⛓👱♀️صنع مني دميته👱♀️⛓
للكاتبتين✒: Victoria Kaelin و Mina Ab
💜📖الجزء 51📖💜
الرجل يالاه بغا يدوي حتى حس بجايكوب شدو من عنقو حتا جمع ليه شرايينو بقوة...
جايكوب: و باغي تعاود تقولها؟ اش بان ليك بلي مغتاخد من عندي والو من غير..
جايك جبد الفردي حطو فوق الجبهة د الراجل لي تخنق مخرج عينيه تيشير ب لا و كولو مخلوع...
جايكوب زاد زيير الفردي على جبهتو و بيدو لوخرا شانقو: كان هدا غيكون انذار و لكن للأسف تلاقيتي معايا ماشي شخص عادي و عمرني خليت شي واحد عايش من مورا ماينطق ب أسود زاائد وااحد المونيكة مطلعة ليا القردة
الرجل تيحرك راسو بالنفي كولو تيترعد و عينيه غرغرو: م م ماتقتلنيششش بليييز(شاف حولو الطريق خاوية و مكاين حد)شي وااااحد يعتقنييييي
قبل ما يغوت ضغط جايك على الزناد حتى ختارقات الرصاصة جبهتو و ترشو الدمايات من مؤخرة راسو على طونوبيلتو..طلق منو و طاح جثة هامدة حدا الطونوبيل...
جايكوب ركلو برجليه هاز فيه راسو بتكبر: هادي هي بلاصتك..حدا رجلي...
جمع الفردي ديالو و جبد تيليفونو حتى صونا على فريق فالبلاكجاك مكلفين بتنظيف مسرح الجريمة و محو اثر الجثث كيفما كانو باش يجيو للمكان قبل مايبان شي واحد و يعييط للبوليس..ركب فطونوبيلتو و ديمارا من تما...امام قصر شيناندواه بلاس فيغاس..القصر فخم بمطار خاص و المسابح..الجناحات و الحراس فجميع الاتجاهات..وقفات طاكسي هبطو منها رجيلات بطالون احمر و صايا قصيرة.. بمشية راقية الحراس تحناو قدامها و لبوابة تفتحات..عبرات طريقها للباب الرئيسي لي حلاتو الخادمة و تحنات بعدات للجانب..
كلشي فاخر من الاثاث و الخوامي و الارضية الامعة..
امراة متوسطة العمر خرجات و وجهها باين عليه الغضب بالبدلة ديالها الراقية و اونسونبل الزمرد مربعة يديها..
المراة: بريندا؟
بريندا حطات صاكها فوق لفوتوي: ماما.. لاباس عليك..
بيرلا: لاش جيتي؟
بريندا تمشات خطوات لجيهتها: عرفت بلي بابا مسافر جيت باش نشوفك.. توحشتك..
بيرلا تتحك فيديها: عاد تفكرتي بلي عندك ام و عندك دار.. عاد تفكرتي بلي عندك عائلة؟؟
بريندا: ماما.. عافاك متعاملينيش هاكا.. نتي عارفة بلي عندي غير نتي و حتا بابا مبري مني مباغينيش نجي لهنا
بيرلا جلسات: غادي يعرف بلي كنتي هنا.. لاش جيتي؟
بريندا عينيها غرغرو و جلسات فلرض على ركابيها حدا مها: ماما انا محتاجة ليك بزااف متخلايش عليا
بيرلا: قلتليك بعدي على ديك لخدمة.. معرفتش انا اش خصك اااش خصك؟؟؟ باك رجل اعمال كبير ونتي بنتو الوحيدة اش خصك؟؟؟
بريندا شدات فيدين امها: ماما حنا فبلد د الحرية الشخصية.. انا تندير داكشي لي تنبغي مبغيت حد يتدخل فيا
بيرلا: و يرضيك باك ينكرك و يقول بلي ماعندو ولاد؟؟ يرضيك شركتو و فروعو يتسيرو من طرف ناس غراب؟ راك بنتو الوحيدة.. باك واخا تيبان قوي ولكن نتي مشكلة ليه عقدة فحياتو.. بريندا.. خلي داكشي انا مستاعدة نحقق ليك اي حاجة بغيتيها..
بريندا وقفات : لا اماما مبغيتكمش تتحكمو فحياتي و خصوصا با.. كل واحد فيكم ختار حياتو.. انا جيت غير نسول فيك نتي كلشي فحياتي ا ماما
بيرلا وقفات: شوفي نقوليك.. الا مغتخليش ديك لخدمة لي تتكحل وجه عائلتنا متبقايش تجي لهنا.. باك عندو وزن و مبغيناش الصحافة يدويو علينا.. باك تقدر تجيه ازمة قلبية.. مترجعي الا ونتي مخلية داك العالم ديالك
بريندا عينيها عمرو بالدموع هزات صاكها و خرجات...
أنت تقرأ
صــــنــــع مــــنــــي دمــــيــــتــــه👱♀️⛓|🇲🇦
Action⛔ممنوووووع الإقتباااس جميع الأفكاار و الأحداااث من مخييلتي الخاصة⛔ ___________________________________________ 👱🏻♀️⛓صــــنــــع مــــنــــي دمــــيــــتــــه⛓👱🏻♀️ ✑𝓥𝓲𝓬𝓽𝓸𝓻𝓲𝓪 𝓚𝓪𝓮𝓵𝓲𝓷 & 𝓜𝓲𝓷𝓪 𝓐𝓫 ________________________________...