[1]

2.1K 103 87
                                    

VOTE+COMMENT
ENJOY..'
_____________________

"اخرج!" صرخ لوي.

صوت لوي أصبح اجش من كل الصراخ الذي كان يحدث. كان يعلم أن جيرانه سيتصلون بالشرطة بالفعل من الضجة ولكن لم يصل أي شرطي بعد.

"لوي، حبيبي، دعني أشرح" كايل، حبيبه، وقريباً سيصبح حبيبه السابق توسل.

أراد لوي أن يتقيأ لرؤية وجهه بهذا القرب.

عرف لوي أن لا شيء جيد سيخرج من فم هذا الرجل الحقير.

"ماذا ستفسر؟ أنك كنت عاريا عن طريق الخطأ وتعثرت عن طريق الخطأ بينما وقع قضيبك بمعجزة داخل مؤخره هذا الرجل؟" قال.

لم يكن عنيفاً، لكن إبتداءً من هذه اللحظة، شعر بأنه يريد تدمير وإيذاء كايل. كايل الذي كان حبيبه لخمس سنوات وعلى الأرجح كان يعاشر نفسه لفترة أطول بكثير مما يعرفه لوي.

"عزي-" بدأ كايل لكن لوي قطع كلماته بسرعة برمي كومة الخردة على قدميه.

كان على لوي أن يرميها في وجهه بدلاً من ذلك.

"اللعنه عليك! أخرج من هذا المنزل" ردّ لوي بشراسة.

"هذا منزلي أيضا لوي" قال كايل بغضب في لوي.

انفجر لوي.

"ما الامر بحق الجحيم، لقد كنت ادفع منذ طردك من عملك الاخير وعوضا عن البحث عن وظيفة اخرى، كنت مشغولا بمضاجعة رجال آخرين في سريرنا!".

الغضب على وجه كايل اختفى و حل محله عبوس حزين. في الماضي، كان لوي ليعتذر عن كونه السبب لوضع العبوس على وجهه لكن الآن كايل يمكن أن يذهب يموت في حفرة.

"فقط دعني أشرح" قال، أكثر هدوءاً من ذي قبل.

كان على لوي لكمه.

"اذهب كايل وإلا فليساعدني الرب سأسحب مؤخرتك المعتذره من هذا المنزل" هدد لوي.

كان لوي يشك في أن التهديد مخيف، و كايل كان أكبر منه ولكن مع القوة المكتشفه حديثا التي جاءت من الغضب عميق الجذور ، يعتقد لوي انه يمكن ان يفعل أي شيء.

لكن قبل أن يتم تحقيق التهديد، كان كايل قد رد بغضب.

"حسنا!" صرخ كايل بالمقابل قبل أن يتمتم تحت أنفاسه.

كان لوي قد حزم كل أمتعته في كيس قمامة وعقد ذراعيه وانتظر بصبر ان يخرج حبيبه السابق من منزله.

Wanted Housemates || L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن