[10]

1.3K 79 46
                                    

VOTE+COMMENT
ENJOY..'

_____________________

لم يستطع لوي إخفاء حماسه وهو يقف أمام المدرسة الإبتدائية حيث كان زين يُدرّس. كان هناك الكثير من الأطفال الذين كانوا موجودين بالفعل، يركضون ويلعبون. لا شيء يمكنه أن يجعل لوي بمزاج أفضل من هذا المشهد بالذات.

كان يحمل أيضاً بيسكويت ويرتدي قبعة كب كيك لطيفة فوق رأسه والتي طلبها نايل على الفور، قال إنه يمكن أن يكون تعويذتهم وأنه سيجذب المزيد من الزبائن لذلك أحضره معهم.

"هذه المدرسة تبدو فاخرة لتكون مجرد مدرسة ابتدائية" علّق نايل بينما يمشون خلال الممر.

بيع المخبوزات كان يجري في النادي الرياضي وفقا لتعليمات زين. كانوا يرتدون بطاقات هوية مع 'ضيف' مكتوب عليها و لوي لا يستطيع أن لا يتفق مع نايل مع المدرسة الراقية. فتّشهما اثنان من حراس الامن تفتيشا دقيقا قبل ان يُسمح لهما بالدخول.

"اخبراني عنه، لا ازال اشعر بالأنتهاك قليلا في وقت سابق" تمتم هاري.

"بدوت مستمتعاً" علّق لوي عليه لأنه شاهد كيف يضحك هاري في كل مرة يقترب فيها حارس الأمن من قضيبه.

هاري فقط أخرج لسانه على لوي كرد.

"كم يكلفك أن يتعلم الاطفال الحروف" سأل ليام بعد ان سقطت عيناه على تمثال رائع لملاك والذي يقسم لوي انه يشبه زين.

"بما أنهم قادرون على تحمل زين، فلا بد أن هذا غالي الثمن" قال نايل بينما يتحرك نحو التمثال ليفحصه بشكل أكبر.

بالتأكيد لم يكن لوي وحده من رأى الشبه مع الشخصية المقدسة ورفيق منزلهم.

"هلا خرستم يا رفاق؟" تدمر زين.

ضحكوا لكنهم توقفوا على الفور عندما سمعوا صوت ركض و فتاتين جميلتين ظهرتا فجأة.

"استاذ زين" رحبوا بانسجام.

زين إنحنى حتى يكون على مستوى الإثنان وقلب لوي كان يذوب، ليام على الأرجح ميت الآن.

"مرحباً إيما، إلسا" زين ابتسم لهم.

Wanted Housemates || L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن