♥️ ♣️pride♠️♥️

16 2 6
                                    

نتجاهل الكثير ليس لأننا لا نرى......بل لأن القلب إرتوى شبعاً من ما رآى〰️ !!

نحن الطيبون الكل يكرهنا ، لأن قلوبنا لا تعرف الكراهية ، قلوبنا متعبة لكنها صادقة....

متعب جدا ، أحتسي القهوة كثيرًا ، أحب الهدوء أكثر .

لم يعد يروق لي أي شيء.....عنيدٌ نوعا ما ، أتجاهل كل ما يزعجني ، هذا أنا !!

أنت ملك ♠️ عش بمفردك ، و أسلك الطريق الحر.....و أمضي أين ما يقودك ذهنك...... !!!

جزء يقاوم ، جزء منهار ، و جزء لا يبالي ، وكلهم أنا 〰️!!!

إما أن تقاوم ، أو أن تتظاهر بأنك تقاوم......لكن لا تنحني〰️ !!

أعيش لنفسي ، أحب صوتي أثناء الغناء ، أعشق اللامبالاة ، و أحب إجمالي للجميع 〰️!!!

أحدهم لا يتذكرني إلا حين أسأل عنه
ولا يتحدث إلا حين أحادثه ، ولا يهتم إلا حين أعاتبه......هل يستحق الإهتمام !!!
لا تعاتب شخصا تحبه ، من أحب حكى ، و من إشتاق أتى !!!

لا ألتفت خلفي أبدا....فمن تجاوزته لا يربكني ضجيجه 〰️!!

إياك و اللجوء لقلب أحدهم ، كن مستعمرًا أو لا تكن ، اللاجئون غالبا ما يهملون على أطراف الأوطان !!

في لحظات الإنكسار كوني أكثر أناقة وتألق ولا تدعيهم يشفقون عليك أبدا !!!

الصفوف الأخيرة ليست صفوفنا ، نحن أينما نقف يبدأ العد !!!!

تقاوم العالم وحدك ، تذبل وحدك ، تستعيد عافيتك وحدك ، وفي لحظة جحيمية يقول لك أحدهم " أنا معك "
أنت للجحيم عزيزي !!

مملة الوحدة لكنها أكثر إنصافًا من ضجيج يمتلئ نفاقا .

قال لي : " عندما تضعين كبريائك جانبا سنتفاهم " .
قلت له : " و لماذا لا أضعك أنت جانبا فأنا و كبريائي متفاهمين ، فقط أصمت أنت " .

* عندما يكون الإنسان تعيسًا جدا ينتبه بعمق لكل ما يجري حوله *.

* أنا لم أعد أثق بأحد فجميعهم أصابوني بخيبة قاتلة غير قابلة للنسيان أبدا *.

* كم أتمنى أن يخترعوا دواءًا لمنع التفكير ، كي لا أفكر بأشياء تؤلمني كثيرا *.

: " لم يعد بوسعي التحمل ، أعطني المسدس " .
: "ما الذي ستفعلهالإنتحار خطيئة ! "
: "أي إنتحار أيها الأبله ، سوف أقتل الجميع !!! ".

* أصبحت أحب الصمت لا أعلم هل ماتت كلماتي ، أم مت أنا !! *

* لا أحب المنافقين لذلك لا يحبني الكثير و يشرفني ذلك * .

* لا تتوقع شيئا من أحد ، و سترى كل من حولك بصورة أجمل ،لأن أغلب خيبات الأمل تأتي من إرتفاع سقف التوقعات !!! *

* رغم وحدتي لكني أبدا لست بحاجة لأحد.....ليس غرورًا.....!!!
لكني تربيت على يد رجل علمني أن لا أنحني إلا للواحد الأحد......!!!! *.

* لا أنقص أبدا من دون أحد * .

* أعشق في نفسي العناد......لأنني لم أخلق لكي أنحني....!! *.

* عندما خاب ظني بالكثير.....إكتشفت أن حي الذات ليس أنانية !!!!*

* لم يكن خذلانهم لي سوى حياة جديدة عنوانها لا أحد يستحق *

* لا أكره أحد لكن ليس علي أن أحب الجميع *

*كرامتي وعزة نفسي فوق الجمي.....فلا أحد يستحق أن أذل نفسي ولو للحظة من أجله * .

*علمني كبريائي أن لا أبكي لمن لا يعرف معنى الدموع و أن لا أخضع ولا أعلم قلبي معنا الخضوع *.

*علمني كبريائي أن أسير حسب قناعتي في دولاب الحياة ، لا خلف عواطفي *.

*علمني كبريائي أن الشموخ لا يهان عند الإنكار بل يزداد قوة ليبدأ في سرد قصة شموخه *.

*علمني كبريائي أن لا أوطئ رأسي أمام الملأ بل أبقى شامخا و إن إدعو أني انكسرت * .

*علمني كبريائي أنه ليس من مشى بين الأشواك فهو جريح بل هناك من يستطيع تفادي الأشواك بإرتفاعه عن الرذيلة *.

*قوي الشخصية عندما يواجه مصيبة يعود لنفسه ، فهو يفرض طابعه الخاص على الفعل ويتحمل المسؤولية عنه ، ويتملكه *.

*من يتوهم أني أخطأت.....فل يتوهم أني اعتذرت *.



♥️♠️ Words And Thoughts ♣️ ♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن