CH8

4.6K 190 774
                                    

بعد ظهيرة ذاك اليوم.. وفي غرفة نانابا...
كانتا تتحاوران عن بعض الأعمال.. حتى بدأت بإغاظتها...

"هانجي لم تخبريني.. ما الذي حدث بينكما البارحة؟"

"بين ماذا؟؟"

"أوووه تريدين إخفاء الأمر عني إذاً.. خسارة مع أنني أخبرك بكل قصصي مع ميك"

"أنا حقاً لا أفهم نانابا.. ما الذي تريدينه بالضبط؟؟"

"هل كنتِ ثملة لدرجةِ أنكِ لا تذكرين شيئاً؟؟"

"ماذا؟ ما الذي عليَّ تذكره؟؟ لقد أوصلتني إلى الغرفة ونمت بعدها حتى الصباح.. هل حدث شيءٌ آخر؟؟؟"

ضربت بيدها على وجهها... "أوه يا إلهي إنها حقاً لا تتذكر شيء"

تركت هانجي ماكانت تفعله ونظرت إلى نانابا بفضول...
"لمَ تركزين على الموضوع هكذا.. هل هناك شيء؟؟"

"لست من أوصلكِ يا بلهاء.. لقد كان ليفاي.. سندك على كتفه وأخذك إلى غرفتكِ"

جمدت ملامحها للحظة تحاول استيعاب ما سمعته.. وسرعان ما تحولت لملامح صدمة...

"ماذاااا!!!! لمَ؟ لمَ هو من أوصلني؟؟ لمَ سمحتي له؟؟"

"كنت سأوصلك أنا ولكنه أمسك بذراعك وقال سيوصلك بنفسه.. أنتِ تعرفين ليفاي لا مجال للنقاشِ معه"

"آاااه أنا حقاً لا أذكرُ شيئاً.." فركت يديها بتوتر ثم أعادت النظر لنانابا لتسألها...
"نانابا أخبريني.. ما الذي حدث بعد ذلك؟؟"

"يا إلهي لقد ابتليتُ بفتاةٍ حمقاء.. وكيف سأعرف أنا ما حدث؟؟؟ اسألي نفسك ما الذي جرى بينكما أو اسأليه هو"

"لا لا لا لا لن أسأله.. بالتأكيد لم يحدث شيء.."

"هه ربما"

"لمَ هذه الضحكة الآن؟؟"

"لأني سمعتُ صوتَ بابِ غرفتك عند الفجر.. ومن ثم صوتُ خطواتِ ليفاي وهو عائد إلى غرفته.."

"ما الذي تقصدينه؟؟؟؟؟؟ هل بقي عندي للفجر؟؟؟؟"

ضحكت وهيّ تغمزها بخبث... "ههههه بالضبط..لهذا قلت لكِ اسأليه عن ما حدث"

وقفت هانجي باستنفارٍ والخجل بادٍ على وجهها...

"ما.. ما الذي تهذين به؟؟ ألا تفكرين إلا بالأشياء المنحرفة؟؟ ليفاي ليس گ ميك!! هو بالتأكيد لم يفعل لي شيئاً أو يستغل ثمالتي!!!"

"أوي هانجي.. انتظري كنت أمزح.."

غادرت وأغلقت الباب خلفها بقوة متوجهةً إلى غرفتها.. جلست على أريكتها تخفض رأسها وتفرك شعرها تحاول تذكر أيَّ شيء...

*يا إلهي لمَ لا أستطيع التذكر.. أتمنى أن لا أكون قد تفوهت بشيءٍ أحمق..*

قاطع أفكارها صوت طرق الباب.. لتقول في عجل...
"ادخل"

رهان حبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن