بعد تسليم المخطوطة عاد فريق شيري ل قريه الصوت و بعد عده ايام بدأ الحديث عن الاختبار الثاني للنينجا حيث ان الاختبار هو الدخول ل غابه ضخمه و الخروج منها حيا و في هذا الاختبار من يتمكن من قتل احد النينجا ينجح حتى لو لم يكمل الاختبارات المتبقية و يسمح للمشاركين حتى ب قتل زملائهم في الفريق كانت شيري تشاهد النظرات الغريبه على وجوه باقي الطلاب كما كانت ترا صديقتيها اكينو و فومي تخرجان من منزليهما غاضبتين و عندما تسألهما عن السبب تعتذران و ترتسم نظره حزن على وجههما ف عائلتيهما تطلبان منهما قتل شيري مرت الايام و اتى يوم الاختبار كانت شيري تشك في الامر لذلك فضلت ان تجنب صديقتيها ما س يحصل ف عندما دخلو وقفت أمام الفتاتين و هناك ابتسامه غريبه على وجهها و قالت يمكنكما قتلي انا وحش في النهايه نظرت الفتاتان ل بعضهما ثم وضعتا الاسلحه في يد شيري.
اكينو : انتي صديقتي لن اقتلك مهما حصل.
فومي : لا يمكنني قتلك ف انا احبك انتي اعز شخص في حياتي بعد اكينو.
شيري : لكن س تطردان من البيت ان لم تقتلاني.
الفتاتان :من يهتم المهم ان نبقى معا.
مسحت شيري دموعها ل تقول بعد ان اعادت الاسلحه ل اكينو و فومي صدقا ماذا تحبان في انا فتاه غريبه ابنت شرير و يسكنني وحش ثعباني غريب ل تبتسم الفتاتان و تقولان لانكي صديقتنا الضريفه الساذجة التي علينا حمايتها من تسرعها.
اتجهت الفتيات ل اعماق الغابه ل يسمعن أصوات صراخ و تصادم ل تتجه قطعه حاده نحو شيري لكن اكينو صدتها بعد ان شكلت عظامها بشكل سيف ل يخرج التاكاجي زعيم قريه الصوت و معه خمسه من الجونين.
الزعيم : لقد انتظرت هذا منذ زمن طويل ان متي هنا لن يشك احد بالامر.
فومي : ماذا يحدث هنا.
الزعيم : انتما ارحلا و الا طردتما من القريه.
اكينو(وهي تمسك سكين من عظامها) : لن ارحل و اترك شيري وحدها.
فومي : انا ايضا.
الزعيم : اقتلوهن جميعا.
انطلق الجونين ل قتل الفتيات ل يسقط احدهم على الارض و يعجز عن الوقوف ل تنظر شيري و فومي إلى اكينو التي تغيرت عينها و صارت زرقاء بينما ضهرت ثلاث خطوط تمتد ل منتصف مقلتها و بعدها انقضت اكينو على الجونين الذي كان عاجزا عن الحركه و قطعت رأسه ل تنظر إلى الزعيم.
اكينو : نسيت ان اخبركم ان لدي ميزه لا احد يملكها استطيع ان اشل حركه اي شيء ب عيني حتى لو كان احد الجونين.
شيري : هذا يعني.
فومي : انها تتحكم ب الزمن ب اليوغان لكن للاسف انها تستنفذ كل طاقتها.
اختفت اكينو ل تظهر خلف احد الجونين و تطعنه من الخلف ل يقذف للشجره خلفه و يتحطم جسده بالكامل بينما أحاط الجونين الثلاثة الباقون ب الزعيم ل حمايته لكن فجأه سقطت اكينو على الارض ف جرت فومي لها ل تقف حاجزا بينها و بين الجونين فقد استهلكت اكينو طاقتها ف الجونين أقوياء كثيرا.
الزعيم : هههه يبدو انكي استهلكت كل طاقتك يالك من مسكينه سوف اقتلك بنفسي .
فومي : لن اسمح لك ب لمسها.
شيري (بحماس) : رائع لقد كانت مهاره جميله حقا لقد فعلتي هذا و هذا ثم طعنته و ركلته.
الزعيم : هل جننتي انتي سعيده رغم انكم على وشك الموت.
اكينو : هذه شيري انها لا تخاف من شيء.
تقدمت شيري و حملت اكينو ل تنظر ل الزعيم و قد صارت عيناها ب شكل الاكو.
شيري : يال الاسف لا يمكنني اللعب معكم ف صديقتي متعبه الان.
قفزت شيري و صديقتاها على احد الاشجار ثم اكملتا القفز من شجره ل أخرى ل ينطلق الجونين خلفها بينما بقي الزعيم في مكانه فقد شعر بالخوف من عيني شيري لكنه لحق الجونين ل يجدهم مقتولين وقد مزقت أجسادهم ل أشلاء.
الزعيم : من فعل هذا هل هي تلك الفتاه لكن لقد استهلكت كل طاقتها.
ضهرت شيري و هي غاضبه و بدأت ب استخدام المهارات التي اخذتها من الجونين بشكل عشوائي فهي عاضبه بشده.
شيري : لما لما تريد قتلي انا لم افعل لك شيء.
ابتسم الزعيم ثم اخرج سراب انتشر في أنحاء الغابه و خلال دقائق اجتمع كل الطلاب و حاصرو شيري.
الزعيم : من يقتلها س يصبح التاكاجي بعدي.
شيري : ايها اللعين انت لا تستحق لقب التاكاجي كيف س اهزم كل هؤلاء.
اغمضت شيري عينها ل تجد نفسها في المكان المظلم.
شوكي : ماذا هناك.
شيري : اعطني بعض الطاقه.
شوكي : الا تريدين ان اقاتل بدلا عنك.
شيري : لا لقد شوه هذا العجوز النينجا ب حقده و س اريه من تكون شيري ابنت اوروتشيمارو.
شوكي : انتي تذكرينني ب والدك قبل ان يصبح شريرا انتما تملكان نفس تلك النظره س اعطيك كل ما تحتاجين من طاقه لكن عديني ان تهزمي الجميع.
شيري : س افعل.
فتحت شيري عينيها في نفس الوقت الذي هجم النينجا عليها ل تختفي و يصطدمو ببعضهم البعض فقد ابعدت شيري صديقتيها ل مكان امن و قبل ان تعود ل مكان القتال ابتسمت و قالت غطيا اذنيكما ثم اختفت ل تضهر امام الزعيم و هي تمسك احد الطلاب.
شيري : ان كنت تريدها مجزره ف ستكون كذلك تذكر ان هناك حرب تقترب س اسعد ب رؤيتك عاجزا عن التصرف.
قفزت شيري و بدأت بقتل الطلاب واحدا بعد الاخر إلى ان اختفت الأصوات فقد قتل الجميع باستثناء من لم يقاتلو شيري.
شيري : لن اقتلك اريد ان ارى كيف س تشرح موت خمسه من الجونين و نصف طلاب السنه الأولى.
اتجهت شيري ل مكان صديقتيها بعد أن قالت يبدو انني نجحت في الاختبار
(اليوغان عين اكينو تمكنها من التحكم ب سرعه الزمن و بطئه و هي الوحيده التي تمتلكها/ اليوغان اختصار ل كلمه يوني غان)