VOTE+COMMENT
ENJOY..'__________________
لقد كان صباح السبت، حصل لوي أخيراً على الراحة التي يستحقها بعد أن وعد إلينور بأنه سيعمل ساعات إضافية يوم الإثنين. على الأرجح لن يفعل ذلك، لكن إلينور علمت أنه حتى قبل موافقتها، لم يكن من التحيز أن يكون لوي موظفها المفضل.
بدلاً من النوم أو الراحة كما تخيّل لوي أنّه سيقضي بقية اليوم، كان عالقاً في غرفة نومه. يحدق بجدية في شاشة حاسوبه المحمول ويتأمل بقوة إذا كان عليه أن ينقر زر حذف البريد أم لا. إنه يخوض هذا الصراع الداخلي منذ حوالي نصف ساعة لكنه لا يزال يجهل ما إذا كان عليه أن يفعل ذلك أم لا.
في احدى الملاحظات المهمة، كان لديه ثلاثة رفقاء في المنزل. على مُلاحظة أخرى، إذا استطاع إيجاد شخص آخر على الأقل لإستئجار الغرفة عندها سيكون لديه مصدر آخر للدخل بالإضافة إلى راتبه.
كان لوي دقيقاً جداً عندما يتعلق الأمر بالحصول على مدخرات كافية في شبابك لهذا وافق في البداية على استئجار الغرف في المقام الأول، لم يرد أن ينتهي به المطاف مفلساً أو يطلب مساعدة أمه. لديها بالفعل الكثير على طبقها وجود ما يكفي من فتيات لتطعمهم، لوي لن يزيد من مخاوفها.
لكن في ثالث أهم ملاحظه، لوي كان نصف خائف من الذي قد يكون رابع شريك سكن محتمل و قد لا يحصل على الحظ مع الآخرين وآخر واحد هو صحيح أن يكون قاتل متسلسل ومع تلك الملاحظه الأخيرة في عقله، نقر لوي على عنوان الحذف لإعلانه على موقع كريغسليست.
ظهرت فجأة يسأله إذا كان لوي متأكدا من أنه يريد حذف مقاله ونقر بنعم قبل أن يسجل خروجه ويتجه للأسفل.
كل التفكير جعل معدته تتذمر غير مقدرة.
ذهب للمطبخ وبدأ بتفتيش الثلاجة. عرف أنّ نايل أعاد ملء الثلاجة مؤخّراً، و لوي كاد يرقص فرحاً عندما وجد أنّ نايل اشترى سندويتشات الآيس كريم. كانت إحدى مميزات لوي المفضلة في الحصول على زملاء سكن، لقد اشتروا الكثير من الأشياء العظيمة ليشاركوا بها. يحب ليام أيضاً تنظيف المنزل بينما يساعده زين. لوي عرف أن زين يساعد فقط لأن ليام ينظف بدون قميص و يحب التحديق الذي لا يبدو حقا ان ليام يمانع.
أنت تقرأ
Wanted Housemates || L.S
Fanfictionأمسك لوي بصديقه الحميم وهو يخونه لخمس سنوات، لذا طرده، مدركاً أنه يملك منزلاً كبيراً ويعيش مع نفسه وكلب فاتن. وهو أيضاً مكلف جداً لذا يذهب للإنترنت وينشر على أحد المواقع الأكثر مصداقية المعروفة لرجل، كريغسليست، للبحث عن زملاء سكن. يدخل طاقم مؤلف من...