46❤

1.7K 188 27
                                    

تبع دودو يي فان وشعر بطنه السمين: "أنا لست خنزير ، أنا دودو."

وقفت دودو على المقعد الصغير ، ونظر إلى يي فان ، وكانت عيناها الصافيتان مليئتين بالشكوك.

أعاقت يي فان ضحكته وتعمدت مضايقته: "لكن دودو جشع للغاية ، أليس هذا مجرد خنزير؟"

دودو يديه على وركيه وجسمه الصغير مستقيم. يصفف فمه: "أنا لست خنزير ، أنا بوق ، أنا بوق."

أكد بجدية عدة مرات.

حدقت عيون دودو الكبيرة المستديرة في يي فان مثل هذا. نظر بجدية شديدة ، وأصر على أنه ليس خنزير.

ابتسمت يي فان ، وقرصت ذقنها السمين: "حسنًا ، لا ، لا".

بعد ذلك مباشرة ، سأل يي فان بصوت متمتم ، "إذا أصبحت خنزيرًا ، فهل ستظل أمي تحبني؟"

نظر دودو إلى يي فان دون أن يرمش ، يتطلع إلى الأمام.

نظرت يي فان إلى دودو متوترة وابتسمت. انحنى وكانت مستعدة لعناق دودو ، ونظر دودو إلى والدتها وعانقه.

قبلته يي فان على وجهه عدة مرات: "بغض النظر عن ما هو بوق ، الأم تحبه."

وضعت يي فان دودو على الأرض خارج الحمام: "ذهب دودو إلى الخارج للعب لفترة ، وأمي نظفتها أولاً."

تم رش الكثير من الماء على أرضية الحمام لأنني قمت بتنظيف أسناني للتو. إذا لم أجففه ، فسوف ينزلق دودو بسهولة.

.

ذهبت يي فان لرؤية دودو قبل أن تجلس القرفصاء وتبدأ في تنظيف الأرض.

في غضون ثوانٍ قليلة ، شعرت يي فان فجأة بغرق كتفيها ، وزوج من الأيدي الممتلئة الصغيرة تعانقها من الخلف.

خرج من الحمام وعاد ، ضغط على جسده خلف يي فان ، وضغط وجهه على رقبة يي فان.

أعطى دودو نقرة صغيرة من أذن يي فان: "أنا أيضًا".

"طالما أنها أمي ، فأنا أحب ذلك."

كان قلب يي فان ناعمًا وعيناه رقيقتان.

قالت يي فان فجأة ، "تمتم ، ممسكًا برقبة الأم."

دودو جيد جدًا ويثق في يي فان ، يديه الصغيرتان متشابكتان معًا.

وقف يي فان ، ممسكًا بعقبه المكتوم ، فجأة.

تمتمت يي فان ، وسارعت من وتيرتها وركضت إلى غرفة النوم. أرادت أن تسخر وتقوم ببعض اللفات.

اعتقد توت أنه كان يطير وضحك.

انتظرت يي فان أن يضحك دودو بما يكفي ، ووضعت دودو بعناية على السرير الكبير ، وأمسك دودو برقبتها بيديها ، غير راغبة في تركها.

"أمي ، يمكنني الطيران."

علق دودو على مضض جانب وجه يي فان قبل أن يتركه. وقف على السرير الكبير في حالة من الإثارة ، وارتد ، وخفقان بقدميه ، وظل يضحك.

الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن