المُقدمة🌻..

179 16 49
                                    

7:00
أنظر !
لقد دبت الحركة في الأنحاء ، أثناء سيرك في الأرجاء و كما ترى ، المنازل بـ ألوانها المرحة ..
أتعرف أيضًا؟
لدى سكان المملكة عادة من قديم الأزل ..
أتريد أن تعرف ما هي؟
سأخبرك ..
ذاك الطقس والذي أصبح من تراثنا هو صنع وشم صغير بـ اللون الأزرق على هيئة "المحيط" ، أصبح أكثر ما نفختر به لـ تعبيره عن كياننا ، يرمز المحيط إلى الهدوء و الحكمة والمياة إلى النقاء و الشفافية كما أنها أساس الحياة كما حال مملكتنا لـ جميع الممالك المحيطة ..
هنا ستجد كل ما يَخطُر في بالك وما لن يَخطُر ، نحن في صراع مع الزمن !
تقدمت مملكتنا بـ كل المصادر الحياتية ولكن أكثرهم اِزْدِهَار ..
هي فنون السحر !
ورغم كونها مطمع من الغزاة على مر العصور إلا أن السلام وحده ما يفيض من تلك المملكة العريقة ، أرضنا شهدت على جميع المعاهدات بين الممالك العظمى ..
هُنا كل مِنا مسؤول عن تقديم أفضل ما لديه ، الدفء فقط هو السائد بين ثنايا علاقاتنا ، هُنا فقط إن كُنت غريب سيُرحب بكَ ولن تشعر بالغُربة بيننا وإن كُنت بالفعل من أفراد المجتمع لن نتخلى عنك يومًا فـ أنتَ إحدى أهم مصادر إشراقة وتقدم تلك الأرض عن غيرها ..
هنا فقط ستفيض مشاعرك كما تفيض سمائنا بـ خيراتها ..
هنا فقط ستتجسد أمامك معنى القوة و الحكمة ..
هنا فقط ستدرك ما قد اِنْدَلَسَ عنك من روحك ..
وصدقني لن تُصادَفَ شَقِيق لـ ذاك الإحساس سوى في مملكتنا ، مملكة أطلانتس .

.
.
.
.

بتمنى تكون البداية عند حُسن ظن الناس إلي شجعتني وإلي كانوا مصدر شغفي و إلهامي
و أتمنى حقيقي تكون الرواية دي ليها أثر لطيف على قلوب كل حد هيقرأ ولو حرف منها ..
وبـ شكل خاص ..

عايزة أشكر من كل قلبي"- NAGII "
إلي متأخرتش فـ مساعدتي و عملت كوڤر بجد أبهرني بطريقة مش قادرة أوصفها و السبب الرئيسي فـ تأخير نزول الرواية فوق السنة لحد ما ساعدتني وعملتلي التحفة الفنية دي ، أنا حقيقي ممتنة من كل قلبي ..

و نوري إلي مبخلتش عليا بـ مساعدتها أبدًا رغم أنشغالها ..

هنتكلم كتير سوى عن حاجات كتير فـ كل فصل ..
وأخيرًا وليس أخيرًا أعتنوا بيها ~
أشوفكوا فـ الفصول إلي جاية💙~

 ظِلُها 🌙| 𝐇𝐞𝐫 𝐒𝐡𝐚𝐝𝐨𝐰 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن