-
" يجب أن تكون على إستعدادٍ تام ، و هادئ جداً. لا تتوتَّر الأمر صعبٌ قليلاً لكنَّه سهل بنفس الوقت "
الباحث شرح لهما الأمر ليبلع المقصود ماء جوفه.
و قد كانا محقّان ، يمكنهما فعل ذلك بقبول الفاعل أو دونه.
" أرجوك اشرح لنا الأمر بدقَّةٍ أكثر عن الطَّريقة "
جويو قالت ليقوم الأخر بعرض مقطعٍ ما بينما يشرح لهما." أوَّلاً؛ جويو يجب أن تنامي دون مساعدة أحد ، بل نومٌ طبيعي ، عندها سيضع جونغكوك يده على أعيُنكِ و جبهتكِ و أنا سأسكب العشبة التي ستأخذه إلى ذاك الوقت على يده بينما أعيُنه مغلقة "
" دقيقتين و أربع ثوانٍ ستكون هناك ، يجب أن تكون هادئ و غير متوتِّر أبداً "" ستكون في المكان قبل حصول التبديل بخمس دقائق أي قبل نظر جويو إلى الفاعلة بدقيقة و ثلاثة و عشرون ثانية "
" إنَّهُ دقيقٌ للغاية "
جويو همست لجونغكوك ليهمهم مستمعين له." ستذهب إلى جويو و تضع يدك على أعيُنها و جبهتها تماماً كما فعلت قبل أن أسكب العشبة على يدك ، لتحجب رؤيتها "
" عندما تعود الأجساد ستعودون إلى الوقت و الطبيعة هذه "أنهى كلامه لتتحدَّث جويو بتساؤل
" لكن ألَن تموت الفاعلة لأنَّها قفزت ؟ "" لا، لأنَّها إن رأت نظركِ محجوبٌ فلَن تفعلها بالتَّأكيد "
" أوه شيءٌ مهم ، يجب أن تُبقي يدك لفترة تسعُ دقائقٍ كأقل حد لكَي لا تقفز الفاعلة و عندها لَن يحصل هذا التَّبادُل "همهما له.
" لكن ماذا لو حاولت الفاعلة فعل هذا مجدداً ؟ أو ماذا لو لَم ينجح الأمر ؟! "
جونغكوك سأل ليبتسم له الآخر." لا يمكن لهذا الأمر ألّا ينجح ، و هيَ لَن تستطيع فعله مجدداً فالشَّخص يستطيع فعل هذا الأمر مرة واحدة فقط لذا لَن ينجح و سينتهي الأمر بها ميّتة "
" واه ... "
صمتا قليلاً ليقف الباحث بإبتسامة واضعاً يده على كتف جونغكوك.
" يجب أن تكون جاهزاً يوم القمر الأحمر ، الخميس "
" سأكونُ كذلك ! "
بحزمٍ قال لينظر إلى جويو بعدها." ما الأمر ، ألستِ فرحة ؟ "
" بلى بالطَّبع أنا كذلك ، لكن ... "
رمشَ ينتظرها لتكمل.
" أنا خائفةٌ قليلاً ، الكثير من الأمور فعلتها تشايونغ بجسدي و لَم أكُن أنا "
" أتقصدين كـ أمر مواعدتها لتاي ؟ "
" أجل ، و أمورٌ أخرى قد لا أكون أعلم عنها "
أومئ موافقاً ليبتسم لها بعدها و يربت على ظهرها.
" معكِ حق ، لكن لا بأس "
" فأنا سأكون إلى جانبكِ دائماً "-
النهاية قربت💃🏻.
أنت تقرأ
قمرٌ أحمر | بانقتوايس √
Fantasy❞ مَرحَباً، سَأموتُ الآن ❝ ─ مُقتَبسة مِن المُسلسَل الياباني ' غُربة جَسَد '. بدأت : ٢٠٢١/٠١/١٠ إنتهت : ٢٠٢١/٠٣/١٠