بعد ان قتلت شيري نصف طلاب السنه الأولى عادت ل صديقتيها فومي و اكينو و اتجهو للخروج من الغابه كانت شيري تحمل اكينو التي تضع يديها على عينيها و هي تقول هناك من دخل للغابه بستخدام بوابه انه الاكاتسكي بالتأكيد.
شيري : سحقا ليس وقتا مناسبا لهم لقد استهلكت طاقتي بالكامل و اكينو عاجزه عن فتح عينيها.
فومي :انا بخير و س احميكما حتى تستعيدا قوتكما.
نظرت شيري يمين و يسارا.
شيري : لقد اخذت قدره الاكاتسكي الذي اعاد احياء ابي سابقا س استخدمها الان لكن س افقد الوعي هل تستطيعين حملنا معا.
فومي : س ابدل جهدي.
ابتعدت شيري قليلا ل تتحول احد اعينها ل شكل غريب و ضهر بعد موازي لكن لا توجد فيه اي حياه بشريه و بعدها فقدت شيري الوعي ل تحملها فومي بينما امسكت يد اكينو ل تدلها على الطريق فهي تستطيع المشي لكن عينيها معطله مؤقتاً بسبب قدره اليوغان و بعد ساعه استيقظت شيري ل تجد الفتاتين نائمتين بجوارها فهما متعبتان بسبب الضغط النفسي من عائلتهما بسبب محاولتهم اجبارهما على قتل شيري.
شيري : البعد خطر على البشر لكن اظن اننا سنكون بخير س اذهب للبحث عن ما يمكن اكله.
بدأت شيري بالبحث فلم تجد شيئا ف قفزت لاحد الأشجار ل ترا قريه قريبه منهم ف اصيبت بالخوف ف البشر لم يصلو ل هذا البعد و هو خطر عليهم كما سمعت صوت صرخات و هتافات ف عادت ل صديقتيها و حاولت ايقاضهما لكن كانتا متعبتين بشده ف استخدمت مهاره الاستدعاء ل يخرج ذئبها ف وضعت صديقتيها على ضهره و صعدت هي الأخرى و امرت الذئب بالجري للجهه المعاكسه ل يصلو في النهايه ل طريق مسدود ل يحاصرو من قبل بشر يملكون جلدا يشبه جلد الثعبان ف اخرجت سكين ل تحمي نفسها لكنها وجدت ان هذه المخلوقات تنحني لها ثم اقتربت إمرأه ثعبانيه و عانقت شيري ل تقول لقد اشتقت لكي يا شوكي.
شيري : هااااا هل هذه امك.
شوكي : اجل لما انتي مستغربه هكذا.
شيري : اولا انك ثعبان و هي تشبه البشر و ثانيا انت فتاه؟ .
شوكي : انها قصه طويله.
شيري : حسنا اخبري والدتك انني لست ابنتها و انني يجب أن ارحل ف لدي اختبار لانهيه.
شوكي : هل تريدين الموت اذا كنتي كذلك ف اخبريها بأنكي لستي انا.
نظرت شيري ل والدت شوكي التي كانت تنظر ل فومي و اكينو و تقول تبدوان لذيذتان ف اقشعر بدنها وهي تفكر ماذا سيحدث ان قالت انها ليست شوكي.
الام : شوكي هل يمكنني اكل ذات الشعر الابيض.
شيري (وهي ترتجف) : لا أنهما صديقتاي من البشر.
الام : انظري ل شكلك لقد صرتي تشبهين البشر كثيرا يجب ان تتناولي طعاما جيدا ل تعودي ل طبيعتك.
شيري : طعام جيد؟.
شوكي :اجل جردان و زواحف و بعض الحشرات.
شيري : جر جر.
فقدت شيري الوعي ل تجد نفسها في غرفه شوكي و عندما استيقضت وجدت جلد ثعبان على كتفها ف صرخت و التصقت بالجدار.
شيري : مقرففف جلد ثعبان.
شوكي : هي هذا جلدي كما تعلمين و انا اسكن في جسدك و قفصي مليئ بها.
شعرت شيري بالغثيان ل مجرد التفكير في الامر ف خرجت من المكان بعد ان قالت ل شوكي اصمتي ايتها المقرفه بينما الاخرى تضحك على تعابير وجه شيري بعد ان خرجت شيري وجدت اكينو و فومي تتحدثان مع والدت شوكي ف شاهدتها اكينو.
اكينو : هي نحن هنا تعالي امك مدهشة حقا.
اتجهت شيري ل صديقتيها و هي تقول ل شوكي هل انتي سعيده الان هما تظنان انها امي ل تقول شوكي وهي تضحك اجل سعيده جدا جلست الفتيات الثلاث مع والدت شوكي و بعد دقائق عانقت شيري والدت شوكي.
شيري : انا احبك.
الام : مالامر لما هذا هل تفتقدينني كثيرا.
شيري : اجل لكن لدي امور ل انهيها ك عصابه الاكاتسكي.
الام : فهمت يمكنك الرحيل لكن انتظري يجب ان تأخذي سيف والدك معك.
ذهبت الام ل تحضر السيف بينما نظرت شيري ل صديقتيها ل تقول انها ليست امي لكنها ام شوكي و لست من عانقها بل شوكي.
شوكي : شكرا لك لقد اشتقت ل والدتي حقا.
ابتسمت شيري و قالت لاداعي للشكر و بعدها اتت والدت شوكي وهي تحمل سيف والد شوكي و أعطته ل شيري.
الام : سيساعدك هذا في تحقيق حلمك ب ان تكوني التاكاجي.
شيري : مهلا اذا انتي تعلمين انني لست شوكي.
الام :أجل لكن ابنتي في جسدك وهذا يعني انكي ابنتي ايضا.
شيري :شكرا ل لطفك معي.
ودعت الام شيري و الفتاتان ل تفتح شيري البوابه و تعود مع صديقتيها ل بعدهم ل يجدوا انفسهم خارج الغابه ف ذهبن للخروج من ارض الاختبار و بهذا نجحن في هذا الاختبار.