بعد هزيمه فومي ل سارادا لم يبقى سواء اكينو لدخول الاختبار وكما نعلم اكينو تملك قوه تجعلها في مستوى الشينوبي المتقدمين و من الغباء القلق عليها رغم هذا قد تستبعد ان غضبت من منافسها فهي تصبح اشرس من الوحوش عندما تغضب وقد تقتل منافسها ان غضبت منه وربما تقتل الحكم ايضا وقد كانت كلا من فومي و شيري يعلمن بهذه المشكله وقد حاولن جعلها تقضي يوما جيدا قدر الامكان قبل اختبارها ولكن عندما اتى يوم الاختبار لم يأتي منافسها و فازت دون قتال و رغم انها تخطت الاختبار الا انها كانت في اشد حالات الغضب و خصوصا انها كانت تحضر نفسها لهذا اليوم لتثبت للجميع ان فريقهم قوي بأكمله وبعد اعلان فوزها خرجت من ساحه الاختبار بعد ان طلبت من شيري و فومي عدم اللحاق بها فهي تعلم انها تفقد السيطره على نفسها عندما تكون غاضبه ولم ترد ان تؤذي صديقتيها دون قصد وذهبت لابعد مكان في كونوها لتصرخ بصوت عالي و تخرج العظام حولها ل تهدئ بعدها و تنظر للارض بحزن انها من عشيره الكاجويا و هي عشيره شريره متعطشه للقتل و لا تفكر إلا بالقتل فقط ورغم محاولتها لتغير طبيعتها العدوانيه الا ان الطبيعه الوحشيه تجري في دمها.
اكينو : انا وحش على هذه الحال سأقتل شيري و فومي دون ان اقصد.
صوت فتاه : هل رأيت لقد فازت تلك الفتاه دون قتال انها محظوظه.
صوت فتى : أراهن انها اضعف شخص في مجموعتهم و انها وصلت لهذا الاختبار بالصدفه.
صوت الفتاه : انها قبيحه جدا ههههه.
شيري : اكينو هل انتي..........
اندفعت اكينو نحو شيري دون ان تدرك ان صاحبه الصوت هي شيري و جرحتها في كتفها دون قصد ل تسقط على الارض بعد ان ادركت انها كادت ان تفعل ما تخشى فعله و هو اذيه صديقتيها.
اكينو : اااااااا ان انا.
وضعت شيري يدها على كتف اكينو لتقول وهي تبتسم لابأس انا بخير اعلم انك تحاولين السيطره على غضبك اعرف شعورك فقد مررت به قبل ان التقي بكم ليس عليك الخوف من نفسك انا احبك كما انتي و لن اكرهك حتى لو اذيتني.
اكينو (تبكي) : انا اسفه.
شيري : لابأس لاداعي للبكاء لقد قلت لك انا بخير.
ساعدت شيري اكينو على الوقوف و ذهبو للجبل الذي نحتت عليه اوجه الهوكاجي حيث كانت فومي تنتظرهم ليذهبو لمنزل روك لي الذي سبق و ان قاتل كيمامارو الذي يكون خال اكينو وقد علم لي بأن اكينو هي ابنت اخت كيمامارو و انها اخر من بقي من عائله كاجويا رغم انها لا تشبه افراد عشيره الكاجويا بالشكل ابدا فعشيره الكاجويا تتميز بشعرها الابيض ذا الشكل الغريب و حواجبها الغريبه لكن اكينو تبدو فتاه عاديه فحتى لون شعرها ليس ابيض تماما بل هو اقرب للفضي من كونه ابيض اللون وكان لي يريد التأكد من كون اكينو فتاه جيده فهو يشعر انها فتاه سيئه فقد لاحظ غضبها عندما غادرت مكان الاختبار وقد طلب من ابنه ميتال لي (سنسميه لي الابن) قتال اكينو بمجرد اقترابها من المنزل لرؤيه رده فعلها في هذه اللحظه كان فريق شيري يتقدم من منزل لي و كما قلنا اكينو تحمل صفات عشيره الكاجويا العدوانيه حتى لو كانت تحاول مقاومتها ولكنها تحمل صفه جيده بل صفه رقيقه كان يحملها خالها كيمامارو او لنقل حملها لمده قصيره وهي حب الازهار ف اكينو تحب الازهار كثيرا لدرجه انها تحزن عند رؤيه شخص ما يقطف الازهار وقد رأت زهره جميله ذات لون ازرق فقتربت منها وقد انقلب حزنها لبتسامه بمجرد رؤيتها حتى انها نسيت انها جرحت شيري قبل قليل.