بسبب موقف العرض ، تم تعذيب المشجعين طوال الليل واستقر مزاجهم أخيرًا.
لم يعد مستخدمو الإنترنت يهتمون بالممثلة الشفافة التي تحب الضجيج ، وبدلاً من ذلك ينتبهون إلى شكل الباقة.
"لأقول لك الحقيقة ، أليس من محبي cp!"
"تم تصميم هذا الرابط من قبل طاقم العرض أو عن طريق الصدفة. إنه أمر مفجع حقًا!"
"لدي حدس قوي أنه في حياتي سوف أرى هو هان و يي فان يتزوجان هاهاها."
على الفور ، تم إنشاء حساب Weibo ، [هل تزوج هان ويي فان اليوم].
بدأت المدونة تسجل كل يوم ما إذا كانت رغبتها قد تحققت أم لا ، وكانت هناك شكوك ودعم ، وعرف عشاق cp أنها مزحة.
في المستقبل ، سيعرف الجميع مدى بصيرة هذا المدون.
لدى مستخدمي الإنترنت الكثير من التكهنات ، لكن المدون الرسمي لمجموعة العرض أغلق فمه ولم يرد بحزم على أي أسئلة.
من الواضح أن هذا النوع من السلوك قد أضاف إلى شعبية "Go Travel".
هل الزوجان Han Ye عبارة عن cp تجاري أم عرض وهمي؟
ليس من المهم ما إذا كانت صحيحة أم خاطئة. طالما يدخل الجمهور العرض ، يتحقق الغرض من مجموعة البرنامج.
بهذه الصورة ، تم رفع العاصفة السابقة أخيرًا.
بعد كل شيء ، مقارنة بالعلاقة بين هي هان والممثلة الصغيرة الشفافة ، يمكن للجميع قبوله و Ye Fanchao ، وهو تدفق متزايد حديثًا بدون مادة سوداء.
...
أما عن سبب حمل Ye Fan للباقة ، فعليه أن يبدأ الحديث عنها ظهر ذلك اليوم.
بعد التسجيل في ذلك اليوم ، عاد الجميع إلى الفندق للراحة.
في صباح اليوم التالي ، اشترى فريق Mai Ruxiang المسودة وربطوا Mai Ruxiang و He Han معًا.
جذبت العلاقة بين نجم من ثمانية عشر سطراً والممثل السينمائي الدولي الكثير من الاهتمام بشكل طبيعي.
يي فان ، الذي أصبح في دائرة الضوء مؤخرًا ، هو غطاء علاقتهما.
تم هدم CPs الرسمية للزوجين Han Ye بهذه الطريقة.
بمجرد حدوث ذلك ، قام طاقم العرض بإخطار المخرج بسرعة.
المخرج يسجل العرض ويتحدث هو والضيوف عن تدفق العصر.
جاء مساعد العرض على عجل ، وقال شيئًا في أذن المخرج.
عبس المخرج ، وأعلن للجميع.
"تم تعليق التسجيل ظهر اليوم ، والخطط تتغير ، وسنقوم بعمل مسارات أخرى."
"دعنا نذهب إلى مطعم قريب أولاً ، وسنبلغك بمجرد أن نكون مستعدين."
أنت تقرأ
الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!
Fantasyبعد التحول إلى رواية ، أصبحت يي فان والدة الشرير. بعد الوقوع في مخطط ، أنجبت الشرير ، ابن الإمبراطور السينمائي هو هان ، ولم يكن الأخير على علم به. Ye Fan هو موقف لممثلة شابة مشهورة ، والشخص الذي كان عليها تصوير مشهد حميم معه كان في الواقع هو فيلم ال...