقت ، ثم طلب من Guan Rui تقديم الفيديو بسرعة إلى مشهد Ye Fan كراقصة.
فاجأ كوان روي. لقد أدرك أخيرًا ما هو الخطأ.
من الواضح أن الشخص الذي كان يمثله هو تانغ جين ، فلماذا إذن أراد أن ينظر إلى يي فان؟
كان هان دائمًا يخفي أفكاره بعمق ، لذلك لم يتحدث غوان روي.
لم يكن هان قد لاحظ نظرة جوان روي. كانت عيناه على الشاشة طوال الوقت.
هذه المرة ، كان الدور الذي لعبته يي فان هو دور الراقصة التي حاولت إغرائه.
كان بإمكان هان أن يرى أن Ye Fan كانت لا تزال خضراء خلف أذنيها في مهارات التمثيل. يجب ألا تكون قد تلقت تدريبًا مهنيًا قبل ذلك.
ومع ذلك ، كانت ممثلة جادة للغاية. كانت تستمع دائمًا إلى كلمات المخرج بعقل متفتح وتسعى باستمرار لتحسين نفسها ، وتحسين مهاراتها شيئًا فشيئًا.
مع مرور الوقت ببطء ، انتهى He Han من مشاهدة جميع مشاهد Ye Fan.
ثم تعمقت عيناه الثابتين تدريجياً.
ظهر وجه يي فان العنيد في ذهنه.
ابتسامة خفيفة منحنية على شفتي هي هان مع لمسة من التسلية.
يي فان ... أي نوع من الأشخاص كانت؟
يتبع😘دودو وهو يمسك يي فإن بأحكام وعبوس لطيف على وجهه
قال وهو يشير الي هي هان باصبعه الممتلئ الظريف
ماما ابتعدي عن هذا الشرير
أنت تقرأ
الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!
Fantasyبعد التحول إلى رواية ، أصبحت يي فان والدة الشرير. بعد الوقوع في مخطط ، أنجبت الشرير ، ابن الإمبراطور السينمائي هو هان ، ولم يكن الأخير على علم به. Ye Fan هو موقف لممثلة شابة مشهورة ، والشخص الذي كان عليها تصوير مشهد حميم معه كان في الواقع هو فيلم ال...