🎊🎊🎊🎊🎊🎊

1.9K 212 12
                                    

اسف بس كان النت ضعيف اكتير 🙏
استمتعوا 🎀

بسبب تلك العيون فقط احمر خجلا 🌹2

 
لم تعرف يي فان ما إذا كانت تضحك أم تبكي ، لكن قلبها شعر بالدفء ، ولم ترد عليه. حملت الطفل بالقرب منها.

"إذن على أمي أن تشكرك ، حبيبتي. لكن عليك أن تتذكر أنه عليك أن تعيش حياة صادقة ، حسناً؟ "

لم يستطع دودو أن يفهم ويحدق في حيرة من يي فان.

قررت يي فان أنها ستغرس بالتأكيد الأخلاق الصحيحة لدودو شيئًا فشيئًا. لم تكن تريده أن يسير في الطريق الخطأ عندما يكبر.

"فقط نامي بين ذراعي والدتك ، حسنًا؟"

اقترب أكثر وأجاب بصوت حلو ، "حسنًا".

أمسك يي فان بقميص قطني تم غسله للتو ولفه في شكل مستطيل قبل وضعه على عيني الطفل.

بمجرد أن خفت الضوء ، سرعان ما نام دودو وجسده ينطلق ببطء مع أنفاسه.

حملت يي فان دودو بيد وأمسكت بالسيناريو باليد الأخرى.

حاولت تعديل وضعها قدر الإمكان حتى تنعم دودو بنوم مريح.

...

في اليوم التالي ، وصلت Ye Fan إلى المجموعة ودخلت غرفة تغيير الملابس. كان عدة أشخاص يجلسون بالفعل في الداخل. كانوا الممثلين الآخرين الذين سيكونون حاضرين في هذا المشهد.

كانوا سيصبحون الراقصين الاحتياطيين لدور يي فان كراقصة.

عندما رأوا يي فان ، تغيرت وجوههم على الفور.

قال أحدهم عمداً ، "كيف  حصلت  على الدور؟"

"إنها فقط موقف تانغ جين ، كيف كانت محظوظة؟ هناك شيء ما بالتأكيد. "

"..."

على الرغم من أن الراقصة جين تان لم تكن تلعب دورًا كبيرًا ، إلا أنها كانت أفضل بكثير من كونها إضافية. كان من الطبيعي أن يشعروا بالغيرة من أن يي فان تمكنت من الحصول على الدور.

حتى عندما دخلت أصوات القيل والقال الكثيفة في أذني يي فان ، ظل تعبيرها دون تغيير.

كانت تعرف جيدًا أن هذا هو شكل دائرة الترفيه. حتى لو لم تستفز أي شخص ، فسيظل الناس يأخذون زمام المبادرة ليأتوا إليك.

لذلك ، كان عليها فقط التركيز على الشيء الخاص بها.

في هذه اللحظة ، قال أحدهم ، "يا لها من مزحة ، كيف هي أعمالك كيف حصل شخص ما على دوره؟"

الشخص الذي كان يتحدث كان Song Man ، أحد الراقصين في الخلفية.

كانت حاضرة أيضًا في ذلك اليوم عندما استولت Ye Fan على مشهد المطر لـ Tang Jin.

لم تشتك يي فان حتى بعد العديد من عمليات الاستعادة ، وكلما تقدموا ، أصبح تمثيلها أكثر كمالًا.

سخر مان سونغ. "إذا كان لديك وقت للنميمة ، فقد تفكر أيضًا في سبب حصول شخص آخر على الدور وليس أنت."

"هناك أشياء تتطلب أكثر من مجرد التحدث للحصول عليها."

بمجرد أن تحدث سونغ مان ، صمت الجميع.

جلست Song Man بجانب Ye Fan ونظرت إليها Ye Fan. ثم قالت بجدية ، "شكرا".

ابتسم سونغ مان. "لا تقلق بشأن ذلك."

لقد أعجبت بجدية يي فان ، لذلك كان من الطبيعي أن تساعدها.

كانت يي فان على وشك التحدث ، لكن فنانة الماكياج اتصلت بها في هذه اللحظة حتى تتمكن من الذهاب إلى مكياجها.

بتعبير اعتذاري ، قالت يي فان ، "سأتوجه أولاً بعد ذلك."

أومأ سونغ مان برأسه.

بعد أن جلست Ye Fan أمام فنان المكياج ، ألقت فنانة المكياج نظرة جيدة على وجهها.

كانت يي فان جميلة جدًا ، لكنها كانت تبدو باردة قليلاً على وجهها. في هذه الأثناء ، كان من المفترض أن يكون جين تان راقصًا عليه الاختلاط مع مجموعة من الرجال. لذلك ، سوف تحتاج إلى تغيير مكياجها قليلاً.

قام فنان المكياج بوضع الماكياج بعناية على وجه Ye Fan. بعد فترة ، تم النظر. أوقفت فنانة المكياج تحركاتها ونظرت إلى يي فان.

كان لدى Ye Fan بشرة ثلجية فاتحة مع شفاه كرز متعرجة قليلاً بالإضافة إلى زوج من العيون المقلوبة. نظرت إليها ببطء ، وشعرت أنها سحرت.

نظرت يي فان إلى نفسها في المرآة. ثم التقطت الحجاب وغطت وجهها به ، كاشفة عن عينين فقط.

يتبع😘

الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن