انه القدر, مهما حدث, فالقدر الذي كتبه اللّه العظيم لانسان ما سيتحقق. وهذا ما حصل مع ريان وميران, من الممكن انه ليس بلقاء رائع ولكنّه القدر، يأتي, يحقق ما أتى من اجله, ويبدأ بالتخطيط لشيء آخر. ..........................................................................................................................
توقف فجأة عندما رأى هذا المنظر, أشخاص يحاولون اختطاف امراة, لقد عرف انّها امراة من شعرها المتطاير في الهواء, لم يستطع ان يرى ملامحها ولم يكن وقته على اية حال. نزل من السيارة وهمّ راكضا لمساعدتها, وهنا كانت المفاجأة, لم ينتبه الى الرجال الآخرين الذين في السيارة, كان هناك اثنان في الامام مع السائق, واثنان يأخذون الامراة(ريان). اضتر الى الذهاب معهم ايضا, أولا لان جان سيبحث عنه فسيارته بقيت وسط الطريق, وثانيا لم يكن ليترك امرأة ويهرب وربما يمكنه انقاذها لاحقا, من يعلم؟. ♠️♣️♠️♣️♠️♣️♠️♣️♠️
كانت عائلة ريان أمام المطعم ينتظرونها. كسرت بتول الصمت قائلة:" أين هي يا محمد, مرّت ساعتان على قولها انّها آتية؟" "لا تقلقي يا عزيزتي, ستأتي...ستأتي." قال محمد هذا ولا يعلم ان كان صحيح أم لا, كان قلقا بقدرها ان لم يكن اكثر, ولكنّه مجبر على قول هذا فبتول مريضة الضغط والسكري. ميراي: لا تقلقي يا امي ستأتي, كانت في سيارتها عندما تحدثت معها لا بد انّ هنالك زحمة سير كالعادة. "اساسا هذا ما اخافه، ماذا قلت انت؟ كانت في سيارتها, ماذا ان تعرضت الى حادث ما, انتم تعرفون مشكلة ريان, وبعد الحريق توترها طبيعي, لن تقود بهدوء هي ابنتي وانا اعرفها, هل فهمتم؟" "لا سمح اللّه يا بتول, ام يحصل وان يحصل شيء كهذا اهدئي ستأتي." اردف محمد.
♠️♣️♠️♣️♠️♣️♠️
كانت عيونهم وافواههم مغطاة, كانوا في السيارة جنبا الى جانب, يا له من قدر, ماذا سيحدث بعد هذا الاختطاف, ريان تشعر بانها ستموت من التوتر وميران واقع في بحيرة الخيبة, خيبة من نفسه, لم يستطع انقاذ امرأة وليس هذا فقط بل لم يستطع انقاذ نفسه ايضا. قاطع تفكيرهم حديث الرجال. السائق: ماذا سنفعل الآن كنا سنأخذ الفتاة فأخذنا هذا الرجل معنا, من هو هذا ال*****.؟ الرجل(1): من الواضح انّه حبيبها, لم يبق شيء لم يفعله لانقاذها, وأعتقد ان عرفت السيدة بهذا ستفرح. الرجل(2): وانا أيضا, انتظر لاتصل بها. محادثة الهاتف: الرجل(2): سيدتي. السيدة: ماذا حصل؟ ها من خطب ما؟ هل نفذتم الخطة؟ الرجل(2): نعم يا سيدتي ولكن..... السيدة: ولكن ماذا؟ تحدث يا رجل ماذا حصل؟ الرجل(2): اضتررنا لاختطاف حبيبها معها. ابتسمت السيدة وضحكت باستفزاز ثم قالت:" قل هذا من الاول لما تخاف, جيد ما فعلتوه بل اكثر, خذوهما الى المكان المقرر واعتنوا بهما جيدا والا تعرف ماذا يحصل." بأمرك سيدتي" اجابها الرجل. لحظة, هل اختطافهم لها لم يكن صدفة؟! وجودها هنالك لم يكن صدفة؟ هل هؤلاء الناس يعرفونها؟ هل وهل.... العديد من الاسئلة تدور في رأسها ولكنّها وصلت لسؤال بنفس لحظة وصوله الى تفكير ميران ايضا, هل قالوا انّهم حبيبان؟
أنت تقرأ
اختطفوا قلبي معك.
Nouvellesتحكي الرواية عن قصة حياة وحب بين أبطال الرواية ريان وميران فهل سينجحون في الإجتماع او ان مشاكلهم ستفرقهم؟ لا يوجد انتقام. أقصد ان لا ميران سينتقم من ريان ولا العكس. لا يوجد مافيا. أقصد أن ميران وريان ليسوا من المافيا.