تبع دودو لي لي إلى مطعم الأطفال. منذ اللحظة التي ظهر فيها Li Li ، كان يحمل قلبًا صغيرًا ينبض خوفًا من أن Li Li وجد أنه يتحدث إلى شخص غريب.وضع لي لي دودو على مقعد الطفل ، وكان هناك وعاء صغير أمام الطاولة.
"تمتم." بكى Ma Li.
نظر دودو إلى الأعلى على عجل ، واتسعت عيناه المستديرة ، ولم يجرؤ على أن يرمش ، واعتقد أن لي لي قد وجدها.
بهذه الطريقة ، يبدو دودو مثل الهامستر الصغير الخائف.
دفع لي لي الوعاء عن قرب: "الأطباق لم تعد ساخنة ، ودودو جاهز للأكل".
تنفس دودو الصعداء ، ودون إلحاح لي ما ، أخذ ملعقة صغيرة بمفرده ، وأخذ ملعقة من الأرز ووضعها في فمه.
كان العمل الغامض محرجًا ، لكنه ما زال يمسك بالملعقة بحزم. قبل أن تأتي يي فان ، كان دودو يطلب الطعام.
بعد تمرين يي فان ، يستطيع دودو الآن أن يأكل بنفسه.
أيها فان لن تفسد ضو. على الرغم من أنها سوف تتسامح مع Dou من جميع النواحي الأخرى ، إلا أنها ستعمل على تنمية استقلالية Dou.
انتفاخ الفم دودو ، المضغ ، تحرك الخدين ، يبدو أن الهامستر الصغير يأكل ، أو السمين.
استمرت الأم لي في تذكير دودو بتناول الطعام ببطء ، حتى لا يختنق.
بعد الأكل ، استعدت أمي لي دودو للعودة إلى المنزل.
سحب دودو يد الأم لي بسرعة: "حماتك ، نسيت ، سنقدم لأمي هدية".
كان تعبير دودو قلقًا بعض الشيء ، لأنه كان يخشى ألا يتمكن من إعطاء يي فان لوحته.
ذكره دودو ، تذكره لي لي.
"ما مدى جودة دودو ، شكرًا لتذكيرك ، وإلا فسوف أنساه."
ماما لي مثل حفيدها تمامًا. ترى دودو في كل مكان.
يحتضن دودو رقبة لي بإحكام ، ويبتسم ويكشف عن صف أنيق من أسنان الطفل الصغيرة ، وتكون الدمامل على جانب الوجه أكثر وضوحًا.
"شؤون أمي ، الطفل سوف يتذكر دائما."
نبرته كانت مفروغا منها ولكن دون جدوى.
ذهبت أمي لي إلى السوبر ماركت واشترت عدة فرش لـ Du Du. عندما عادت إلى المنزل ، لم تنم دو ، وكان عليها أن تبقى مستيقظة حتى تنتهي من الرسم قبل النوم.
بشكل عام ، لا يمكن لمثل هذا الطفل الصغير الجلوس لفترة من الوقت وسوف يركض.
لإكمال الهدية إلى Ye Fan ، جلس Dudu بهدوء على الطاولة لفترة طويلة. أمسك بفرشاة رسم بطريقة خرقاء ورسم صورة على ورق أبيض.
في الأصل ، تمت إضافة قطعة من الورق الأبيض النظيف ببطء بألوان مختلفة.
إن قوة دودو في إمساك القلم ليست ثقيلة ، لذا فإن الخطوط ملتوية ، لكن يمكن أن نرى بسهولة أنها مليئة بالحب لأمي.
أنت تقرأ
الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!
Fantasyبعد التحول إلى رواية ، أصبحت يي فان والدة الشرير. بعد الوقوع في مخطط ، أنجبت الشرير ، ابن الإمبراطور السينمائي هو هان ، ولم يكن الأخير على علم به. Ye Fan هو موقف لممثلة شابة مشهورة ، والشخص الذي كان عليها تصوير مشهد حميم معه كان في الواقع هو فيلم ال...