10

1.9K 25 0
                                    

⛓👱‍♀️صنع مني دميته👱‍♀️⛓
للكاتبتين✒: Victoria Kaelin و Mina Ab
💜📖الجزء 101📖💜
نويل تتحك ذراعيها: اه..واش وو واش نتي ضيفة جايك؟
سوكا هزات حاجبها: ماتقلبيش الهضرة! علامن داوية؟؟
نويل: مفهمتش..مم مفهمتش قصدك؟
سوكا صغرات فيها عينيها: شوفي راه ماعنديش ودنين الحمار و الى بانو ليك بهاد العينين غنجبدهوم ليك(حطات صبعها فوق شفاهها بتسائل) ماعلينا شكون هادي لي تظني غتمرضها الفياغرا؟امممم؟
نويل: شنو؟ هادا هادا واحد الصديق..لوكاس..منضنش تتعرفيه بغاني نعطيها لصاحبتو لي عندها ضعف..راك فاهمة..
سوكا زادت قربات منها ب بؤبؤ عينيها الخضرين المظلمين حتى بانت فيهوم نضرة مريبة: الفياغرا مع الكحول تدير اعراض جانبية خطيرة..بغيتو تقتلوها ياك؟
نويل بلعات ريقها و شدات فعنقها تتشوف فسوكا بنص عين: لا..شكون جبد حس الكحول؟
سوكا قربات لعند ودنها ضاغطة على كلماتها: عرفتي و يكون احساسي صادق (هبطات بؤبؤ عينها المريب لودن نويل)غنحييد ليك هاد الودن من بلاصتها
نويل تتشوف فيها فجنب عينها: اشمن احساس؟ (تقادات فلوقفة مربعة يديها) اش تتقصدي؟
سوكا بعدات بابتسامة سادة عينيها لي تلاشات منهوم ديك النضرة: لا والو (حطات يديها على كتف نويل) قولي للصديق ديالك بلي الفياغرا ماشي هي الحل يدي حبيبتو لإخصائية و كلشي غيدوز بيخير
نويل اشارت براسها ب اه و مشات مخلية سوكا متبعاها بعينيها من لتحت حتا خرجات...

وقف السانسور فجناح لوبي هاد الأخيرة لي خرجات منو مع جايكوب لي جا معاها...
جايكوب شادها من خصرها: خصني نتأكد بلي غاتنعسي فالوقت
لوبي بتاسمات بشوية: ههه ولا ياكما شي حاجة خرى؟
جايكوب: لا متنسايش بلي غدا عندنا عملية مهمة..دخلي..خصك تنعسي و ترتاحي..
لوبي وقفات قدام غرفتها و ضارت لعندو مضورة يديها على عنقو: تصبح على خير
جايكوب حل لباب و هزها بين يديه داخل بيها للغرفة و سد الباب برجليه: انا غانشوف فيك حتا تنعسي
لوبي حطات يديها على وجهو: هي مافيكش النعاس؟
جايكوب تكاها على ناموسيتها و جلس حدا رجليها: لا انا غانعس بسهولة..نتي لي خصك تاخدي دواك..تنتمنا شي نهار تتخلاي عليه كيما تخليتي على ليباري..
لوبي حلات لمجر و هزات الصفيحة و عينيها على جايك لي تيقيس فرجليها..هزات قرص دارتو ف فمها و جايكوب مد ليها الما حتا دوزاتها و تكات...
قرب منها حيد ليها لكسوة لي لابسة من الصدايف اللورانيين و هبطها ليها حتى بقات بملابسها الداخلية و علقها..هز شوميز بيض كانت حاطاه لانا تما لبسو ليها...
جايكوب: اول مرة نشوفك بالأبيض...
لوبي: اختيار لانا تاني..تتحاول تخرجني زعمة من الكحل شوية
جايكوب: نتي اي حاجة تتجي معاك
لوبي بابتسامة: شكرا جايكوب
سدات عينيها تتحاول تخلي تأثير القرص المنوم ينعسها كيف كل ليلة و فنفس الوقت جايكوب تيشوف فيها بنضرات كلها حب و إعجاب كيفاش تتبان هادئة و فاتنة حتى و هي سادة عينيها لي تيحمقوه..حتى فجأة...
لوبي حلات عينيها و هزات حاجبها بشكل مفاجئ: و و واش سخن الحال؟
جايكوب قرب منها: لا..عادي..(تيقيس فالعرق لي بان فجبهتها)لوبي..واش مريضة؟؟
لوبي بتنهيدة: ل لا متنضنش نقدر نمرض
جايكوب بغا يبعد و هي تشدو فيديه...
