-
جويو قرَّرت أن تتحدَّث مع جونغكوك و ستشرح له كل شيء ، هيَ ستفعلها.
أجل.
ستفعل أي شيء لجعله يُصدِّقها.
ستُثبِتُ له.بأيِّ طريقة.
جونغكوك يجب أن يعلم.لعلَّهُ يُساعِدُها..
..إن صدَّقها.
—
الثلاثة يسيرون في باحة المدرسة متَّجِهين إلى صُفوفهم.
جويو كانت ملتصقةٌ بتاي تحضنه و هيَ تُقهقه على أحاديثهما السَّخيفة ، و الآخر كان متوتّرٌ قليلاً لكن سعيد بنفس الوقت." أشعُرُ بأنَّني طرفٌ ثالثٌ هُنا "
جونغكوك همسَ لِنفسه.و هوَ أفتتح أعيُنه على مصراعيهما و حليب الفراولة كاد يخرج من أُذنيه عندما رأى أنَّ جويو قبَّلت خد تايهيونغ.
' يااه مُنذُ متى تطورت الأمور بينهما !! '
' مهلاً هما لَم يُخبراني بشيءٍ حتى و يتجاهلانني أيضاً '" هيه أنتُما ! "
صاح عليهما ليستديرا إليه بحيث هم كانوا يسبقونه بخطواتٍ قليلة.أشار إليهما بسبابته و علبة الحليب المسكينة تكاد تنفجر بين يده.
" ما الأمر ؟ ... مُنذُ متى هذه الإلفة بينكما !! "
إرتفع صوته بجملته الأخيرة و هوَ يُقلِّص بأعيُنه يُناظرهما بشك." هاااه ؟! "
" جويو ! أنتِ تُخبرينني بكل شيء صحيح ؟ و نحن أصدقاء و أنا أعرفكِ جيِّداً ! "
" لكن... لِمَ لَم تُخبرينني أنَّكِ و تايهيونغ أصفيتُما مشاعركما بمصفايةٍ لعينة ؟!! ... ماذا عنك تايهيونغ ؟ الرَّجُل الفضائي الأناني ؟ ألست صديقكما أم ماذا ؟! تفوَّها بشيءٍ ما ! "جونغكوك حقّاً قال ما بقلبه.
هوَ لا يستحمل، لا يستحمل تجاهل صديقيه له و فوقها ألّا يُخبِروه بأمرهما ؟!
هذا كثيرٌ على جونغكوك.
أنت تقرأ
قمرٌ أحمر | بانقتوايس √
Fantasy❞ مَرحَباً، سَأموتُ الآن ❝ ─ مُقتَبسة مِن المُسلسَل الياباني ' غُربة جَسَد '. بدأت : ٢٠٢١/٠١/١٠ إنتهت : ٢٠٢١/٠٣/١٠