[18]

1.2K 75 36
                                    

VOTE+COMMENT
ENJOY..'

______________________


شعر لوي بالحزن قليلا لأنه اضطر إلى إعادة عائلته إلى المنزل لكنه عرف أنه مهما يريد فقط لهم البقاء هنا، لا يزال لديهم شيء خاص بهم في دونكاستر.

الأولاد الآخرين كانوا أيضا يرافقونهم، كل منهم يحمل جميع الحقائب الثقيلة بينما لوي يشاهد فقط بابتسامة لأنه لا يستطيع رفع أي أشياء ثقيلة بعد.

كونك مَطعون له فوائده، "ليس عليك أن توصلنا إلى المطار" جاي قالت لـ لوي بابتسامة صغيرة عرف من خلالها أن أمه لم تكن مرتاحة ببقاءه هنا، لا يمكن لأي أم أن تترك طفلها خلفها، لكن إذا كان هناك أي شيء ورثه لوي من أمه، فهو أنه عنيد جدًا.

وهو لديه أشياء تحدث هنا أيضًا.

"لن أفعل لكنني أريد ذلك" لوي لوّح لها لأنه من المستحيل أن يبقى في المنزل ويتركهم يرحلون بدون وداع مناسب، "أنا سعيدة جداً لأنك محاط بأناس عظماء، لا أستطيع أن أطلب المزيد" صرّحت جاي بسعادة بينما كان كلاهما ينظر إلى حيث كان الجميع مشغولون في التحدث مع بعضهم البعض.

كان نايل يجلس على الأرض مع ديزي وفيبي في حضنه، ويشاهدون مقاطع فيديو على يوتيوب عن الجراء. ليام كان في محادثة عميقة مع فيلستي، ولوتي كانت تمزح مع زين، ثم التفت لوي إلى هاري حيث لم يستطع أن يمنع نفسه من الابتسام لأن هاري كان يحمل كلا من دوريس وإرنست اللذين كانا يضحكان بشأن شيء قاله هاري وجداه مسليًا. "حسنًا، إنهم شيء رائع" تذمر لوي قبل أن يعيد انتباهه إلى أمه التي قد نمت ابتسامة خبيثة على وجهها.

"هل أنتَ تحبه؟" جاي سألته.

"بلى" أجابها لوي دون وعي حتى أدرك ما كانت سألته والدته. حدّق إليها بعينين واسعتين متفاجئًا
"أنتِ تعرفين؟" جاي أومأت برأسها. "عرفت منذ اليوم الأول" أضافت.

"ك-كيف؟" لوي تأتأ فجأة، ابتسمت جاي لابنها الغافل وجذبته في عناق.

لم يكن هناك أي شيء لإخفاءه من ناحية لوي لأن الطريقة التي ينظر بها إلى هاري عندما لا أحد كان ينظر كانت الدليل الوحيد الذي تحتاجه وبالإضافة أن هاري كان رجلا نبيلا تماما، لم تستطع أن تتمنى لابنها حبيب أفضل.

Wanted Housemates || L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن