البارت التاسع

5.8K 465 75
                                    

مشتاگلك وروحي....... عليك مفرفحه.......وشوكي البألكلب...... يطحن عليم طحن الرحى....
بقلم ام فرح

هذا بيت الشعر كتبته طلب من رواء الحسام الله يرحمه اترحموله بنات الليله جمعه  اكتب وابجي والله الله اساعد كلبهم....
اتكول كل هذا العمر مر واحنا منگدر ننسى اتكول عبالك البارحه...
وهي بذات جانت مقربه من حسام
حتى اسراره عده.....
وهي مريضه سووله حملة دعاء اي شي لتقصرون......

فزيت وفتحت عيوني ع كيف امي تبجي والناس ملتمه فوك راسي واسمع ولد  من صوتهم مبينين شباب خاله خاله محتاجه شي تردين مساعده.......

كالتلهم لا خاله بس اختكم اشويه مريضه وهاي تكسي واكفه حاجزين يم الطبيب رحمه الله والديكم........

گومتني وساعدت نفسي لان امي خطيه اكلت هبطه من ورايه....

وصعدنا ومشت بينا السيارة واني الوب من الوجع ومن الوگعه لان الشارع تبليط وعظامي احسهن مكسرات تكسر والم وجع روحي ع فرااااك حساااام واشتياقي الع ذبلني وذبل امي واخواتي بس اني اكثر اتأثرت لان جان صديقي من راح انهد حيلي وماكدر الزم نفسي واصبررررر........

ياناس ياعالم اريد شي ابرد نار كلبي اريد اشويه اصبر من يوم الي طلع من البيت بسبب حمديه ولليوم واني جمررر بصدري ومن حلمت بي اتوقعت اصير العكس لان دائما اكولون من تحلم ينعكس شو اني صار مثل ماهو.....

حلمي بحسام شفت قبره وصورته عليه.....

لليوم احلم بي يوم ندرس سوا يوم طالعين سوا يوم نلعب سوا مااحس بي ميت احسه عايش بروحي كل ما احلم واگعد اتاذى واتمرض اكثر......

واليوم خلصت طاقتي واعلنت الاستسلام للمرض.....

وصلنا الدكتور ونزلنا گعدتني امي وراحت اشوف السكرتيرة اسمعه اتگله بس يطلع المراجع  انتو ادخلكم......

انتبهت ع قطعه الدكتور اختصاصه جراح عام......

اشويه  وكالت دخلو بعد السلام والاسىئله سوالي فحوصات وطلب مجموعة تحاليل......

المختبر بنفس العيادة الحمدالله لان ماعندي طاقه وقابليه للمشي سوينا كل التحاليل......

بعد مرور ساعه طلعن التحاليل وبيبي خطيه ويانه بس بيبي مثل موج البحر مر عالي مرة هادي مرة زينه وعشرة لا  ........

رجعنا  للطبيب  بس صارن بيدة صفن كال هاي شنوووو بابا هاي اشلون عايشه والله قدرة الهيه...

فقر دم حاد والمناعه صفر ورمل خشن والتهابات حادة بلاكلى والمثانه انتي شنو مشربين مي متاكلين.....

اهنا اني اختنكت متحملت بجيت كتله اخويه ميشرب ومياكل ونايم جواا التراب مكملت العبرة شكت صدري....

بيبي كالتله مو اخوهن اتوفه قبل سبع اشهر......

كال الى رحمة اله بس ميصير بنتي قوي روحج الخاطر امج والله اصبركم حقكم.....

يتيمه وجبروت البشر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن