اشتقتوا لي؟؟ 🤧💔
أنا اشتقتلكم وجيتلكم بالبارت الأخير 🥺💖داعبت أشعة الشمس رموشها.. لتفتح عينيها ببطء.. وترفع نظرها إلى ذاك الجالس بجانبها...
سانداً ظهره على الجدار.. يمد إحدى قدميه ثانياً الأخرى أمامه.. يشرب شايه بهدوءٍ تام...
تحدثت وهي تقاوم إغلاق عينيها.. بصوتٍ ناعسٍ كسول...
"صباح الخير ليفاي"لينظر إليها بطرفٍ عينه.. ثم يعيد نظره إلى أمامه.. مردداً...
"صباح النور..""كم الساعة الآن؟؟ هل أنا متأخرة؟؟"
"لا.. لم يمضي وقتٌ طويل على إشراق الشمس.. ما يزال الوقت مبكراً على التدريبات.."
رفعت نفسها لتسند ظهرها بجانبه.. لترده وهي تتثاءب...
"همم هذا جيد.. إذاً.. منذ متى وأنت مستيقظ؟"
"لم أنم كثيراً في الأساس.."
"أوه كما العادة.."
مدت يدها بجانبها لتسحب نظارتها وتضعها على وجهها.. ثم أعادت نظرها إليه...
"هل استيقظ الجنود؟؟""عندما نزلت لتحضير الشاي رأيت بعضهم مستيقظاً"
توقفت تتمطط رافعةً ذراعيها إلى الأعلى.. لتأخذ شهيقاً عميقاً ثم تزفره وهي ترخي يديها للأسفل...
"هيا.. بما أننا نملك وقتاً سأحضر الفطور ريثما يستيقظ الباقون.."
وضع فنجانه جانباً.. ثم وقف في مكانه ليرتب البطانيات.. ساخراً...
"أظن بأن الجنود سيصابون بالتسمم ويموتون قبل أن تلتهمهم العمالقة""إييه كان هذا قاسياً منك.. لن أحضر شيئاً إذاً.. سأترك الأمر لك.."
حملت كتابها الذي تركته أرضاً.. متوجهةً إلى الرفوف لإعادته.. بينما سار هو خلفها دون أن يرد عليها...
"ما الأمر ليفاي؟؟ يبدو بأن مزاجك سيء.. هل أزعجك أحدٌ ما؟؟؟"
توقف خلفها وهو يراقب تحركاتها...
"أجل.. هناك فتاة أزعجتني البارحة.."لتسأله دون أن تلتفت.. وهي تنظر بين الرفوف...
"فتاة؟؟ أهي من المستجدات؟؟ ما الذي فعلته لك؟؟ ربما لم تكن تعلم بأنك عريف هههه.."ليقترب ويضرب بيده على حرف الرفِّ أمامها...
"لا ليست مستجدة!!"ابتلعت ريقها واستدارت ببطئٍ نحوه.. لتجده يرمقها بنظراتِ استياء.. ليكمل...
"بل كانت قائدة غبية قالت بأني لا أجيد التقبيل.."رفع يده اليسرى ليلامس خدها.. وهو ينظر إلى شفتيها المفتوحتانِ من أثر الصدمة...
"ربما يجب عليّ تلقينها درساً.. وإثبات العكس لها.."بين دهشةٍ وارتباك.. بين خجلٍ وقلق.. بين احمرار وجهها وتسارع ضربات قلبها.. تضحك كالبلهاء.. تحاول لملمة الموقف الذي وضعت فيه...
أنت تقرأ
رهان حب
Romanceماذا إن جعلنا ليفاي وهانجي يقعان بحب بعضهما البعض؟ لنتراهن على شهر إن خسرت ستحصل على ماتريد، وإن ربحتُ أنا ستقوم بحلاقة لحيتك..