لوبي تتشوف فعينيه: ب بقا معايا
جايكوب فوق منها تيقيس شعرها و تيشوف فعينيها: تنحس بيك فيك رغبة قوية..ولا غلطت؟
لوبي حطات يديها على صدرو تتشوف فعينيه و ترجع تشوف فشفاهو و صدرها تيطلع و ينزل تحت منو: م معرفتش ماالي حاسة بحرارتي طالعة
جايكوب تيقيس وجهها و هبط لشفايفها..و داز تيقيس عنقها لي هابط منو العرق و ولا تيلمع..دار نيفو فيه تيشم ريحتها الجميلة و قرب شفايفو من وجهها: تتخليني ننسا العملية لي غاتدار غدا
لوبي تنهدات بشوية مقرباه لعندها: حاسة بإحساس فشكل...
جايكوب بهمس حدا شفايفها: كيفاش؟
لوبي حسات برعشة من همسو خلات جسمها كولو يتبورش: ش شنو هادشي؟...
جايكوب حط يديه على خصرها تيطلع الشوميز لي عاد لبسو ليها حتا وصلو لصدرها و حيدو ليها..لوبي دورات يديها حلات السوتيان حيداتو و لاحتو بعيد...
جايكوب تيشوف فصدرها و شدهوم بيدو بزوج بعنف و بدا يمتص شفايفها بقوة و يديه تيلعبو فصدرها...
لوبي سدات عينيها بنشوة و لأول مرة تطلق اهات خفيفة: تنح تنحس براسي ماشي هي هاديك
جايكوب تيبوس فوجهها و عنقها هابط لحلماتها لي بدا يمتصهم و هيا شادة فراسو...
لوبي حاسة انها خرجات على السيطرة و حرارتها زادت فارتفاعها..حطات يديها على وجهو و قربات منو تتبوسو فشفاهو لأول مرة بطريقة شهوانية كأنها تتروي عطشها و إشتياقها ليهوم...
جايكوب حل عينيه باستغراب ممصدقش كيف تتبوسو بشغف و لذة..شدها من عنقها و هيا مستمرة فقبلاتها ليه حتى دارت يديها على قاميجتو كملات ليها لحلان حتا حيداتها و لاحتها بعيد...
لوبي ناضت باقي فمها تيلتاهم ففمو حتى جات فوقو تتبوس فيه بدون توقف بشفايفها لي تيمتصو شفايفو مع اصواتها الخفيفة(ممم)دليلا على لذتها و يديها على يديه تتلمس فيهوم سادة عينيها و مستسلمة لأحاسيسها الجديدة التلقائية...
جايكوب شدها من ذراعيها بزوج مطلع حجبانو: لوبيي لوبي مالك؟
لوبي مييلات راسها و شافت فيه بنضرات إعجاب عاضة شفتها التحتانية: خليني نكمل
جايكوب قلبها و جا فوقها: مفنخليكش..
لوبي ضورات رجيلاتها على ضهرو و ذراعها على عنقو: و علاش؟
جايكوب بابتسامة لقا راسو عالق بين رجليها و قرب وجهو من وجهها حتا باسها فنيفها و حنيكاتها: حيت بغيت انا لي نكمل...
⛓👱‍♀️صنع مني دميته👱‍♀️⛓
للكاتبتين✒: Victoria Kaelin و Mina Ab
💜📖الجزء 102📖💜
لوبي هبطات حجبانها بقلق: راه هادشي لي حاسة بغيت نديرو..معرفتش ولكن تنحس بالسخونية خصوصا ف...
هزات يديه و حطاتها على أنوثتها من ورا لباسها الداخلي...
لوبي سدات عينيها عاضة فشفتها بنشوة: تيزييد داك الإحساس...
جايكوب هبط ليها لباسها الداخلي و دار يدو فوق انوثتها: تنحس بيك حيت واقع معايا نفس الشي
لوبي حطات يديها فوق رجولتو المتصلبة و شافت فشفاهو: ممم زيد قرب كتررر بغيت نبوسك(سدات عينيها) نبوسك بزااف...
جايكوب شدها من شعرها بيديه بزوج و قرب شفايفو من شفايفها تيمتصهم بشراهة و هيا شاداه تتقيس عنقو و كتافو و مهبطة يديها لذراعيه..حييدات يديها من ذراعو و رجعات حاطاها على رجولتو تتقيص فيه سادة عينيها و مواكبة سرعة تقبيلو لشفاهها...
جايكوب حيد لبوكسر و بقا عريان فوقها و رجولتو لي تتداعب انوثتها و شفايفو لي تيقيسو فجميع تفاصيل وجهها...
جايكوب بعينيه لخضرين: باش تتحسي؟
لوبي بعينيها النصف محلولين بالنشوة: تنحس بلي بغيتك و بغييت لمساتك و كلشي(حطات يديها على عنقو)
جايكوب تيبوس فعنقها و رجع شاف فيها: وليتي تتحسي؟
لوبي مهبطة حجبانها: واقيلة..ماعرفتش ولكن عمر وقع ليا هادشي..غيكونو الاحاسيس ديال داك الجنس ياك؟
جايكوب هبط لصدرها تيمتص حلماتها و هيا شاداهم...
جايكوب: بغيتك تتجاوبي معايا كثر راك تتخليني نتسطا
لوبي ضورات عليه رجيلاتها مرة اخرى بنفس التعبير على وجهها: انا لي غنتسطاا بهاد الأحاسيس الجديدة رااني ماقادراش نستحملهوم
جايكوب دخل رجولتو فأنوثتها بشوية حتى وصل اعماقها و هيا تترتاعش بين ذراعيه لاول مرة..هادشي خلا الرغبة تاعو تزيد..عنقها تيمارس بكل عنف قوته عليها و هيا تحت منو...
لوبي بدات تصدر اهات تدل على استمتاعها و نشوتهاا لي اول مرة تحس بيها فحياتها و صدرها تيطلع و ينزل و يديها محطوطين على كتافو...
جايكوب هزها و وقف و رجولتو باقة لداخل و زداها مع لحيط و قلبو تيضرب: عرفتي اش تتديري فيا..شي نهار غانقتلك
لوبي ضورات يديها على عنقو و تلاحت على شفاهو تتجر فيهوم و تمص فيهووم: م م ماكنتش ع عارفة بلي هكاا الجنس
جايكوب تيطلعها و يهبطها بسرعة و شفايفهم ملاصقين حتا حطها فوق الناموسية و خرج رجولتو حتا قذف فوق صدرها..مشا جاب علبة المناديل حتى مسح ليها فوق صدرها و لاح داكشي...
لوبي ناضت جالسة فوق الناموسية تتقاد فشعرها: اممم بغيت مزااال
جايكوب خرج عينيه فيها بابتسامة دار يدو على شعرها و جات فوق ركابيه جلسات تتلعب فالوشامات لي فصدرو...
لوبي عاضة فشفتها: كان احساس زوين بزاف مانقدرش نوصفو(تتقرب منو)
جايكوب تيقرب منها حتى هو حتى عنقها لعندو..هبط يديه لأنوثتها تيلعب فيها و يداعبها..و هيا حالة رجليها بالنشوة تتصدر اهات و هوا تيزيد يلعب بصباعو حتا هزها و دورها لعندو و هو جالس معنقها هزها شوية حتا قاد رجولتو فمكانها لي هو انوثتها و جلسها فوقها...
لوبي تتبوس فيه و كلها تتهز فوقو: ممم بغيت مزااال اووه هادشي بزاف
جايكوب شادها من خصرها تتهز عليه و صدرها ففمو و هي شادة ذراعيه بظفارها...
لوبي زادت فآهاتها بشكل مفاجئ فاش حساتو زاد مدخلو اكتر و بعنف لايحة ثقلها عليه و معنقاه: غت غتس غتسطينيييي
جايكوب فلحظة عض فحلمتها حتى غوتات و سد ليها فمها مكمل...
لوبي عينيها غرغرو بشوية من كترة النشوة لي حاسة بيها و مابقات عارفة ماتدير غتسطاا عمرها تصورات بلي عملية الإيلاج بهاد المتعة كلها لي تتخليها تحير ف اينا احساس تشد...
جايكوب جلسها عليه معنقها و فودنها تيهمس: واش بغيتيه مزال؟..(بصيغة الأمر)قولي بلي تيعجبك!
لوبي نزاعجات فاش توقف: ا ااه بغيتووو
جايكوب بقا شادها من صدرها و هيا تتأوه...
لوبي مستمتعة: زيد مزال..زيد...
جايكوب فلهفة منو ليها قذف فلداخل بعدما حس بيهاا وصلات لذروتهاا و انها حتى هي وصلات لنشوتها القصوى و هيا معنقاه لايحة راسها على كتفو مرخية و جسمها كولو تيرتاعش بعد هاد الممارسة كلها...

صــــنــــع مــــنــــي دمــــيــــتــــه👱‍♀️⛓|🇲🇦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن