⛓👱♀️صنع مني دميته👱♀️⛓
للكاتبتين✒: Victoria Kaelin و Mina Ab
💜📖الجزء 129📖💜
يزيد خرج من الدوش مدور عليه الفوطة تيجمع الغطا لي مليوح فوق الفوتوي و جمع لمخدة لي نعس عليها حتا طير بيها واحد الفاز لاحو...
بريندا لي فبيتو متفطحة بسترينكها ممغطياش حتا سمعات لخبطة فلمراح و حلات عينيها ناضت و لبزول مبندر دورات لغطا و طلات من لبيت تمشات فلكولوار حتا بان ليها يزيد قدام لمراية تيسد صدايف قاميجتو حتا بدات تتمشا و تلوي فرجليها طيحات ليزار و عنقاتو من اللور زادية انوثتها مع مؤخرتوو شادة فخصرو...
يزيد بقا واقف تيشوف فيها من المراية: بريندا؟ (بعد منها) غانخرج لشي خدمة..مغترجعيش تنعسي؟
بريندا: لا مغتصبرش حتى نصوب ليك الفطور(تتهبط يديها لعند ليزابدو)
يزيد شد فيدها: مبغيتكش تقربي مني..نتي هنا حتا تتفك مشكلتك اوكي؟
بريندا جات قدامو بديك المحلبة و تتمسكن بدوك العينين: واش مابقيتش فيك زعمة تخليني بهاد الطريقة؟
يزيد خلاها و مشا هز سوارتو: متخلينيش نتراجع و نلوحك على برا (تلفت ليها) مبغيتش نحس بيك قريبة مني
بريندا غرغرو عينيها: على الاقل غير فطرر معاياا عاد سير
يزيد ضحك بسخرية..شاف فيها من لتحت لفوق و خرج خابط بلباب حتا تهزات...
بريندا زيرات قبضتها و ربعات يديها مطلعة صدرها لي تيضرب بدقات قلبها يمكن تسمعهم عن قرب...
بريندا: تنبغيك (طاحت دمعتها)
جلسات شادة فوجهها و طلقاتو و شعرها مخبل: مبقيتش تنشوف فيك نفس النظرة لي كانت من قبل..هرست كلشي بيدي..
بريندا وقفات مشات جيهة ماريو صغير شدات فيه و شافت فلمراية..مبقاتش حتا هيا نفس الشخص..خلات عالمها الموسخ موراها و يمكن ليها تعيش حياتها بحال كاع الناس دابا...فالقداس ديال كنيسة كان واقف الاب مع الباطرون تيسمعو للاغاني د الناس لي مصففين تما حتا شاف جوليا حدا باب الكنيسة..حنا راسو و خرج لعندها...
جوليا حيدات نظاظرها: باطرون..خصك تعرف بلي فقدنا اثر بريندا حيت الموندو لي سيفطناها معاه يبقا مراقبها حتاهوا غابر !!
الباطرون تيشوف حولو: لقاوهااا لياا واخااا تجبدوهاا من تحت الأرض ماشيي انااا لي ت*حب عندي *حبة و تهرب!
جوليا دارت يديها فالمونطو تاعها: خصني غير نلقاها غانسيفطها تسلم على لخرين ولكن كيغانديرو راك عارف الوضع حساس نتا شخص متبرع و داخل فجمعيات خيرية
الباطرون: شوفي مع الرجال يقلبو معاك وجووه عمرها شافتهوم باش ماتيروش الشبووهات
جوليا : باطرون..اش بانليك نمشيو لدارها عندنا تفاصيل حياتها الشخصية
الباطرون: مانضنش غتمشي لعند عائلتها من غير انه غيكون غباء منها حيت عارفين موقعهوم الا انهم مبريين منها
جوليا: هيا تتقول بلي بغات تبدل حياتها معرفتش ولكن لابدا غاتطيح بين يدينا!!
الباطرون: خليني دابا مع اجوائي و سيري شوفي هادشي و ماترجعي حتى نشوف الجثة ديالها!
جوليا: اوك باطرون متأكدة بلي غايكون شي حد لي غايدينا ليها
الباطرون دخل و جوليا مشات لطوموبيلتها اشارت للكاردز لي دخلو معاها...
أنت تقرأ
صــــنــــع مــــنــــي دمــــيــــتــــه👱♀️⛓|🇲🇦
Action⛔ممنوووووع الإقتباااس جميع الأفكاار و الأحداااث من مخييلتي الخاصة⛔ ___________________________________________ 👱🏻♀️⛓صــــنــــع مــــنــــي دمــــيــــتــــه⛓👱🏻♀️ ✑𝓥𝓲𝓬𝓽𝓸𝓻𝓲𝓪 𝓚𝓪𝓮𝓵𝓲𝓷 & 𝓜𝓲𝓷𝓪 𝓐𝓫 ________________________________...