بعد ما حصل ل عم فومي و موته على يد شيري اطر والد فومي ان يعود ل قريه كونوها ل يخبرهم بما حصل تجنبا لوقوع حرب او خلافات بين القريتين فهو يعلم ان اخاه قد أخطأ و انه يستحق ما اصابه فقد استخدم مهاره الايدوتينسيه وهي مهاره ممنوعه و فوق هذا استخدمها لاعاده احد الاوتشيها وهي والدت شيري و عقاب هذا هو الموت و بعد اسبوع من رحيله ل كونوها اعلن التاكاجي ان الاختبار الثاني سيكون في قريه كونوها و يجب على الطلاب و مدربهم الوصول لها خلال يومين و الا استبعدو من الاختبار كان هذا القانون خطه من التاكاجي لمحاوله جعل شيري تفشل ف باقي القرى لم تضع وقتا محددا للوصول ل كونوها وهنا تبدئ المشكلات بمواجهه شيري و فريقها ف ريكا الذي هو المسؤل عن فريق شيري مصاب في ساقه و من الصعب عليه السير فقد كان يعرج في مشته وهذا بسبب الاصابه التي تلقاها أثناء قتال والدت شيري بينما كان التاكاجي ينظر للفرق و هم يغادرون و ينظر ل ريكا الذي يحاول تحمل اصابته.
التاكاجي : لا تضغط على نفسك انها مجرد وحش و لا تستحق ان تكون من النينجا.
ريكا : انها ليست وحشا.
التاكاجي : لا يهم انتم لن تصلو ابدا.
تقدمت شيري لتقف بين مدربها و التاكاجي و قد كانت غاضبه ف التاكاجي يحاول جعلها تفشل دائما.
شيري : سأصل للقريه حتى لو وقف كل الكاجي في وجهي سأتابع سيري و اقاتلهم و سأصل و اتجاوز الاختبار و سأصبح التاكاجي يوما هذه كلمتي فتذكرها.
التاكاجي : اخبريني اذا كيف ستصلين و مدربكم بالكاد يستطيع المشي.
شيري : هكذا.
وضعت شيري يدها على الارض ليخرج ذئب عملاق و يزمجر في وجه التاكاجي بينما تجمع حوله حراسه لحمايته فقتربت شيري من ذئبها لتبدأ بالتربيته على رأسه وهي تقول اهداء لن يتمكن من اذيتي هذه المره.
في هذه اللحظه كان التاكاجي ينظر ل الذئب الذي يبدو انه سيهاجمه في اي لحظه و يتذكر الماضي فتاه في العاشره لا تملك والدين طفله صغيره ولكن الحياه جعلتها اكبر من سنها انها شيري حيث كانت المسكينه وحيده لا تملك احدا في حياتها فالكل يكرهها تذكر التاكاجي كيف كانو يحاولون قتلها ويفشلون دائما وكل ما كانو يسمعونه هو عواء ذئب و كيف اجبر بنفسه على ان يحاول قتلها بعد ان مات كل من ارسلهم في السابق ل يقوده هذا للوقوف وجها لوجه مع أنثى ذئب عملاق و صغيرها حيث كان الذئب الصغير يحمي شيري لانها اعتنت به عندما كان مصابا بينما والدته تحميها لانها تعدها فردا من قطيع الذئاب ففي النهايه كلاهما مكروهان في القريه ادرك التاكاجي انه ارتكب اكبر خطأ في حياته ب اجبار شيري ان ترتبط بالعقد مع الذئاب ف بهذا جعلها تصبح اكثر قوه و فوق هذا الذئب الذي استدعته هو الجرو الذي كان يحميها في الماضي وهذا قد يعني ان هناك مهارات مشتركه بين شيري و الذئب ف هما يعرفان بعضهما حق المعرفه.