🎉اسم يي فان في اعلى بحث 2🎉

2K 217 39
                                    

كان تانغ جين جالسًا في غرفة الملابس. كانت ستشارك في برنامج بعد قليل. بفضل مكانتها العالية ، كان لديها غرفة ملابس خاصة بها.

في هذه اللحظة ، فقط تانغ جين وفنانة المكياج كانت داخل الغرفة.

كانت تانغ جين قد أنجزت مكياجها بالفعل ، وكانت فنانة المكياج تقوم الآن بتصفيف شعرها من أجلها بينما نظرت تانغ جين إلى هاتفها.

لكن كلما نظرت إلى الأمر ، زاد سوء تعبيرها. قبل بث "Lurking in the Bund" ، بدأ مستخدمو الإنترنت بالفعل في الانتباه إلى Ye Fan. الآن بعد أن خرج المسلسل ، كانت جميع المناقشات على الإنترنت مرتبطة بها.

كانت Ye Fan جميلة ، وكانت مهاراتها في التمثيل رائعة ، حتى أن بعض الناس قالوا إن Ye Fan كانت أجمل منها.

اليوم ، دخل اسم Ye Fan في عمليات البحث الساخنة.

بالتمرير عبر المنشورات ، يمكن لـ Tang Jin رؤية أن جميع المنشورات كانت تمدح Ye Fan ، وكانت التعليقات كلها تميل إلى جانب واحد.

تانغ جين غاضبة للغاية لدرجة أن قبضتها شددت على هاتفها.

لماذا يي فان في كل مكان؟ مالذى يجعلها مميزة؟

كان وجه تانغ جين مظلمًا. من الواضح أنها كانت بطلة المسلسل. كان التركيز كله عليها في الماضي ، فلماذا لجأ الجميع إلى Ye Fan الآن؟

بدأ شعور بالذعر يتصاعد في قلبها.

في يوم من الأيام في المستقبل ، ستطغى يي فان عليها ، وستصبح من رقائقها.

في هذه اللحظة ، شعرت تانغ جين بلسعة من فروة رأسها. التفتت إلى فنانة المكياج وقالت بنبرة عدوانية ، "لماذا أنت مهملة للغاية؟"

فنان المكياج اعتذر بسرعة. "آسف يا آنسة تانغ."

لقد أمسكت بشعر تانغ جين بالصدفة الآن.

قال تانغ جين ببرود ، "في المرة القادمة التي ترتكب فيها خطأ ، فقط انظر لنفسك في المنزل."

كانت فنانة المكياج هذه مع Tang JIn طوال الوقت ، لكن Tang Jin كانت لا تزال تنفخ غضبها عليها دون أن تظهر أي رحمة.

حنت فنانة المكياج رأسها. "نعم."

في هذه اللحظة ، تم فتح باب غرفة الملابس. جاء مساعدها شياو يان بفنجان من القهوة المثلجة.

في وقت سابق ، أخبرتها تانغ جين أن تذهب وتشتري لها قهوة مثلجة وقد عادت لتوها.

زياو يان سلمها القهوة وقال لها "آنسة تانغ ، قهوتك ..."

عبس تانغ جين. حتى دون أن تقبل ذلك ، وبخت ، "لماذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تناولت القهوة التي سألت عنها؟"

حاول زياو يان التوضيح ، "كانت قائمة الانتظار طويلة حقًا ..."

"لا أريدها بعد الآن." لم تكن تانغ جين تستمع إليها على الإطلاق ، وفجأة رفعت يدها لتسقط القهوة.

تناثرت القهوة على ملابس شياو يان ، لكنها خفضت رأسها فقط ولم تتكلم.

فجأة هدأ الهواء في الغرفة ، وسكت كل شيء.

تنهد العميل لي. لطالما أفسدت عائلة تانغ سخافتها ، والآن لديها مزاج متعجرف. ولكن من أجل الحفاظ على صورتها ، ما زالت تراقب نفسها في الأماكن العامة.

ولكن عندما كانت غير سعيدة ، كانت تنفخ الأمر دائمًا على الموظفين من حولها.

تم قمع هذه المسألة من قبل الفريق وتم عمل العلاقات العامة بشكل جيد ، لذلك كان لدى الجمهور دائمًا انطباع جيد عن Tang Jin.

قال العميل لي ، "كشف جين تان تمكن للتو من التقاط بعض الحرارة ، لكنني متأكد من أن الحرارة ستخمد قريبًا بما فيه الكفاية."

على الرغم من أن العميل لي فوجئ بالضجيج المفاجئ حول Ye Fan ، إلا أنه لم يعتقد أنها كانت مشكلة على الإطلاق.

كانت مجرد قادمة جديدة بدون داعم. لا تزال غير قادرة على الذهاب بعيدًا في المستقبل.

منذ أن أخفى Huarui مؤقتًا مسائل توقيع Ye Fan معهم ، لم يكن لدى العالم الخارجي أي فكرة أن Ye Fan أصبحت الآن أحد فناني Huarui.

قال تانغ جين بشراسة ، "إنها مجرد وقفة ، كيف تجرؤ على تخطي فوقي؟"

وتابعت: "اذهب وتعامل مع قائمة البحث. لا أريد أن أرى أي شخص يتحدث عنها مرة أخرى ".

كانت سرعة فريق Tang Jin سريعة جدًا. في غضون فترة قصيرة ، تمت إزالة اسم Ye Fan من عمليات البحث الساخنة.

لكن في غضون نصف ساعة ، ظهر # وجه جين تان # في أعلى الخمسينيات من قائمة البحث الأكثر شيوعًا.

ولكن الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو حقيقة أنه كان يتسلق ببطء.

خمسة وأربعون ، ثلاثون ، خمسة وعشرون ...

لم ينخفض ​​شغف مستخدمي الإنترنت في البحث عن الموضوع على الإطلاق. في النهاية ، # كشف وجه جين تان # لا يزال مستقرًا في المراكز العشرة الأولى.

بغض النظر عن مدى تردد تانغ جين ، كان عليها أن تعترف بذلك.

كانت يي فان مشهورة حقًا الآن.

...

بعد أن علمت بالمناقشة على الإنترنت ، ظلت هادئة مثل الراهب.

لأنها كانت تعلم أن صناعة الترفيه تتغير باستمرار. يمكن أن يتراكم الضجيج بسرعة ، لكنه يختفي بنفس السرعة. لا أحد يستطيع أن يبقى مشهورًا إلى الأبد.

نظرت يي فان في بعض التعليقات وسرعان ما عادت إلى القيام بأشياء خاصة بها.

لم تتغير حياتها على الإطلاق بسبب هذا. عندما كانت في المنزل ، كانت لا تزال والدة دودو وحيدة.

 
يتبع😘

مرحبا كيفكم ؟
انشاء الله بخير
موافقين مشان الامتحانات انشاء الله
راح انزل لم يوصل50
مع السلامه 😊

الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن