مبدئياً أعتذر على التأخر اللي صار 😭
كنت مريضة الأسبوع الماضي لذا فقدت تركيزي من كثرة الصداع 🤧💔
وكتعويض كتبت فصل طويل +3000 كلمة 🥺💖رح تلاحظوا إني اقتبست شوي من رواية رسمية جمعت بين ليفاي وهانجي... مع أن أحداثها وزمانها مختلف إلا إني حسيت مشهدها يليق بالفصل..
استمتعوا❤البداية...
خرجت هانجي من غرفتها مسرعة.. نزلت الدرجات وهي تلبس سترتها.. متوجهةً نحو غرفة الاجتماعات.. بعد أن أيقظها موبليت ليخبرها بأنها متأخرة.. وأن الجميع ينتظرها...
دخلت وهي تلهث.. تتحدث وهي تحاول أخذ أنفاسها...
"آسفة.. آسفة.. تأخرت... إيروين هذه الأوراق التي طلبت توقيعها بالأمس.. قرأتها وقمت بتوقيعها جميعاً.."مدت يدها وهي تقترب لتعطيه إياها.. فيأخذهم بدوره...
"لا مشكلة لنبدأ.. وصلني إشعار بأن هناك جنودٌ مستجدين سينضمون إلينا لذا لدينا مهماتٍ جديدة..
فريق هانجي سيذهب مع فريق ليفاي إلى منطقتنا الشرقية للإشراف على المستجدين من الشرق والجنوب..
نانابا وميك سوف تشرفون على الجنود الجدد من المنطقة الغربية والشمالية.. وأيضاً خذوا بعض الجنود المميزين لمساعدتكم.. كتبت بعض الأسماء هنا.."
مدَّ ورقةً باتجاه ميك.. فيلتقطها الآخر قارئً مابها.. ليتحدث ذاك العابس...
"إيروين أنت تعلم بأنني لا أحب الإشراف على أحد"
"أجل أعلم.. لكن لا ضير من بعض الإرشادات والنصائح في استخدام الأنصال.. هانجي وجنود النخبة سيتكفلون بالباقي.."
تذمر يدير وجهه.. "تشه.. حسناً لا مشكلة.."
لترفع هانجي يدها.. تتساءل معترضةً...
"لماذا وضعتني مع ليفاي؟؟.. أستطيع القيام بهذه المهمة لوحدي مع فرقتي..""هانجي أنتِ الأفضل عندما يتعلق الأمر بالمجندين الجدد.. سيعبس ليفاي بوجههم ويخيفهم.. بينما أنتِ سوف تتأقلمين معهم على الفور.."
لتضحك مغترةً بنفسها.. "أجل بالضبط"
"أجل بالضبط.. ولهذا أريد أن تكونا معاً.. قليلٌ من الإرشادات الشديدة منه على قليلٍ من المعلومات المفيدة منكِ.. سيكون هذا الاعتدال جيداً.."
كشرت وجهها تحاول تقبل الأمر.. ليرمقها ليفاي بنظراتِ حنق...
"ليس وكأنني سعيد برؤية وجهك لبقية اليوم"نظرت إليه وهي ترفع نفسها متقصدةً لتظهر قصره أمامها...
"هييي لستَ مضطراً لهذا.. إن لم يعجبك ابقى هنا وسأهتم مع فرقتي وفرقتك بالأمر.."
ليستوقفهم إيروين قبل أن يبدأوا بالشجار...
"إن لم يكن هناك أي أسئلة أخرى ابدأوا على الفور واحزموا أمتعتكم.. خذوا معكم بطانيات وملابس وغذاءٌ كافٍ.. لا نعلم كم يوماً سيحتاج التدريب.."
أنت تقرأ
رهان حب
Romanceماذا إن جعلنا ليفاي وهانجي يقعان بحب بعضهما البعض؟ لنتراهن على شهر إن خسرت ستحصل على ماتريد، وإن ربحتُ أنا ستقوم بحلاقة لحيتك..