انتهى اجتماع المعجبين ، وانتظر المراسل الممثلين على الباب. ربما لأنه لا يريد أن يرى يي فان ، غادر تانغ جين مبكرًا.
لا تزال يي فان في الخلفية ، وستقوم بتغيير هذا الفستان والعودة إلى المنزل.
قبل الوصول إلى غرفة الملابس ، أطلق يي فان فجأة صوتًا منخفضًا: "يي فان".
توقفت وأمالت رأسها ونظرت من فوقها.
وقف هان هناك ، طويل وبارد.
كان تعبيره خفيفًا ولم يكن وجهه واضحًا ، لكنه بدا مغطى بطبقة رقيقة من الصقيع.
كانت تلك العيون القاتمة ، وأسفل العيون عميقة للغاية ، بحيث لا يمكنهم الرؤية من خلالها.
كانت بعض خيوط الشعر الأسود المكسور متدلية على جانب الوجه ، منحنية قليلاً ، وكان جلد Ye Fan أبيض مثل الثلج ، وكان جانب الوجه منحنيًا تمامًا ، يلوح في الأفق تحت الضوء الخافت قليلاً.
أصبحت عيون هان أغمق ، وتناثر الصقيع في عينيه: "هذه التنورة مناسبة لك". نظر إلى يي فان لفترة ، ثم تراجع عن نظرته.
كانت نظرته باهتة ، وأصابعه كانت من برج الجدي ، وكان نطاق الحركة صغيرًا جدًا بحيث لم يستطع أي شخص آخر اكتشافه.
قلة من الناس يعرفون أن هذا الفستان قد اختاره هي هان ، وقد أخفوه أمام الجميع ، بما في ذلك يي فان.
اعتقد يي فان أنه كان يتحدث فقط عن المشاهد الأكثر شيوعًا.
فكرتها بسيطة ، الاثنان شريكان ولا شيء أكثر من ذلك.
ثنى يي فان شفتيه وابتسم ، "شكرًا لك".
هذه هي المرة الأولى التي يتكلمون فيها.
باستثناء آخر مسرحية حميمة ، كانت متوترة للغاية. في أوقات أخرى ، كانت هي وهان صامتين في الأساس على المجموعة.
رأى يو غوانغ من هان وجه يي فان.
نظرت إليه ، رقبتها بيضاء ونحيلة ، وشفتاها ساطعتان قليلاً.
كان عمق عيون هي هان غير معروف ، واتكأ جسده على الحائط. جاء نفسا صافيا: "أداؤك ليس سيئا في الليل".
لم يستطع سماع أي عاطفة في نبرته ، وبدا أنه يرشد الوافد الجديد فقط.
ومع ذلك ، لم يعرف يي فان أنه وفقًا لشخصية هي هان ، كان غير مبالٍ للغاية ، ولم يكن لديه اتصال يذكر مع الأشخاص في الدائرة ، ناهيك عن أولئك الذين عملوا مرة واحدة فقط.
وقف هان ويي فان في الممر هكذا ، وقبل التحدث ببضع كلمات ، جاء الوكيل داي جينشان.
Dai Jinshan استقبل هان: "He Han".
كانت شفاه هو هان متشابكة قليلاً ، وطنين.
"يي فان ، أعتقد أن بإمكانك أنت وهو Hanting التحدث." ساعد Dai Jinshan ، "هل ترغب في ترك جهة اتصال؟"
أنت تقرأ
الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!
Fantasyبعد التحول إلى رواية ، أصبحت يي فان والدة الشرير. بعد الوقوع في مخطط ، أنجبت الشرير ، ابن الإمبراطور السينمائي هو هان ، ولم يكن الأخير على علم به. Ye Fan هو موقف لممثلة شابة مشهورة ، والشخص الذي كان عليها تصوير مشهد حميم معه كان في الواقع هو فيلم ال...