فومي و سارادا اوتشيها ضد اوتشيها

152 10 1
                                    

بعدما حصل في الفصل السابق تركت فومي و اكينو شيري برفقه ميتسكي فقد كانت تبكي بشده لساعتين كاملتين و ذهبتا لتتدربا معا فغدا سيكون دور فومي في الاختبار و هي تعلم انها بحاجه للتدريب فخصمها سيكون سارادا اوتشيها وهي تملك الشارنجان في كلتا عينيها اضافه لاتقانها مهاره التشدوري و معظم مهارات الاوتشيها التي لا تستطيع فومي تنفيذ بعضها كونها لا تملك الشارنجان سواء في عين واحده وهي اليمنى بينما اليسرى هي البياكوغان وهي ايضا لا تستطيع اتقان مهارات الهيوغا جيدا ل السبب نفسه لذلك كان عليها دمج قدرات العينين لتعوض ذلك دون ان تعلم انها بهذا تصنع مهارات قويه بل مهارات تصل لقوه الاوتشيها و الهيوغا وقد تتفوق عليها بالتدريب و بذل جهد اضافي استمرت الفتاتان في التدريب لساعات دون ان يشعرن بمرور الوقت وكانت كل فتاه تستخدم اقوى المهارات التي تملكها اجل اعني اليوغان عين اكينو التي تبطى الزمن و مهاره فومي التشيدوري المحطمه للطاقه و كل هذا لانهما تريدان الفوز بشده وهذا حتى لا تتركا شيري وحيده في المرحله التاليه للاختبار و استمرتا في التدريب حتى نفذت طاقتهما فأتجهتا للمنزل لترتاحا و تاكلا بعض الطعام لتعيدا طاقتهما و لكن في طريقهما للمنزل ضهر ثلاثه من النينجا من قريه الصوت و كانو يريدون اذيتهما فقد امرهم التاكاجي بأذيه فريق شيري بأكمله حتى يفشلن في الاختبار تراجعت الفتاتان للخلف ف اكينو لا تستطيع فتح عينيها بسبب استخدام عين اليوغان بينما فومي تقف امامها لحمايتها.

اكينو : انا اشعر بطاقتهم انهم اقوياء عليك الهرب لسنا في حال تسمح لنا بالقتال اتركيني و اهربي سأكون بخير.

فومي : لن اتركك.

اقترب النينجا من الفتاتين فقررت فومي استخدام البياكوغان فالحل الوحيد في حالها هذا ان تضرب نقاط الطاقه في جسد خصمها و تغلقها لتقاتلهم بعدها قتالا جسديا لكن قبل ان تفعل هذا ضهرت هيناتا خلف الفتيات فقد كانت عائده من السوق للمنزل.

هيناتا : ماذا يحصل من انتم.

ضهر المعلم الخاص بالنينجا الثلاثه و وقف امام هيناتا و هو ينظر لها نظره استصغار فهو يراها ضعيفه و لا تستطيع القتال.

المعلم : ليس من شأنك ارحلي قبل ان اقوم بقتلك.

فومي : انسه هيناتا ارحلي سنعتني بأنفسنا.

انهت فومي كلامها لتصدم برؤيه هيناتا تضرب الرجل بسرعه خاطفه و تدور حول نفسها مشكله اعصار ضربت خلاله نقاط الطاقه في جسد المعلم و قد اغلقتها جميعا في اقل من دقيقه و بعدها ركلته ل يصطدم بالشجره خلفه.

فومي : مذ مذهل انها تقنيه قويه جدا.

اكينو : طاقتها كبيره جدا انها مدهشه حقا.

هيناتا : انا لا احب القتال ولكن لن اترككم تؤذون الفتاتين.

المعلم : اقتلوها.

فتاه النينجا شيريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن