[6]

1.4K 93 51
                                    

VOTE+COMMENT
ENJOY..'

______________________

"ماذا سأفعل نايل؟" تذمر لوي من المكان الذي امتد فيه على كل الاريكة، وركَّزت عينيه على خيوط العنكبوت على حافة السقف.

يجب أن ينظف هذا يوماً ما.

"ماذا لو علقنا الكثير من البالونات في المنزل ونتركه يطفو بعيداً؟" قال نايل وهو مستلقي على الأرض. لقد أفرج عن تجشؤ غير جذاب بعد أن جعله يضحك بشكل هستيري ولوي فقط ادار عينيه.

لوي كان يتسائل إن كان ثملاً مجدداً.

كان يوم السبت، بعد أسبوع من لقاء لوي مع وكيله، كان زين نائما في الطابق العلوي، بينما كان ليام في الخارج يشتري البقالة. لقد نفذ منهم الطعام لكن الثلاجة امتلأت بالبيرة. تطوع ليام للذهاب للتسوق لأن لوي كان مجهد جداً ليفعل ذلك ونايل كان كسول. لوي كان شاكراً حقاً لوجود ليام كزميل في المنزل.

"أنت أحمق لعين" تنهد لوي وهو يغمض عينيه، قلق جدا على منزله.

كان يشعر بالقلق إزاء كل هذا الهراء المتعلق بالمالكين الشرعيين، واتصل بمحاميه وتوسل إليه لإيجاد حل أو مخرج من هذا الوضع ولكنهم قالوا إن لوي لا يستطيع سوى مقاضاة الوكالة المسؤولة عن بيع المنزل ولكن لا يمكنه الحصول على المنزل بالكامل لأن القانون ينص على أن هناك ملاكاً شرعيين حقيقيين.

"أستطيع تزوير الأوراق إذا أردت؟" تمتم نايل بعد فترة.

لوي قرر رمي وسادة على نايل.

"أنت لا تصنع أشياء غير شرعية نايل هوران، أنت قديس وستبقى هكذا" لوي قال للأشقر، لوي لا يحب أن يكون السبب لإفساد نايل.

حتى لو كان نايل بعيد عن كونه بريئاً.

"حزنت لأننا سنخسر المنزل" تنهد نايل بحزن.

"أكره هذا كثيراً!" تذمر لوي للمرة الألف.

كان هذا كل ما يستطيع فعله هذه الأيام، يئن بإحباط شديد.

"متى سيأتون إلى هنا ليتفقدوا المنزل؟" سأل نايل بعد ان جلس ونظر إلى لوي.

لوي فقط تذمر مجددأ كأجابه لأنه لا يريد ان يتذكر كم كان هذا الامر حقيقيا. لقد تلقى اتصالاً من الوكالة بشأن المالك الذي سيمرّ ويلقي نظرة على المنزل، لوي سيقابله اليوم وهو خطط كل ذلك. سوف يجبر المالك حرفياً على قبوله من شراء العقار، هو حتى سيتوسل اليه اذا لزم الامر.

Wanted Housemates || L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن