لم يتوقع الطاقم أن تثير شخصية جين تان الكثير من الاهتمام. الآن ، لم يعد تركيز الجميع على الشخصيات الرائدة.
من أجل زيادة الضجيج ، قرروا إبقاء الأمر سراً. ظلوا صامتين بشأن هوية الراقص لتحفيز شهية الجميع
وهكذا ، استمر الموضوع في التخمير. بدأ المزيد والمزيد من الناس في مناقشة الأمر ، وكانوا جميعًا يحاولون تخمين الراقص.
جلست تانغ جين في غرفتها بالفندق ، تنظر إلى نفسها في المرآة وبيدها عصا أحمر شفاه. شيئًا فشيئًا ، قامت تانغ جين بتطبيقه على شفتيها.
غطى القرمزي اللامع شفتي تانغ جين وأبرزهما ، مما جعلها تبدو أكثر سحراً. لسبب ما ، فكر تانغ جين في يي فان.
كانت Ye Fan مجرد موقف احتياطي لكنها في الواقع حصلت على دور كراقصة. بينما كانت يي فان تتصرف ، لمحت ، وذهلت على الفور.
هذا الشخص الذي لم تهتم به أبدًا ، يي فان ، موقفها ، بدا جميلًا بالفعل.
ضاقت تانغ جين عينيها وأمسكت أحمر الشفاه في يدها بقوة أكبر.
التقطت هاتفها وبدأت في الاطلاع على التعليقات على الإنترنت. تم إطلاق الحلقة الأولى من "Lurking in the Bund". في مثل هذه الأوقات ، كان معجبيها يأتون دائمًا إلى موقع Weibo الخاص بها لمدحها ، وكانت تحب هذا الشعور بأنها عالية جدًا.
فتحت تانغ جين موقع Weibo الخاص بها ونظرت فوقه ، وشفتاها تبتسمان ببطء. كل معجبيها كانوا يمدحونها كالمعتاد.
أثناء القراءة من خلالهم ، تجمدت ابتسامتها فجأة.
ذكر شخص ما بالفعل يي فان.
"تعال ، أخبرنا من هو الراقص! إنها جميلة جدًا ، أنا فضولي حقًا! "
"في رأيي ، قد لا تكون Tang Jin في الواقع جميلة مثل الراقصة. هناك الكثير من الأشخاص في صناعة الترفيه ، يتم وضع تانغ جين على قاعدة التمثال من قبل الجميع ".
كانت تانغ جين غاضبة للغاية لدرجة أن يديها كانتا ترتعشان.
لم يظهر اسم Ye Fan حتى في قائمة الممثلين ، فلماذا لاحظوها؟ علاوة على ذلك ، لم يتم الكشف عن وجهها. كانت عيناها فقط.
ما أغضبها أكثر هو حقيقة أن الناس كانوا يقارنونها بـ Ye Fan ، قائلين إن Ye Fan سيكون بالتأكيد جمالًا كبيرًا وأنهم كانوا يتطلعون إلى كشف وجهها.
فتح الباب ودخل العميل لي. نظر إلى تعبير تانغ جين وتنهد. "هل رأيت التعليقات؟"
صرخ تانغ جين ببرود ، "كيف ستتعامل مع هذا؟ لا أريد أن أرى الناس يقارنون بيني وبينها. هل لديها هذا الحق حتى؟ "
عندما رأت Tang Jin تلك التعليقات ، كان رد فعلها الأول هو الغضب. ثم أصيبت بالذعر.
لأنها عرفت أن يي فان كانت جميلة. لم يكن لديها أي فكرة عن كيفية مدح هؤلاء الأشخاص لـ Ye Fan عندما رأوا وجه Ye Fan تحت هذا الحجاب.
قال العميل لي ، "لقد وظفت بعض الأشخاص لمتابعة التعليقات على الصفحة الترويجية لعكس الرأي العام. سيؤكدون أنك الأكثر تميزًا في السلسلة ".
"إنها تلعب فقط شخصية ثانوية ، كيف يمكن مقارنتها بك؟"
قريبًا ، سينتقل انتباه مستخدمي الإنترنت بعيدًا عن Ye Fan.
هدأ تانغ جين قليلا. نظرت إلى العميل لي وقالت فجأة ، "لا أحد منهم يعرف من هي يي فان الآن ، لا أحد يعرف خلفيتها."
إذا انتهزوا هذه الفرصة لإشعال Ye Fan الآن ، فسيكون ذلك أكثر سعادة.
عرف الوكيل لي.
بين عشية وضحاها ، بدأت التعليقات التي تمدح تانغ جين تتدفق. كان الكثير من الناس يمتدحون مظهر تانغ جين ويقولون إنها لم تكن شخصًا يمكن أن تقارن به الراقصة.
في الوقت نفسه ، ظهر أيضًا أن العديد من المنشورات تخطو على Ye Fan. كان المعلقون المدفوعون يدفعون الجميع إلى الاعتقاد بأن Ye Fan كانت ترتدي الحجاب بالفعل بسبب قبحها ، ولهذا السبب احتاجت إلى إخفاء وجهها.
وألمحوا أيضًا للجميع أن هوية Ye Fan كانت بالتأكيد مليئة بالفضائح ، ولهذا السبب لم تستطع الكشف عن نفسها.
في لحظة ، انقلب الرأي العام.
...
شغلت Ye Fan جهاز الكمبيوتر الخاص بها وكانت على وشك إلقاء نظرة على المقطع الدعائي لفيلم "Lurking in the Bund".
بينما كانت تنظر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بها ، كانت دودو عالقة بجانبها أيضًا وكانت تنظر إلى الشاشة بعينيه الكبيرتين المستديرتين.
يتبع😘
أنت تقرأ
الحياة اليوميه لوالدة الشرير!!
Fantasyبعد التحول إلى رواية ، أصبحت يي فان والدة الشرير. بعد الوقوع في مخطط ، أنجبت الشرير ، ابن الإمبراطور السينمائي هو هان ، ولم يكن الأخير على علم به. Ye Fan هو موقف لممثلة شابة مشهورة ، والشخص الذي كان عليها تصوير مشهد حميم معه كان في الواقع هو فيلم ال...