اول من اعترف بي

1.4K 80 11
                                    

شيري فتاه صغيره من قريه الصوت وقد شأت الاقدار ان تكون ابنت أسوأ شخص عاش في زمن النينجا كانت شيري ابنت اوروتشيمارو مكروهه و يتجنبها الجميع ف بالاضافه ل كونها ابنت اوروتشيمارو فقد حبس والدها طاقه زعيم الثعابين شوكي في جسدها منذ ولادتها و بعد موته صارت هي الوحيده القادره على التحكم ب جميع الثعابين بشرط ان تتحكم ب طاقه شوكي اولا لم تكن شيري تعلم ب كل هذا فقد كانت تسمع اهل القريه ينادونها ب الوحش وكانت تظن ان هذا بسبب والدها فقد عانو بسببه كثيرا كبرت شيري و صارت في سن يسمح لها بأن تصير نينجا و تلتحق ب مدرسه النينجا العليا ولكن عليها ان تتجاوز اختبار القبول اولا و الاختبار هو التحكم ب جزيئات الهواء و تشكيل درع حولها دخلت شيري ل قاعه الاختبار و كان هناك زعيم القريه و معلمها ريكا الذي علمها اساسيات النينجا بدأ الاختبار وقد كانت شيري تلاحظ نظرات الحقد التي تعتلي وجه زعيم القريه ف هو حاقد عليها بسبب والدها حاولت شيري التحكم بطاقتها ل تنجح و كادت تنجح ولكن شعرت ب قدمها قد تخدرتا ف فشلت في الاختبار و قد لاحظت ابتسامه غريبه على وجه زعيم القريه ثم سمعته يقول انها ابنت وحش و لا تستحق النجاح فهمت شيري انه سبب ما حصل ل قدمها ف خرجت من المكان و هي تبكي ل تتجه للغابه و تبدأ بضرب الاشجار ب السكاكين و نجوم النينجا ل تفرغ احباطها و غضبها فيها ك العاده ل تتوقف فجأه بعد ان سمعت صوت غريبا بين الشجرات و عندما اقتربت امسكت بها امرأه من الخلف.

المرأه : اخرج انها شيري ابنت اوروتشيمارو .

خرج رجل من بين الاشجار ل يضع يده على رأس شيري و يبدأ ب التربيت عليه وهو يقول لم اكن اعلم انها ضريفه هكذا عندما سمعت شيري هذا لم تصدق ان هذا حقيقي ف هذه اول مره يناديها احد ب اسمها و ليس ب الوحش او ابنت القاتل.

شيري : انتما تعلمان من اكون ولم تخافا مني او تنادياني بالوحش لماذا.

المرأه : انا شيزوكو من قريه كونوها وهذا ايسكو من قريه الرمال نحن هنا ل مقابله زعيم الصوت فقد طلب منا اخذ لفافه الاختام.

شيري : للاسف هناك مشاكل في القريه لا اظن ان الزعيم سيعطيكما اللفافه اليوم.

ايسكو : مشكله يجب ان نعود للقريه اليوم هل يمكنك مساعدتنا.

شيري : انا وحش بالنسبة ل اهل القريه لا يمكنني الدخول و طلب اللفافه منهم.

شيزوكو : ان ساعدتنا س نأخذك معنا لا أحد يكرهك في قريه كونوها.

شيري : حسنا سأفعل.

انطلقت شيري للقريه و تسللت ل منزل الزعيم و سرقت اللفافه و هي تظن انها تساعد شيزوكو و ايسكو ثم اتجهت للغابه ل تتوقف فجأه فقد ضهر معلمها ريكا امامها.

ريكا : ماذا تفعلين.

شيري : انا راحله كل من في القريه يكرهني.

فتاه النينجا شيريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن