#يتيمه وجبروت البشر
#بقلم ام فرحمحتاجة ريحه اخووو
اشيل عني الحال...(يم الواحد لاتبجين الموت من الله)
بقلم ام فرحطلعنا ونقسمنا قسمين لان هوايه والتكسي متكفي....
رواء
اني وامي انريد الطريق يخلص ماكو وخلصنا بجي ودعاء ونذورة
بس كون مابي شي....دعوة يتيمه ربي دعوة ام وارمله وسنده واحد من بعدك ربيييييي..
وصلنا للمستشفى وكفت السيارة ونزلنا ركض وامي ياااا امي ويا حاله اتريد اثبت رجله ع كاع متسيطر....
فقدت التوازن وبس تتعثر لزمته من ايده دخلنا الاستعلامات سألو خالو وجدو بخصوص حادث
واحنا نترقب الجواب شفايفن يرجفن بعز الحر الشوفنا اكول بردنات.....كال بطوارئ وركضنا القسم الطوارئ وانشوف الأطباء والممرضين والمراجعين متجمهرين
يم سديه من السديات دعيت ربي مو هو......سأل خالو دكتورعن حادث بأسم حسام كله انتو منو كله اهله اتفضل هذا هو واشر ع سديه اليمه الهوسه....
وكله للاسف جابو بي روح وحاولنا وسعفنا وسوينا كل الازم بس مكدرنا هذا امر رب العالمين وفقدنا المصاب.......
گله لحظات ثواني اقل الثانيه شنو أريد اوصف الموقف بين كلام الطبيب وبين استيعابنه للموقف...
وكأنو ضربه قويه ونزلت ع راسي احس غواش ع عيوني وشوشه باذاني....
ملخت شعري ما احس ع نفسي فقدت مبايل امي بايدي مادري وين صار اتهسترت يردون الزموني ماكو....
اصيح حسااااام ولك حسوووومي...
ليش عفتنه واحلامنا واتفاقنا اشلون يتحققن مو وعدتنييي كوووم ولك كووووم.....
وامي لطمت وصيحت الماصوته اختفى ركضنا ع سديه النايم عليه دفعونه جانو مغطي والغطا كله دم منعونه لان هو متاذي.....
لزمت خالتي امي من اكتافه لان تلطم ع عينه وجه زلغته باظافره بحيث الدم متعرفين منين يطلع...
بيبي انصدمت وتخربطت الخبر جان اشبه باعصار فرنه وشالنا من الارض للسما ورجع نزلنا.....
بجت العالم الواكفه كله ع حالي وحال امي مثل الحمامات المذبوحات انفرفح ونبجي الشهكات انكسرت بصدري....
وامي اصيح البارحه جنت يمي ومن طلعت حسيت مختنكه عليك حسااااام يمممممممه.......
واكلنا وسولفنا سوا ولك گوووووم شنو ودعتني البارحه مادري اتروح مني جان بنص كلبي ضميتك ولا اغوووووفك...
جانت اخر گعدةةةةة گلبك يعلم واجيتنا لو شنووووو....
يمه يلوااااحد اشلون اتعوفنا منو الي بعدك....
رواء
البارحه يمك شخص معافى سليم واليوم تسمع خبر وفاته وراح اتفاركه العمر كله مجرد هل فكرة صارت اگبال عيني رجعت اتهسترت بزايد الحد مانزف خشمي دم واحس صرت بعيدة عنهم كل البعد مااسمع بس اشوفهم يتحرگون..
جابولي مي حتى ما اعرف منو جابه ماكدرت اشرب مجرد وصل اشفايفي وغسلو وجهي....
هدءت مو لان اقتنعت او استوعبت لا بس احس فصلت عنهم وامسحون بخشمي من الدم...
بس اباوع على امي الموتت روحه وخالتي گابلته واشلون الطمن...
اخر شي اذكر كالو كملو اجراءت الوفاة وانريد جنسيته غبت عن الوعي......
التمسو لي العذر
جزء من البارت منشر
واكو بارتات جاي تختفي
السبب خلل بالبرنامج او الكروبات
او صفحتي والله مااعرف
بس سالت وانشالله
ارجعولي اليوم جواب
لان داتعب بالكتابه
والقصه تستاهل....
ولتنسون النجمه....
أنت تقرأ
يتيمه وجبروت البشر
ChickLitقصه تتحدث عن فتاة يتيمه تعيش معاناة هي وعائلتها بسبب فقدان الاب وتبقى العائله تحت رحمة بيت الاجداد وتعاني من الحرمان والمذلة وقسوة من يسمون انفسهم نحن نكفل اليتيم هل ستستمر المعاناة ام هناك بصيص امل يغير مجرى حياتهم