قوه جديده و مكان غريب

322 28 6
                                    

ملاحظه : كما علمتم في الفصل السابق فقد فتحت شيري بوابه ل عالم شوكي لكن كان هذا بفضل مهاره اخذتها بستخدام الاكو اي انها تستطيع استخدامها ثلاث مرات ك حد أقصى.

بعد ان خرج فريق شيري من الاختبار المميت كان على كلا من فومي و اكينو ان تجدا مكان للعيش فيه ف بسبب عدم قتلهما ل شيري لم يعد بأمكانهما العوده ل منزلهما و كانتا تريدان اخبار شيري ب هذا لكن شيري كانت تسحبهما من يديهما دون ان تنطق بحرف أو تلتفت للخلف و بعد طريق طويل وصلو ل منزل كبير.

شيري : هذا منزل والدي و هو منزلي الان يمكنكما العيش معي ان اردتما.

اكينو : واو انه كبير جدا.

فومي : هل سنعيش هنا حقا قد اضيع في المنزل ف هو ضخم حقا.

شيري : هيا هيا ادخلا بسرعه.

دخلت الفتيات للمنزل ل يسمعون صوت فتاه تقول مرحبا للمنزل ف نظرو ل مصدر الصوت ل يجدو فتاه صغيره ف سألو شيري من تكون ف اخبرتهم انها احد تجارب والدها و ب طريقه او ب أخرى هي والدتها فقد صنعت من حمض والده شيري النووي.

اكينو : انها قصيره ل تكون والدتا لك..

تلقت اكينو ضربه على الرأس من الفتاه الصغيره ل تقول لا تناديني بالقصيره يكفي العجوز الذي يزعجني كل يوم.

شيري :ماذا عجوز من هو و كيف يبدو.

الفتاه : انه عجوز ذو شعر ابيض كالاشواك و هو غريب الاطوار.

فومي : مستحيل ان يكون جيرايا لقد مات.

امسكت شيري بالفتاه و اخذتها ل غرفه اوروتشيمارو و عندما دخلو وجدو صوره كبيره ل الثلاثي الاسطوري ل تنظر شيري ل صديقتيها و تقول بصوت مهزوز اتمنى ان لا اخسركما ل تضع الفتاتان يديهما على رأس شيري ل تقولا معا لن تخسري احدا ف نحن اخوات ولسنا مجرد فريق عادي ما جعلها تبتسم قليلا و بعدها اشارت الفتاه ل جيرايا و قالت هذا هو.

فومي : لكن هذا مستحيل.

شيري : ربما هناك خطب بها(تقصد المستنسخه) س افحصها اذهبا و اختارا اي غرفه تريدان ف المنزل منزلكما.

ذهبت الفتاتان و اختارتا غرفه مجاوره ل غرفه شيري بينما بدأت شيري ب فحص المستنسخه و بالفعل كانت أحد أعينها مصابه ب خدوش ف اعطتها بعض الادويه و طلبت منها ان تلزم غرفتها حتى تشفى عينها ثم ذهبت ب اتجاه غرفتها ف سمعت صوتا في غرفه والدها و عندما دخلتها وجدت النافذه مفتوحه ف ذهبت ل تغلقها لكنها وجدت شعره بيضاء عالقه في طرف النافذه ف اخذتها و وضعتها في مختبرها و ذهبت ل تنام ف هي متعبه جدا نامت شيري ل ثلاث ساعات ل تستيقض على صوت فومي الخائفه و اكينو الغاضبه.

شيري : مالامر لما انتما مستيقضتان في مثل هذا الوقت.

فومي : هناك احد يراقبني.

فتاه النينجا شيريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن