فَوَانِيس الذِكْرَيَات
➶➶➶➶➶ - ➷➷➷➷➷
امشي بمكان لا رجعه منه،وحولي زهور"زنبقه العنكبوت الاحمر"،لا اعلم ما تعنيه هذه الزهور لكن كلما لمستها تجرحني بقوه وينزل دمائي وتصبح بركه من دماء،وانظر ليداي المليئتين بالدماء وملابسي ملطخه به وكأنه دهان ذو لون احمر غامق،امشي وكأنني ادور مكاني،لا شيء تغير فقط ممر وزهور تحيط به من يمينه وشماله،جلست قليلا لأستجمع انفاسي لا اعلم الوقت هنا او ما اذا كنا في نهار او اليل كان كل شيء قاتم لكنني استطعت رؤيه تلك الزهور الحمراء في وسط الظلام القاتم،وكأنه سيبتلعني ويخفيني عن وجود ولا احد سيعلم شيء وكأنني لم اعش قط.
اكملت طريقي وتغيرت الزهور الى "الاقحوان الابيض"،زهور بيضاء جميله تشع وسط ظلام ببياضها،وان لمستها لن تؤذيك بل ستجعلك تبكي ويهطل المطر ليخفي دموعك.
يأتي شخص منفوش الشعر ذو اللون الاخضر وبعض الغصل سوداء وعيون خضراء زمرديه،هالته البيضاء المحيطه به وتبعث الراحه لمن هو امامها،ولبسه الابيض وجناحيه الذان يبدوان ناعمين واود لمسهما.اتى امامي وكان يطير ويضع يداه على خداي وكأنه يمسك وجهي،وانا مفتون بعيناه الرمرديتان اود اقتلاعها وبيعها بمتجر مجورات او استخدامها كقلاده حول رقبتي،لكن تلك العينان لا تلمع اصبحت قاتمه وبدون حياه ويحدق بي واخافتني نظرته شعرت انه سيقتلني بأي لحظه.
تحول كل شيء لأسود ثم ارى امامي فتى اخضر شعر وقصير قامه يرتدي ملابس سوداء كانت ملابس المتوسطه،وملابس كانت مألوفه لي بطريقه غريبه لا استطيع وصفها بالكلمات لانه لن أوفي حقي بوصفها بالكلمات.
سمعت صوت يقول:كا تشان،وكان يقوله بأستمرار مما زاد ازعاجي،ولكن بنفس وقت اردت سماع هذه كلمه مجددا ولكن لا اضن انني استطيع سماعها من شفتيه مره اخرى ولا اود سماعها من غيره او سأقتلع فمه بيداي العارتين.
اقتربت من مصدر صوت وكان فتى ذو شعر الاخضر،اقترب مني ولف يداه حول رقبتي وكان يقول:كا تشان،اعتلت ابتسامه على وجهه،ولكني لم افهم سببها وفجأه وجدت نفسي اقف على حافه سطح وذلك الفتى امامي ودفعته ودماءه رسمت على الارض واعطتها جماليه كتحفه فنيه،وانا اقف بمكاني انظر له من الاعلى وكأنني افكر انه سينهض مجددا ولكنه لم يفعل،وما اخافني نهض وهو ممتلئ بدماءه ويقول:كا تشان ،هذا اللقب المزعج الذي اعطاني اياه منذ ان كنا اطفال،لكن كيف هو على قيد حياه وفجأه رأيته بجانبي وقلبي ينبض وتنفسي اصبح ثقيلا وشعرت ان جسدي اصبح خفيفا وهنالك رياح تلعب حول جسدي،ورأيت انني اقع من السطح بالأحرى لقد دفعني ويبتسم ويقول:هل عرفت شعوري يا كاتشان؟.
استيقظت ووجدت انني متعرق للغايه حتى لقد امتصت تي شيرت خاصتي عرقي،وقلبي الذي لا يزال ينبض بقوه والادرينالين الذي يتدفق بجسدي،وتنفسي الثقيل،اخذت جهاز تنفس خاصتي وبدأت بتنفس لبضع دقائق بواسطته،واطفئته وعاد تنفسي كما هو ولقد عاد نبض قلبي لوضعه الطبيعي،تذكرت رؤيه الزهور في ذلك المكان لذلك نهضت دون سابق انذار من مكاني واخذت لابتوب خاصتي وبحثت عن زهره التي رأيتها اول مره،وكانت تدعي"زهره العنكبوت الاحمر"وكانت جميله للغايه.رغم جمالها كانت هذه الزهره قاتله وكانت تدل على الهجر و الفراق او عدم اللقاء مجددا،بكلمات اخرى كانت ترمز للموت الا عوده منه.
والزهره الاخرى التي تدعى"الاقحوان الابيض"وكانت ترمز للموت والحزن الشديد على فقدان شخص تحبه او عزيز على قلبك.
︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵︵
تسائلت بينما الابتوب قد وضعته جانبا،هل فقدت شخصا عزيزا علي؟،هل مات احد؟،لما لا اتذكره؟،لما عقلي يحجب هذا عني،لما لا يريد مني ان اعرف شيء،وما خطب ذلك الفتى الاخضر؟ وما علاقته بي ولما كان ممتلئ بالدماء؟.
هل سأحصل على اجوبتها يوما ما؟..
أنت تقرأ
•.¸♡ too good to be true ♡¸.•
Fantastik⎟◌.°معلومات عن القصة:- ⎟◌.°- الاسم: too good to be true. ⎟◌.°- الكاتب: اوليفر . ⎟◌.°- التصنيف: خيال،قوى خارقه،مأساوي. ⎟◌.°- الحاله: جاري كتابه ⎟◌.°- لم يلزم وجود حدث كامل ~. ⎟◌.°- الأنمي المختار : my hero academy/boku no hero = يمكن يعتبر حرق على...