كما علمنا في الفصل السابق فقد ساعدت شيري و فريقها سارادا في ايصال لفافه الاختام إلى قريه كونوها و رغم الاستقبال غير المتوقع الا انه لم يصب أحد ب سوء باستثناء ساكورا التي اصيبت في كتفها بسبب حماقتها و مقاومه مهاره الظل بعد ان تم تسليم اللفافه كانت شيري مصابه في كتفها لذلك ذهبت ل ساكورا لكي تعالجها لكن عندما وصلت للمشفى و توجهت ل غرفه الاسعاف سمعت ساكورا تصرخ بصوت عالي و هي تقول ل ناروتو انها لن تعالج وحشا مثل شيري كما سمعت سارادا تطلب و تتوسل لوالدتها ان تعالجها لكنها قالت لن استخدم قوتي ل علاج وحش مثلها وهذا قراري الاخير و فجأه فتح الباب ل ينظر الثلاثه للفتاه التي فتحته و هي تقول وفي صوتها غصه.
شيري : اعدكم لن ترو وجهي مجددا.
هربت شيري و هي تبكي ف كل من يسمع بها يكرهها و يقول انها وحش و أثناء ركضها اصطدمت ب هيماواري ابنت ناروتو ل تسقط كلاهما ارضا ل تجدا نفسيهما في مكان مظلم ل تقترب هيماواري من شيري التي لم تتوقف عن البكاء بعد.
هيماواري : هل انتي بخير.
شيري(بصوت باكي) : ابتعدي انا وحش لا اريد ان يكرهكي الناس ب سببي.
هيماواري : لابأس انا لا اهتم بما يقوله الناس حتى لو كنتي ابنت اوروتشيمارو هذا لا يعني انني س اعاملكي بسوء بسبب هذا.
شيري ( توقفت عن البكاء لكن عيناها محمره) : ها الا تكرهينني بسبب كوني ابنته.
هيماواري : لا ف نحن متشابهتان قليلا و لان تعالي معي و دعيهم يقولون ما يريدون.
اختفاء الظلام و ذهبت شيري مع هيماواري و هي تفكر انها فتاه غريبه كيف لا تكرهها و هي ابنت الهوكاجي ناروتو زعيم كونوها التي تكره قريه الصوت و تكرهها بسبب والدها اوروتشيمارو و ماذا كانت تقصد عندما قالت نحن متشابهتان وصلت الفتاتان ل منزل الهوكاجي ل تتوقف شيري في مكانها.
شيري : س تتعرضين للمشاكل ان دخلت للمنزل الافضل ان ارحل.
لم تكد شيري تنهي كلامها حتى فتحت هيناتا الباب ل تستقبل شيري ب ابتسامه جعلت الاخرى تصاب بالدهشه زوجه الهوكاجي نفسها ترحب بها في منزلها ليس هذا فقط بل انها تبتسم لها.
شيري : عفوا سيدتي انا شيري.
هيناتا : اعرف هذا.
شيري : عفوا ولكن انا ابنت اوروتشيمارو.
هيناتا : اعرف هذا ايضا هيا ادخلي لكي تتناولي الغداء معنا.
شيري : قد يكون هذا حلما او ربما سرابا س استخدم الاكو ل أتأكد.
استخدمت شيري الاكو ل تشعر ب الم في عينيها ثم نظرت ل هيماواري التي كانت هي الأخرى تضع يديها على عينيها و تقول هذا مؤلم كان الالم فضيعا ف اخذت هيناتا ابنتها ل ساكورا ثم اتت ل اخذ شيري لكنها رفضت ف احضرت ساكورا التي بدى عليها القلق ف حتى لو كانت تكرهها ف هي لن تتركها تتألم ل تقترب ساكورا من شيري ل تفحص عينيها.